مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية معرفة من زار بروفايلك ؟

بواسطة:
معرفة من زار بروفايلك

كيفية معرفة من زار بروفايلك ؟ ؟ فكثير ما نرى هذه العبارة على العديد من مواقع الإنترنت المختلفة وهي عبارة لمعرفة من زار بروفايلك، وهذه العبارة من العبارات التي ينتبه إليها الكثير من الأشخاص ويسعون لأن يقوموا بالضغط على تلك العبارة من أجل معرفة من الشخص الذي قام بزيارة الصفحة الشخصية الخاصة به، وهذا الأمر الذي أصبح من الأمور المنتشرة بشكل كبير في الفترات الأخيرة، ولكن هل يكون ذلك من الأمور الصحيحة أم أنها مجرد برامج فقط ولا يمكنها بالفعل أن تعطي لك البيانات الخاصة بالشخص الذي قام بزيارة حسابك؟!.

بالطبع نعم! حيث لا يمكن لأي شخص أن يتعرف على من هو الشخص الذي يقوم بزيارة الصفحة الشخصية الخاصة بك، وما هذه البرامج إلا برامج تجسس يمكنها أن تسبب لك الكثير من المشاكل، لأنه أثناء الدخول لتحميلها تتمكن بعض هذه البرامج من التعرف على العديد من الأمور التي تتعلق بالخصوصية الخاصة بك، لذلك عليك الابتعاد على الفور عن الضغط على تحميل أي واحد من البرامج التي يكون مرفق معها عبارة معرفة من زار بروفايلك.

كيفية معرفة من زار بروفايلك ؟

كما ذكرنا من قبل أنه لا يمكن لأي تطبيق من التطبيقات التي لاحقك بالإعلانات على موقع التواصل الاجتماعي الفيس أن تجلب لك فعلا بيانات الشخص الذي قام بزيارة بروفايلك أو ملفك الشخصي، ولكن أنت يمكنك التعرف على ذلك بنفسك وذلك من خلال طريقة واحدة فقط، وبالرغم من أن هذه الطريقة قد تكون معقدة بالنسبة للكثير ولكنها هي الوحيدة التي يمكن من خلالها معرفة الشخص الذي يقوم بزيارة بروفايلك، وهذه الطريقة تكون بتلك الخطوات الآتية:

  • في البداية لابد وأن يكون المتصفح الخاص بك والذي تقوم بتسجيل الدخول منه هو المتصفح الشهير جوجل كروم، حيث لا يمكنك استكمال طريقتك لمعرفة من قام بزيارة بروفايلك إلا من خلال ذلك المتصفح.
  • بعد ذلك قم بالدخول على الصفحة الشخصية الخاصة بك من على المتصفح، والتي تظهر لك اسمك ومنشوراتك والتي سوف تجدها في الشريط الموجود بالأعلى في تطبيق الفيس بوك.
  • بعد ذلك يتم الضغط مباشرة على تلك الأزرار التي توجد لديك في لوحة المفاتيح الخاصة بك وهذه الأزرار هي (ctr+u) وبعد الضغط على تلك الأزرار مع بعضها البعض سوف يتم ظهور كود مصدري وهو من الصفحة الخاصة بالملف الشخصي الخاص بك.
  • بعد ذلك سوف يتم ظهور مجموعة كبيرة جدًا من البيانات والتي تجدها على شكل أكواد أمامك، وعندها فقط تقوم بالضغط على الأزرار الموجودة لديك في لوحة المفاتيح وهما (ctr+f) وسوف يتم بعدها فتح الأيقونة الخاصة بالبحث والتي تتعلق بالمتصفح جوجل كروم الذي قمت بالتسجيل من خلاله.
  • بعد ذلك يتم كتابة جملة (InitialChatFriendsList) ولكن مع مراعاة أن يتم كتابتها بنفس الطريقة وبدون أي فواصل بين الأحرف، وحينها يتم إرسالك إلى سطر الأوامر.
  • بعد ذلك سوف تلاحظ ظهور مجموعة كبيرة جدًا من الأرقام، وتكون هذه الأرقام هي عبارة عن التعريفات الخاصة بالحسابات التي قامت بزيارة صفحتك الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع ملاحظة أن كل رقم من هذه الأرقام هو خاص بحساب واحد فقط من الحسابات التي قامت بزيارة ملفك الشخصي.
  • بعد ذلك يمكنك التعرف على هويات تعريفات id التابعة للملفات الشخصية والحسابات التي قامت بزيارة الملف الشخصي الخاص بك، ويكون ملحق معها أيضًا عدد المرات التي قام فيها ذلك الشخص بالدخول إلى ملفك الشخصي.
  • بعد ذلك يجب عليك أن تقوم بنسخ الرقم المعرف والذي يكون مكون من خمسة عشر رقم، وذلك حتى تتمكن من التعرف على هوية ذلك الشخص أو ملفه الشخصي.
  • بعد ذلك يتم الدخول مباشرة على المتصفح جوجل كروم، ومن ثم يتم كتابة العنوان الخاص بالفيس بوك ويليه مباشرة الرقم الذي قمت بنسخه، مثلا www.facebook.com، وبجانبه الأرقام التي تم نسخها وبعدها سوف يتم تحويلك مباشرة على تطبيق الفيس بوك وعلى الحساب الذي قام بزيارة البروفايل الخاص بك، كما أنه يمكن التعرف أيضًا على عدد المرات التي قام فيها بزيارة بروفايلك.
  • يمكنك بعد ذلك الذهاب إلى شريط الكتابة الخاص بعناوين المواقع التي توجد في المتصفح ويتم وضعها بعد عنوان الفيس بوك مباشرة وذلك من أجل التعرف على كل من زار بروفايلك.