الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بالخطوات طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً

بواسطة: نشر في: 6 أغسطس، 2019
mosoah
طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً

إليكم أسرع وأضمن طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً، بداية من القرن العشرين وبداية ظهور اختراع الإنترنت والتطور التكنولوجي المتسارع من حولنا بشكل كبير، بدأت العديد من الوسائل الاتصالية التكنولوجية في الظهور والتي جعلت من العالم قرية صغيرة يمكنك أن تجولها كلها بأكملها بضغطة زر واحدة من هاتفك الذكي.

كما أنتشر بشكل كبير ما يعرف بمواقع التواصل الاجتماعي وهي عبارة عن شبكات اجتماعية تفاعلية سهلت من التواصل التفاعلي حول العالم، حيث مكنت الأشخاص من إقامة علاقات اجتماعية وصداقات مع أشخاص مختلفي الجنسية والثقافة واللغة عنهم مما أدى للثراء المعرفي وتبادل الحضارات والثقافات بين الأشخاص في العالم .

وواحد من أشهر هذه المواقع التواصلية وأكثرها تأثيراً واستخداماً هو موقع فيس بوك الذي تم تأسيسه  على يد “مارك زوكربيرغ “في جامعة هارفارد الأمريكية في الرابع عشر من شهر فبرابر من عام 2004

وقد طرح موقع فيس بوك للاستخدام حول العالم بشكل مجاني، حيثُ تستطيع من خلاله إنشاء حساب شخصي تفاعلي وإضافة الأصدقاء ومشاركتهم الرسائل الإلكترونية والاهتمامات وأحداث الحياة اليومية بشكل فوري من خلال الصور ومقاطع الفيديو المصورة التي يتيح لك الموقع تحميلها ومشاركتها مع الآخرين .

وبالرغم من الميزات العديدة لموقع فس بوك إلا أن لكل شئ وجه إيجابي وأخر سلبي، ويتمثل الوجه السلبي ل Facebook  في :

  • يؤدي لإهدار الوقت بشكل كبير حيثُ يضيع الأفراد الكثير من الساعات في متابعة أخر الأحداث والتطورات التي يمر بها الآخرين على الفيس بوك دون تحقيق فائدة ملموسة للإنسان، كما قد يؤدي قضاء الكثير من الوقت في تصفح الموقع إلى إصابة الشخص بإدمانه وعدم القدرة على الاستغناء عنه .

نتيجة للأسباب السابقة قد يلجأ الشخص إلى تسجيل خروجه وحذف حساب الفيس بوك نهائيًا بشكل نهائي من الموقع ، وتلك هي خاصية يتيحها الموقع لك وتتمكن من القيام بها بشكل سهل وفوري .

بالخطوات طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائياً

يمكنك القيام بحذف حسابك نهائياً على الفيس بوك بإتباعك للخطوات التالية :
  1. تسجيل الدخول إلي حسابك الخاص على موقع الفيس بوك الخاص بك.
  2. الدخول إلى الصفحة الخاصة بحذف حسابك بشكل نهائي والتي يمكنك الوصول إليها من الرابط التالي http://www.facebook.com/help/delete_account
  3. الضغط على اختيار حذف حسابي ( Delete My Account ).
  4. ستظهر لك نافذه لتقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك .
  5. قم بتأكيد عملية الحذف ليُحذف حسابك على الفيس بوك بشكل نهائي.