الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة التسجيل في تويتر بالعربي Twitter

بواسطة:
طريقة التسجيل في تويتر بالعربي

تعرف بالخطوات على طريقة التسجيل في تويتر بالعربي ، تمكن موقع تويتر في سنوات قليلة من استقطاب الملايين من المستخدمين من مختلف دول العالم فهو الموقع الأكثر منافسة لموقع فيس بوك الذي يحتل الترتيب الأول في أشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

والجدير بالذكر أن تاريخ تأسيس هذا الموقع يعود إلى عام 2006 على يد رجل الأعمال الأمريكي جاك دورسي، وهو يقوم على خدمة التدوين المصغر الذي من خلاله إطلاق التغريدات والتي تشبه المنشورات في الفيس بوك، وإذا كنت ترغب في إنشاء حساب لك على هذا الموقع ففي موسوعة نقدم لك خطواته بالتفصيل.

طريقة التسجيل في تويتر بالعربي

إليك عزيزي القارئ خطوات إنشاء حساب على تويتر من خلال السطور التالية.

  • ادخل أولاً على موقع تويتر باللغة العربية من خلال ذلك الرابط وهو: https://twitter.com/?lang=ar.
  • اضغط بعد ذلك على خيار التسجيل المميز باللون الأزرق لتبدأ عملية تسجيل بياناتك في الحقول الفارغة أمامك من اسم المستخدم ورقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني في حالة رغبتك في عدم التسجيل برقم الهاتف.
  • اضغط بعد ذلك على خيار التالي الذي يوجد في أعلى يمين الصفحة، ثم اضغط على خيار التسجيل الموجود في منتصف الصفحة، ومنه تتحقق من رقم الهاتف الذي أدخلته من خلال الرسالة النصية التي سيرسلها لك الموقع والتي تتضمن رمز مكون من عدد من الأرقام.
  • ادخل رمز التحقق الذي تم إرساله لك في الحقل الفارغ الخاص به، ومن ثم ادخل الاسم الخاص بحسابك، ومن ثم ادخل كلمة المرور ورقم الهاتف واضغط على خيار إنشاء حسابي لتصبح تلك الخطوة الأخيرة في التسجيل في الموقع.

طريقة التسجيل في تويتر بالجوال

  • عليك في البداية تحميل تطبيق تويتر من سواء من جوجل بلاي Google Play للآندرويد أو iTunes من هواتف الآيفون.
  • عقب تثبيت التطبيق ابدأ بفتحه واضغط على خيار إنشاء حساب جديد، لتدخل بعد ذلك بياناتك من اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم اضغط على خيار “التسجيل في تويتر”.
  • عقب ذلك ستنتقل إلى خطوة تأكيد المعلومات التي أدخلتها في التطبيق لتضغط بعدها على زر المواقفة على شروط الموقع، ومن ثم اضغط على خيار “ إنشاء حسابي” وهى الخطوة الأخيرة في التسجيل في الموقع، ومن ثم سيقدم لك التطبيق عدد من الإرشادات الأساسية في استخدام الموقع.