مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

اكثر المدونات العربية زيارة

بواسطة:
اكثر المدونات العربية زيارة

تعرف على اكثر المدونات العربية زيارة التي تقوم بنشر أفضل المحتويات التي تستحق أن تتابعها دوما، كما أنها تقوم بتحقيق أكبر دخل، وذلك وسط الكثير من المدونات الأخرى التي تعتمد على النمطية والتكرار، وهو ما دفعنا اليوم لتقديم اكثر المدونات العربية زيارة وتميز من خلال موقع موسوعة تابعوا معنا المقالة .

ما هي المدونة

تعرف المدونات على أنها مواقع إلكترونية من السهل تصفحها يُكتب فيها كل ما يدور حولنا بأسهل الأساليب، ويتم متابعة تلك المدونات من كافة أنحاء العالم .

اكثر المدونات العربية زيارة

هناك مجموعة من المدونات العربية المميزة و هي الأكثر زيارة في مختلف أنحاء العالم، و من أبرز وأ÷م تلك المواقع العربية ما يلي :

مُدوّنة الغسلان

واحدة من أكثر المدونات الممتعة والقيمة لها شعار مميز ( ثرثرة رجل استيقظ متأخرا )، فنجد أن تلك المدونة توفر العديد من المقالات المميزة بها خبرة عالية وصياغة دقيقة، وتتحدث المدونة عن أفكار متنوعة عن السياسية، والاقتصاد، الإعلام، والجانب الاجتماعي أيضا بشكل متنوع، فنجد أن الباحثين والمدونين تمثل لهم تلك المدونة الكنز الثمين للمعلومات والمعرفة .

مُدوّنة الدكتور نت

تتميز تلك المدونة أن تطوير وتصمم المواقع، ونجد أن مسمى دكتور نت هو انعكاس لشخصية خيالية كرتونية تقوم بتدريب بعض الأشخاص حتى يتمكنوا من تطوير وتصميم المواقع المختلفة بكل احترافية، وتضم تلك المدونة العديد من المقالات التي تقوم بالشرح كيفية التصميم والتطوير للمواقع بشكل تفصيلي، كما أن المدونة تقدم عدد مختلف من نماذج التصميم، مما يجعل المدونة واحدة من أفضل المدونات في هذا المجال .

مُدوّنة بدوي

تمتلئ تلك المدونة بالعديد من المعلومات الثمينة والهامة في مجال التسويق والتقنية، وريادة الأعمال، فمن خلال دخولك تلك المدونة سوف تستفيد كثيرا من عالمك الأعمال والمشاريع، كما ستتمكن من تحميل الكثير من الكتب المفيدة حيث أن المدونة تفتح أمامك الباب لقراءة الخبرات الشخصية لصاحب المدونة ( محمد بدوي ) والتي سوف تتعلم منها الكثير .

مُدوّنة عمّار توك

نجد أن تلك المدونة التي كان أول انطلاق لها سنة 2005م ،تتميز بتنوعها فهي سياسية وشبابية وإعلامية بالإضافة إلى التنمية البشرية والجانب الاجتماعي، مما يعني أنك سوف تجد كل ما تبحث عنه في حياتك اليومية هنا .

مُدوّنة المُعاصر

هي إحدى المدونات الشخصية التي تتحدث بشكل عام عن التقنية، وبصفة خاصة تطوير وتصميم المواقع والويب، كما أنه توفر لك الكثير من الدروس، وتستعرض بعض من خدمات الويب، وتتميز المدونة أنه تتضمن عدة كتابات واليت تلخص الخبرات التي مر بها الكاتب فؤاد بدوي، كما أن المدونة توفر مجموعة من الخدمات التي تقوم بتقديمها لأصحاب المواقع .

مُدوّنة أسامة الزبيدي

تعتبر تلك المدونة اجتماعية وشخصية وساخرة كما أنها فوتوغرافية، فتتميز تلك المدونة بأنها تقدم لككافة الموضوعات المشوقة والتي تجذبك من البداية وذلك بسبب مزجها بين الجانب الإنساني والساخر، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي التقطها الكاتب عبر رحلاته وسفره .

مدونة تقنية بلا حدود

هي واحدة من أروع المدونات التي تم إصدارها عام 2008، حيث تقوم مدونة تقنية بلا حدود بتوفير الكثير من الأخبار التقنية خلال الساعة كما تترض مجموعة من التجارب لبعض الأجهزة التقنية التي يهتم بها المستهلكين، بالإضافة إلى تغطية المدونة أحدث الأخبار للمدونات العالمية .

عالم الهواتف الذكية

عندما نقارن مدونة عالم الهواتف الذكية مع غيره من المدونات نجد أنه هو الأحدث حيث أنها تأسست عام 2015 وبالرغم من ذلك فقد حصلت على ترتيب في قائمة أفضل المدونات العربية، وسبب هذا التميز أن المدونة تقوم بتقديم أحدث أخبار الهواتف الذكي كل يوم، بالإضافة إلى تقديمها أفضل وأهم التطبيقات والبرامج والألعاب مما جعلها الخيار الأول للمهتمين بالهواتف الذكية وعالمه، كما أن المدونة تقوم بتوفير آخر الأخبار المتعلقة بالتقنية اللوحية، والمؤتمرات العالمية، كما أنها تقوم بمراجعة آخر الإصدارات، مما جعلها أحد المصادر لأكبر المواقع العربية الإلكترونية .

مدونة عالم التقنية

تقدم مدونة عالم التقنية مجال في مجال التقنية بشكل يومي على هيئة مقالات تعليمي و مقالات إخبارية، ونجد أنها تتميز بسهولة تصفحها بالإضافة إلى التصميم الأنيق للمدونة وسهولة استخدامها مما يجعل رحلة تصفحك في المدونة ممتعة وميسرة، وصاحب الموقع هو سعود عبد الرحمن الهواوي و عبد الملك عبد الله الثاري .