احدث عروض سنتربوينت اون لاين

معتز ابراهيم 6 أغسطس، 2019

سارع الآن بالتسوق في احدث عروض سنتربوينت اون لاين ذات الجودة العالية، والسعر المناسب، إن متجر سنتربوينت هو واحد من أعلى المتاجر قيمةً بين أسواق الشرق الأوسط، حيث يقدم عددًا من المنتجات المتنوعة التي تناسب كل الأذواق، كما يقدم أحدث صيحات الموضة والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال، وكذلك ألعاب الأطفال وأدوات الديكور ومستحضرات التجميل، وفي هذا المقال نتعرف على متجر سنتربوينت عن قرب وعن أهم المزايا وأحدث العروض، فتابعونا على موسوعة.

نبذة عن سنتربوينت

سنتربوينت هو واحد من متاجر التسوق الشاملة، حيث يحتوي على بضائع مختلفة تناسب كل الأذواق، من أزياء النساء والرجال والأطفال، وألعاب الأطفال، ومستحضرات التجميل، ومستلزمات المنزل والمعيشة والإكسسوارات، و متاجر مشهورة.

تم افتتاح المتجر لأول مرة في الكويت عام 2005 م، ويضم 138 متجرًا عبر الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وعمان، والبحرين، وقطر، ومصر، ولبنان.

ونظرًا لنجاح متجر سنتربوينت الواسع، وتميزه في توفير حاجات الزبائن المناسبة، ونموه في مجال بيع التجزئة في السوق المتوسطة، فقد حصل على عدد من الجوائز عددها 9 منها 3 ذهبية.

ويعمل بالمتجر أكثر من 7500 موظف، وتعرض الماركات الخاصة بالمتجر في مجال 5.2 مليون قدم مربع في أكثر من 100 منفذ بيع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أن الحد الأدنى لعدد المتسوقين السنوي في المتجر يصل إلى 35 مليون عميل سنويًا.

مزايا سنتربوينت

يمكنك من خلال سنتربوينت التمتع بعدد من العروض والمزايا التي ربما لا تجدها في أي متجر آخر، حيث يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا لنفسك، والشراء بها من خلال الأون لاين.

كذلك يمكنك استخدام Apple Wallet حيث يمكنك استلام طلبات خدمة استلمها من المتجر، وذلك من خلال حفظ تأكيد طلبك في Apple Wallet وإظهاره لواحد من الموظفين في المتجر عند الاستلام.

كما يمكنك عمل إرجاع فوري للمنتجات مع ميزة (حسابي)، حيث يتم إرجاع المبلغ على الفور كرصيد في حسابك، ويمكنك استخدام رصيدك للتسوق في أي وقت.

وتستطيع عمل الإرجاع عن طريق: تجهيز المرتجع، والتوجه به لأقرب متجر سنتر بوينت، وتسليم المرتجعات إلى موظف المتجر، يتم بعد ذلك التحقق من المرتجع ورد قيمته نقدًا أو من خلال مذكرة ائتمان، أو استرجاع إلى البطاقة حسب طريقة الدفع التي تم استخدامها، والاسترجاع متاح طوال 14 يومًا من تاريخ الاستلام.

كما يمكنك الدفع بكل سهولة عبر PayPal، كما يمكنك التمتع بخدمة استلمها من المتجر حيث يمكنك الشراء من خلال الأون لاين والاستلام من المتجر، كما يمكنك الدفع من خلال سداد، والدفع نقدًا عند الاستلام.

والموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر مؤمّن بطريقة عالية للحفاظ على بياناتك أثناء التسوق، كما يمكنك التسوق عبر تطبيقات سنتربوينت على آيفون وأندرويد.

احدث عروض سنتر بوينت اون لاين

يمكنك الآن الاطلاع على احدث عروض وخصومات سنتربوينت اون لاين من خلال العروض المتنوعة التي يقدمها المتجر، كما يمكنك الاطلاع كذلك على أحدث المنتجات التي تصل المتجر من خلال رابط وصلت حديثًا

 

كان ذلك حديثنا عن متجر سنتربوينت. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

احدث عروض سنتربوينت اون لاين

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د