الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معرفة رقم المتصل الامارات

بواسطة: نشر في: 21 مارس، 2019
mosoah
معرفة رقم المتصل الامارات

معرفة رقم المتصل الامارات..بات من المزعج في الفترة الأخيرة استقبال المكالمات من أرقام مجهولة، أو مسجلة ب Unknown غير معروفة، أو Private رقم خاص. ولم يتوقف الأمر عند حدود الإزعاج فحسب، بل امتد ليشمل حدوث الكثير المشكلات التى باتت تهدد حياة أفراد وعائلات.

ونتيجةً لهذا، يطور المبرمجون دائماً تطبيقات وبرامج تعمل على كشف هوية المتصل ومكان تواجده، والعمل على تقديم بلاغات بحظر الرقم.

وفى مقالنا الآتي على موسوعة نقدم لكم بعض هذه التطبيقات التى تم ابتكارها من أجل معرفة رقم المتصل.

برامج معرفة هوية المتصل للايفون

برنامج دليلي

يتمتع التطبيق بالسرعة والذكاء في تحصيل وإظهار هوية المتصل،فمن خلال مربع البحث يمكنك ادخل اسم المتصل أو رقمه وستظهر لك البيانات الخاصة به من الاسم بالكامل، ورقم جواله، ومكان تواجده، ومكان عمله أحدها أو جميعها.

كما ويمكن تطبيق دليلي من الوصول لروابط مواقع التواصل الاجتماعي كفيس بوك وتويتر، ويتيح التحكم في إعدادات الملف الشخصي، وبه إمكانيات أخري مثل تغيير رقم الجوال، وتحسين الأسماء أو إزالة الأسماء البذيئة، وعرض دليل أرقام الطواري ء الخاص بكل دولة، وإظهار أصحاب الملفات التى قامت بالبحث عن ملفك الشخصي، كما أنه يوفر واجهة مستخدم أبسط وأسهل، ويساعدك في الاشتراك بإزالة الإعلانات، وحذف أو تعديل الأسماء إلى شكلها الصحيح.

كما ويتيح التطبيق إضافة العديد من النتائج، وهو يدعم نظام ال ios 10 وios8 ، ويدعم اللغات العربية والانجليزية، والفرنسية. يتطلب سعة تخزينية 66.8 ميجا ، ويتوفر بشكل مجاني على تطبيقات التسوق لتحميل التطبيقات المختلفة.

برنامج WhoIs

يمكنك البرنامج من البحث عن الأرقام للأسماء الغير معروفة، أو المسجلة بخاص. كما ويكشف عن أصحاب الأرقام الغير مسجلة وأماكن تواجدهم. وبه خاصية ال Spam لتسجيل الأرقام الضارة. وكذلك فمحرك البحث بالتطبيق يكشف كل الأرقام المسماة بنفس اسم بحثك.

يتوفر التطبيق على الأبل ستور، وهو باشتراك نصف سنوي.

تطبيق Mr.Number Call Block & Lookup

يساعدك التطبيق على إيقاف جميع أنواع الاحتيال بالاتصال أو الرسائل عن طريق حجبها بشكل رئيسي، والإبلاغ عن المكالمات الغير مرغوب فيها لتحذير جميع المستخدمين. كما أن به بحث تلقائي عن المتصل للمكالمات الأخيرة فى تاريخ الهاتف الخاص بك حتى تعرف من تريد حظره.

يتوفر التطبيق على المتجر الإلكتروني جوجل بلاي، او متجر ios

تطبيق Hiya Caller ID and Block

يقوم التطبيق بالتعرف على الأرقام التى تريد استقبالها، وتمييزها عن الأرقام التي تريد تجنبها. يتيح التطبيق شراء بعض الميزات، ولا يوجد به إعلانات. كما ويمكنك البرنامج من تفعيل التنبيهات للبريد.

يوجد البرنامج على متجر البلاي ستور او متجر ال ios

تطبيق Caller App

يتمتع التطبيق بالخاصية الرئيسية عن كشف اسم المتصل، ومحل تواجده وكذلك صفحته الشخصية على فيس بوك. هذا بالإضافة إلى حظر المكالمات الغير مرغوب فيها، أو الإبلاغ عنها لتحذير المستخدمين.

كما يتوفر بالتطبيق ميزة تسجيل المكالمات الصادرة والواردة بجودة عالية. مع إمكانية حفظها بالصيغة التى تناسب نظام الأندرويد . مع إمكانية تسجيل المكالمات على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من متجر جوجل بلاي ستور أو بالانضمام لنسخة ألفا تطبيق iOS

هوية المتصل

تنتشر البرامج أو التطبيقات التى تتيح إظهار اسم أو هوية المتصل وسائر المعلومات الأخري التى ترافق رقمه المجهول أو الخاص. وهذه هي البرامج التى  تمنح هذا المطلوب وتتوافر لأنظمة الأندرويد أو ال IOS

تطبيق True Caller

من أشهر برامج الكشف عن هوية المتصل على مستوى العالم، فهو يوفر واجهة بسيطة وسهلة في التعامل مع حظر المكالمات، والإبلاغ عنها لتحذير المستخدمين. وهو يدعم الشرائح المزدوجة بشكل كامل.

البرنامج آمن وفعال بدرجة كبيرة، ويمكنك من عرض الأرقام المجهولة في تاريخ المكالمات، بالاضافة إلى رسائل ال Flash لمشاركة الموقع، والابتسامات لأصدقائك.

يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من جوجل بلاى ستور، أو متجر تطبيقات ios

تطبيق Number Book

نتيجة لصدور التطبيق وقت صدور الTrue caller والذي نجح بشكل غير متوقع، أصبح Number book خياراً ثانوياً، خاصة بعد اكتشاف المستخدمين لتشابه مميزات التطبيقين.

وهو يمكن تحميله فقط من جوجل بلاي ستور أو متجر App

تطبيق “منو داق؟”

هو تطبيق خاص بالكشف عن هوية المتصل ولكن داخل الإمارات العربية المتحدة فقط.

و يتيح تطبيق”منو داق؟” أو “من المتصل؟” معرفة هوية المتصل عن طريق البحث بالاسم عن الرقم والعكس.

ولقد وضح مطور البرمجيات ومبتكر التطبيق (مساعد العازمي) ان التطبيق متاح للاستخدام على هواتف آيفون الذكية، ونظام التشغيل ios فقط ، كما أن واجهة التطبيق بسيطة، واستخدامه سهل.

حجم التطبيق هو 6.3 ميجابيت، ويمكن تحميله من APP Store .

هذا ويذكر أن العازمي قد طور نسخة أخرى من “منو داق” للمملكة العربية السعودية، وساهم بابتكار تطبيقات أخري.

 

من مميزات المتاجر الإلكترونية هو توفيرها لكل “ما خف حمله وغلت قيمته”، والأمر يعنى الكثير إذا استهدف تطويراً، وحمايةً لخصوصية الأفراد