الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معرفة المتبقي من شريحة البيانات موبايلي

بواسطة: نشر في: 9 مارس، 2020
mosoah
معرفة المتبقي من شريحة البيانات

من خلال هذا المقال يمكنك الإطلاع على كيفية معرفة المتبقي من شريحة البيانات لشركة زين التي تمثل واحدة من كبرى شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية التي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2004م، وهي بالأساس شركة سعودية مساهمة بشراكة إماراتية، إذ أنها قد تم تأسيسها بالتعاون مع المؤسسة الإماراتية للاتصالات، وهي تسعى إلى تحسين مستوى خدمات الاتصالات للعملاء سواء للهاتف أو في الإنترنت من خلال امتلاكها شبكة واسعة من أجل تغطية خدماتها في مختلف أنحاء المملكة، إذ أن هذه الشبكة تغطي ما يزيد عن 90% من السعوديين.

وتقدم هذه الشركة لعملائها مجموعة من الخدمات المميزة أبرزها خدمات التجوال الدولي التي تقدم للعميل أرخص الأسعار في إجراء الاتصالات خارج المملكة، إلى جانب باقات موبايلي مفوتر التي تقدم باقة غير محدودة من الدقائق المحلية، فضلاً عن باقة موبايلي فايبر وهي تتضمن أعلى سرعة للإنترنت ومن خلالها يحصل العميل على جهاز راوتر مجانًا، في موسوعة يمكنك التعرف على خطوات معرفة الرصيد المتبقي من شريحة البيانات.

معرفة المتبقي من شريحة البيانات

يمكنك الاستعلام عن الرصيد المتبقي في شريحة البيانات من خلال إدخال هذا الكود أولاً من اليسار لليمين: #2*1422*، ومن ثم الضغط على زر الاتصال، ثم ستظهر لك الخدمة الرصيد المتبقي من باقة الإنترنت.

في حالة رغبتك في الاستعلام عن فترة انتهاء باقة الإنترنت ادخل هذا الكود من اليسار لليمين: #1411* ثم اضغط على زر الاتصال لتظهر لك الخدمة موعد الانتهاء.

وإذا رغبت في الاستفسار عن أمر ما يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء على رقم 1100 لعملاء شبكة موبايلي، أما لعملاء الشبكات الأخرى فيمكنك الاتصال على هذا الرقم: 0560101100، كما يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للشركة من هنا.

كما يمكنك تحميل تطبيق موبايلي على هاتفك المحمول من Google Play للهواتف الآندرويد عبر هذا الرابط، أو من Apple Store لهواتف الآيفون من هنا.