الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كود اصلاح بطارية سامسونج

بواسطة: نشر في: 25 سبتمبر، 2020
mosoah
كود اصلاح بطارية سامسونج

في المقال التالي سنوضح لكم ما هو كود اصلاح بطارية سامسونج بالإضافة إلى توضيح الطريقة الصحيحة لاستخدام الكود، فكافة البطاريات الموجودة في أجهزة الهواتف الذكية تعمل من خلاص شرائح حساسة للغاية، وتعمل تلك الشرائح وفقاً لنظام السوفت ويير الخاص بموديل الهاتف،كما أنها تعمل وفقاً لبعض المعايير ونظام تشغيل محدد، الأمر الذي يساهم في جعل الطاقة المستهلكة من البطارية تتناسب مع نظام السوفت ويير الموجود في الهاتف، وذلك للحفاظ على سلامته.

وفي بعض الأحيان تواجه العديد من الأجهزة مشكلة خطأ تقني يسبب وجود عطل أو خلل في عمل البطارية، ومن الجدير بالذكر أن شركة سامسونج لإصدار الأجهزة الذكية قامت بإتاحة كود يساعد على إعادة برمجة الجهاز، والحفاظ على سلامته من الأخطاء التقنية، ولهذا سنوضح لكم من خلال فقرات موسوعة التالية الكود الخاص بشركة سامسونج، والذي يساعد على حل المشاكل التقنية للبطارية، فتابعونا.

اصلاح بطارية سامسونج

يعاني الكثير من الأشخاص من وجود مشكلة تقنية في بطارية الهواتف التابعة لشركة سامسونج، ولحسن الحظ أنه يوجد كود يمكن المستخدمين من حل تلك المشكلة، وتوفير الحماية للجهاز، وذلك لضمان سلامته، ومن الجدير بالذكر أن هذا الكود يقوم بحل المشكلة التقنية فقط، ففي حالة فساد البطارية أو حدوث كسر بها أو صدمة، فإنها ستحتاج إلى التبديل، ولن يفلح استخدام هذا الكود معها.

فكل ما يمكن للكود فعله هو إعادة برمجة الجهاز، وإعادة تنظيم عمل البطارية وفقاً لجهاز السوفت ويير الخاص بالهاتف، ولكن في حالة تلف البطارية أو فسادها أو تعرضها للخدش، فكل ما عليك هو التوجه إلى أقرب مركز صيانة في منطقتك، وطلب المساعدة من المسؤولين الموجودين ي المركز، والذين سيساعدونك على حل مشكلتك بالتأكيد، ولهذا سنوضح لكم في السطور التالية ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام كود إصلاح بطاريات الهواتف الذكية سامسونج.

كود اصلاح بطارية سامسونج

وفي الخطوات التالية سنوضح لكم عزيزي القارئ ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام كود إصلاح بطاريات الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج، ويمكن القيام بتلك الطريقة بشكل سهل ومضمون، فإذا كُنت ترغب في معرفتها، اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية كن حريصاً على جعل بطارية شحن الهاتف تنفذ تماماً، وتصل إلى 10% كحد أقصى.
  • ومن ثم احرص على جعل هاتفك على الوضع الصامت واغلق كافة الأصوات به.
  • وكن حريصاً على جعل إضاءة الشاشة في أقل مستوى ممكن.
  • والخطوة التالية هي فتح لوحة المفاتيح الخاصة بالأرقام، وقم بكتابة الكود (#0228#*).
  • ومن ثم قم بالنقر على زر اتصال.
  • سيقوم الهاتف بعرض قائمة صغيرة أمامك على الشاشة، من تلك القائمة قم بالنقر على (start).
  • ومن ثم قم بإغلاق كافة البرامج الخلفية الموجودة على الهاتف.
  • والآن قم بإغلاق هاتفك نهائياً.
  • وقم بوضع الهاتف على الشاحن، واتركه لمدة لا تقل عن ساعة ونصف، وذلك حتى تصبح البطارية ممتلئة، وتصل نسبة الشحن بها إلى 100%.
  • بعد الانتهاء من شحن الهاتف تماماً قم بفتحه، وستجد أن العطل التقني الموجود في البطارية قد تم حله.

ملحوظة: في حالة عدم حل المشكلة التقنية الموجودة في بطارية هاتفك، فلا تتردد في الذهاب إلى مركز الصيانة الخاص بالشركة، فيضم مركز الصيانة مجموعة من المحترفين والمتدربين والذين سيساعدونك على الوصول إلى الحل المضمون لمشكلتك.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد أوضحنا لكم من خلال مقالنا ما هو الكود الخاص بتصليح العطل التقني الذي يواجه بطاريات الهواتف الذكية سامسونج، بالإضافة إلى توضيح الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا الكود بالتفصيل.