الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي طريقة الغاء رنان

بواسطة: نشر في: 13 نوفمبر، 2019
mosoah
طريقة الغاء رنان

إذا كنت ترغب في التعرف على طريقة الغاء رنان ، فعليك متابعة مقالنا اليوم من موسوعة ، فقد يحتاج بعض المشتركين في خدمة موبايلي أن يلغوا خدمة الرنان الخاصة بهم، ولا يعرفوا الخطوات التي يجب القيام بها، فهناك الكثير من الخدمات الترفيهية المختلفة التي تتيحها هذه الشركة لكل العملاء، ومن بينها خدمة الرنان التي نتحدث عنها، ومن خلالها يتمكن الفرد من تغيير نغمة الرنين، والاختيار بين العديد من البدائل المتنوعة المتاحة، مع اختيار النغمة التي تعبر عن شخصيته، وتفكيره، ووضعها كنغمة خاصة يسمعها المتصل بالشخص بدلاً من صوت الرنين العادي.

وهذه الخدمة تتضمن عدد من الأغاني الدينية، والنغمات الموسيقية، والنغمات الخاصة بالأطفال، ومقاطع الموسيقى المختلفة سواء العربية أو الأجنبية، وغيرها من البدائل الأخرى المتنوعة، والتي تلاءم كافة الأذواق والشرائح، وبالتالي نجد أن تلك الخدمة ستُساهم في تلبية رغبات المشتركين، وتساعدهم في اختيار النغمات الخاصة بأرقام معينة لديهم.

وخلال السطور التالية سنُقدم إليك شرح إلغاء خدمة رنان التابعة لشركة موبايلي، فعليك أن تتابعنا.

طريقة الغاء رنان

إلغاء رنان مؤقتا

في حالة رغبتك في إلغاء هذه الخدمة لفترة معينة ثم استرجاعها مرة أخرى، فعليك أن تُرسل رسالة نصية مكتوبة بداخلها كلمة إغلاق إلى الرقم 1404.

وسيتم إلغاء الخدمة لوقت مؤقت، وعندما ترغب في استعادة النغمة عليك إرسال رسالة مكتوب بها تفعيل للرقم 1404، وسيتم تفعيل الخدمة بشكل فوري.

إلغاء رنان نهائيا

في حالة اشتراكك في الخدمة ورغبتك في إلغائها بشكل نهائي، فعليك أن تُرسل رسالة نصية sms إلى رقم 1404 مكتوب بها حرف ألف دون وضع همزة ثم تضع مسافة وتكتب كلمة رنان وتكون كالتالي ا رنان ، وستصل إليك رسالة بشكل فوري تؤكد إلغاء خدمة رنان موبايلي.

ولابد من التنويه إلى أن هذه الخدمة عند الاشتراك بها يتم دفع 25 ريال كرسوم تأسيسية في البداية، وهذا المبلغ يشمل كافة المصروفات، واشتراك الشهر الأول فقط، وبعد ذلك يدفع العميل خمسة ريال شهرياً مُقابل هذه الخدمة، ويُمكنك الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة للرقم 1100 مكتوب بها رنان باللغة العربية أو Rnan باللغة الإنجليزية.

أو اتصل على رقم 110 ثم اضغط على 2 وبعدها على 1 وهو الزر الخاص بالاشتراك في الخدمة.