الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شرح web.whatsapp تجسس على الواتس اب

بواسطة: نشر في: 12 فبراير، 2020
mosoah
شرح web.whatsapp تجسس على الواتس اب

نقدم لك في هذا المقال اهم المعلومات عن شرح web.whatsapp تجسس على الواتس اب ، على الرغم من أن تطبيقات التجسس تعد انتهاكًا لخصوصيات المستخدم إلا أن البعض يفضل استخدامها لمراقبة محادثات الآخرين، كما أنه بالرغم من أن تطبيقات التواصل الاجتماعي تتمتع بدرجة عالية من الخصوصية والأمان إلى أن هناك تطبيقات أخرى تتمكن من اختراقها.

كما أن بعض الآباء والأمهات قد يستخدمون هذا النوع من التطبيقات كعامل رقابة على أبنائهم المراهقين، وقد لاقى هذا التطبيق رواجًا كبيرًا لفاعليته في اختراق المحادثات، في موسوعة يمكنك التعرف على مميزات هذا التطبيق وطريقه استخدامه، كما سنعرض لك رابط تحميله.

شرح web.whatsapp تجسس على الواتس اب

مميزات التطبيق web.whatsapp

  • من أبرز مميزات هذا التطبيق هو أنه مجاني ويتمتع بالسهولة في استخدامه.
  • يمكن استخدامه في أجهزة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
  • يعرض للمستخدم كافة المحادثات على التطبيق.

طريقة استخدام تطبيق web.whatsapp

  • عقب تحميل التطبيق وتثبيته، يتم أولاً فتح التطبيق ومن ثم نختار من القائمة خيار “Whatsapp Web”، ومن ثم فتح هاتف من ترغب في الإطلاع على محادثاته والدخول على تطبيق واتس اب.
  • يتم بعد ذلك تمرير كاميرا الهاتف على كود الاستجابة السريع وتصويره وهو مربع QR Code ومنه يتم اختراق التطبيق، ومن ثم سيعرض التطبيق لك كافة المحادثات.

ويمكنك تحميل التطبيق على متجر جول بلاي Google Play من خلال الدخول على هذا الرابط، كما يمكنك استخدامه مباشرةً دون تحميله من خلال الضغط على هذا الرابط.