الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

شرح تطبيق حراج السيارات مع رابط التحميل المباشر

بواسطة: نشر في: 6 مارس، 2020
mosoah
تطبيق حراج السيارات

نقدم لكم في هذا المقال تطبيق حراج السيارات ، وهو أحد التطبيقات التي تعتمد على بيع الأشياء عن طريق الإنترنت، ليس فقط السيارات، ولكن يقدم خدمات بيع العقارات والهواتف والأجهزة المختلفة، والطيور والحيوانات والمواشي، كما أن هذا التطبيق بيع الأثاث والمستلزمات الشخصية المختلفة، وعبر المقال التالي من موسوعة نقدم لكم طريقة تحميل هذا التطبيق فتابعوا معنا.

مميزات تطبيق حراج السيارات

توجد العديد من التطبيقات التي تقدم خدمات تبادل البيع والشراء، وعلى الرغم من أن تطبيق حراج هو واحد من هذه التطبيقات إلا أنه يتميز بالعديد من المميزات، والتي من بينها:

  • يتميز التطبيق بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، فيمكن للجميع استخدامه دون عناء.
  • يتوفر التطبيق باللغة العربية بشكل أساسي كما أنه يدعم اللغة الانجليزية.
  • لا يقتصر التطبيق على بيع وشراء السيارات فقط، ولكن يمكنك من خلاله بيع أي شيء كالمستلزمات المنزلية، والأجهزة الإلكترونية والهواتف واللابتوبات، والحيوانات الأليفة وغيرها.
  • يمكنك أن تضيف الإعلان الخاص بك، إن كنت تريد بيع أي شيء، ولكن قبل أن تقوم برفع إعلانك على الموقع تأكد من أنك قد قرأت الشروط الخاصة بالإعلان على حراج حتى لا يكون إعلانك مخالفا للقواعد التي يضعها التطبيق، وبالتالي يتعرض إعلانك للحذف من قبل القائمين على الموقع، ولا تستطيع بيع الشيء الذي تريده.
  • يمكنك التعليق على ما تريد من الإعلانات، مادام تعلقك لا يخالف سياسات الموقع.
  • يقدم التطبيق العديد من المميزات للراغبين في شراء السيارات مثل البحث بنوع السيارة، أو موديل معين، أو مدينة معينة، مما يقلل من نتائج البحث غير المرغوب فيها وإظهار النتائج القريبة من تفضيلات المستخدم، وهو الأمر الذي يسهل عليه عملية البحث، واختصار الوقت والجهد.
  • يتيح التطبيق خاصية مميزة، وهي أن تصلك إشعارات نوع معين من السيارات، فإن كنت تبحث عن سيارة معينة ولا تناسبك الإعلانات المعروضة فيمكنك تفعيل خاصية التنبيه لها، وستصلك إشعارات بكل الإعلانات الجديدة التي تتعلق بها.
  • كما يقدم التطبيق أحد الميزات الهامة، وهي التواصل مع صاحب الإعلان عبر الرسائل الخاصة، وهي أحد المميزات التي تعمل على سهولة التواصل بين البائع والمشتري، وإتمام عملية المفاوضات حول السلعة بسهولة ويسر.

تحميل برنامج حراج برابط مباشر

تحميل تطبيق حراج لهواتف الأندرويد

يمكنك تحميل هذا التطبيق عبر متجر جوجل بلاي، للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وذلك عبر الدخول إلى الرابط التالي:

تطبيق حراج

تحميل تطبيق حراج لهواتف الأيفون

حمل هذا التطبيق على متجر آب ستور الخاص بتحميل التطبقات للهواتف التي تعمل بنظام IOS وقد حصد تقييمات مئات الآلاف من المستخدمين، وكانت تجارب الكثير منهم هي تجارب جيدة.

ويمكنكم تحميله عبر الرابط التالي:

تطبيق حراج

تنزيل موقع حراج على الكمبيوتر

إن كنت لا ترغب في استخدام التطبيق على هاتفك المحمول، فيمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي له، والمتاح باللغتين العربية والإنجليزية، عبر المتصفح الخاص بحاسوبك الشخصي.

ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر اتباع الرابط التالي:

موقع حراج

وبنهاية المقال نكون قد قدمنا لكم طريقة الدخول إلى موقع وتطبيق حراج لتبادل عمليات البيع والشراء، عبر الهاتف أو الحاسوب الشخصي، وننصح دائمًا من يرغب في استخدام هذه التطبيقات أن يتأكد من المصدر الذي سيبع أو يشتري منه ما يحتاج حتى لا يقع فريسة للنصب، ويمكنكم التعرف على المزيد من التطبيقات عبر الدخول إلى موقع الموسوعة العربية الشاملة.