الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة

بواسطة: نشر في: 9 مارس، 2020
mosoah
تطبيق استرجاع الصور المحذوفة

نُقدم إليك عزيزي القارئ عبر موسوعة تطبيق استرجاع الصور المحذوفة ، فالكثير منا يحتاج إلى هذه البرامج، في حالة سرقة الهاتف، وعودته مرة أخرى، أو عند مسح الصور بدون قصد منا، وفي حالة إلغاء أحد التطبيقات، فهذه البرامج تُساعدنا في استرداد صورنا بكل سهولة، فقط عليك أن تبدأ في المسح الضوئي لتعرف عدد الصور أو الملفات أو الفيديوهات التي فقدتها.

فالتكنولوجيا الحديثة أتاحت لنا الكثير من التطبيقات الإلكترونية المختلفة التي تُساعد في تيسير وتسهيل حياتنا، وجعلها أكثر رفاهيةً، ومن هنا كان لها دور كبير في مُساعدتنا للوصول إلى كافة المعلومات والبيانات التي نريدها، فالآن أصبح العالم كله قرية صغيرة، فيُمكننا الوصول إلى أي شئ في أقل وقت ممكن.

واليوم سنخصص حديثنا لمعرفة البرامج المختلفة التي تسمح باسترجاع الصور، فقط عليك متابعتنا.

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد

برنامج Disk Digger

هو أحد البرامج والتطبيقات المجانية التي يُمكنك تنزيلها على نظام الأندرويد، ويُساعدك في إعادة الصور المحذوفة من الجهاز، سواء الموجودة بالذاكرة الداخلية، أو بطاقة الذاكرة، وبإمكانك إرسالها عبر البريد الإلكتروني، وبإمكانك تحميلها على dropbox، أو google drive، ويُمكنك حفظ الصور بإحدى المجلدات المحلية.

وبشكل عام يُعتبر من أفضل البرامج، وبإمكانك تحميله عبر هذا الرابط.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

برنامج استرجاع الصور المحذوفة 99%

من البرامج المهمة والرائعة التي تُساعدك في استرجاع الصور المحذوفة على هاتفك، بدون الاستعانة بشبكة الإنترنت، ومن خلاله ستتمكن من الحصول على كافة الصور والفيديوهات التي تم حذفها في الماضي، وستعود إليك بشكل سريع، ولن تستغرق أي وقت.

وهو من التطبيقات التي يُنصح بها، فقد تم تجريبه على أنواع الهواتف المختلفة، ويُمكنك تحميله من هنا.

برنامج dig deep

أحد البرامج المجانية التي يتم استعمالها لإرجاع أي صورة محذوفة من الهاتف سواء بالذاكرة الخارجية، أو الداخلية، فقط عليك تثبيت البرنامج على جهازك، والبدء في تشغيله، وهو بدوره سيبدأ في البحث عن كافة الصور التي تم حذفها من الهاتف، فقط عليك أن تتركه لبعض الوقت؛ حتى يبحث بشكل كافي.

ويتاح لك تحميله عبر هذا الرابط.

استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب

برنامج easeus MobiSaver for Android لاسترجاع الملفات

هو إحدى البرامج القوية التي تُساهم في رجوع أي صورة أو فيديو محذوفين من الهاتف أي أن كان صيغتهم.

ويُمكنك أيضاً إعادة الملف، والبيانات الأصلية لأي أفلام، أو ملفات صوتية، أو غيرها.

وأيضاً يُتاح لك الاستعانة بهذا البرنامج؛ لاسترجاع الصور على الكاميرات المختلفة ومنها Canon ، Nikon GoPro، سوني، وGarmin.

ويُمكنك تحميله على هذا الرابط إذا كان جهازك وبندوز، وفي حالة أن جهازك تابع لنظام ماك، فهنا عليك تحميل البرنامج من هنا.

برنامج Disk drill

يُمكنك من خلاله استعادة الصور المحذوفة بكل سهولة سواء من جهاز الكمبيوتر، أو أي جهاز تخزين يعمل على نظام ويندوز، ويُمكنك استعادة الصور، الفيديوهات، المُسجلات الصوتية، أو غيرهم، ويتاح لك تحميل البرنامج عبر هذا الرابط.