الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مميزات وشرح تطبيق تروكولر لإظهار اسم المتصل مع التحميل

بواسطة: نشر في: 31 يناير، 2020
mosoah
تروكولر

نتحدث معك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة عن تطبيق تروكولر ، والخاص بالكشف عن هوية المتصل ومعرفة بعض البيانات الخاصة به، وتحديد المحافظة أو المدينة أو الدولة المتواجد بها، وقد انتشر هذا التطبيق بالآونة الأخيرة، ووجد رواج كبير بين المواطنين؛ نظراً لسهولة استخدامه، والحصول على الخدمات بشكل مجاني دون دفع  أي رسوم مالية، وهو يُساعدك على التخلص من المكالمات المزعجة أو المتطفلة من خلاله عمل حظر عبر التروكولر، ويمنع عنك كل الرسائل القصيرة المُزعجة لك.

ووفقاً لأخر إحصائية عام 2017م نجد أن عدد مستخدمي تطبيق Truecaller وصل إلى أكثر من 250مليون، وهو يعتبر من أكثر التطبيقات التي توفر لك الآمان لاتصالاتك الهاتفية، وبعام 2014م قامت شركة سيكويا كابيتال بتمويل التطبيق بحوالي 18.8 مليون دولار

لذا دعونا نتعرف على هذا التطبيق بشئ من التفصيل، مع معرفة طرق تحميله على الهاتف، فقط عليك مُتابعتنا.

تروكولر

يُساهم في إخبارك بالشخص المتصل في حالة عدم تسجيل رقمه على هاتفك، ويُمكنك معرفته قبل الرد عليه، وإذا كان الرقم مزعج ولا تُريد أن تتواصل معه فبإمكانك أن تحظره عبر هذا التطبيق، فقط عليك الاتصال بشبكة الجيل الرابع 4G ، أو WIFI،

ويتيح لك استعمال الصور لوضعها على اسم المتصل؛ حتى تظهر عند اتصاله بك.

وعبر هذا التطبيق تتعرف على عدد الأفراد الذين قاموا بتصنيف الرقم المتصل بك كرقم غير مرغوب فيه، ومن هنا تعرف إذا كانت المكالمة الهاتفية ستكون مهمة بالنسبة لك، أم لا.

تتمكن بواسطته من إنشاء نسخة احتياطية من جهات الاتصال وسجل المكالمات والرسائل الخاصة بك، مع حفظها على جوجل درايف.

يسهل التعامل مع خدماته دون أي صعوبة، والبحث في أمن وسرية عن الأرقام المزعجة، وهو يتميز ببساطة وروعة التصميم والواجهة.

مميزات تطبيق تروكولر

  • يوفر لك قائمة متكاملة من ملايين الأرقام المتطفلة والمشبوهة ويتم تحديثها باستمرار عبر المستخدمين، عبر نقرهم على أيقونة الحظر لإحدى الأرقام التي تُسبب إزعاج لهم، ومن هنا تتعرف على الأرقام الهاتفية المجهولة، وأسمائها عبر السجل الخاص بالمكالمات.
  • يوفر لك دليل هاتفي عالمي به أغلب الأرقام الخاصة بالمستخدمين على مستوى العالم، ومن هنا تتمكن من معرفة الشخص المتصل بكل سهولة.
  • يُساعد في حظر أي رقم أو اسم مزعج بالنسبة لك.
  • يُعرفك على الرسائل النصية بتلقائية.
  • يُمكنك بواسطته التحدث والدردشة مع العائلة والأصدقاء بشكل مجاني.
  • التراجع عن إرسال إحدى الرسائل التي أرسلتها بشكل فعلي، وبالتالي لا تصل للطرف الأخر وهذا ما يُسمى بإدارة رسائل الهاتف المتوفرة عبر التطبيق.
  • يمنع عنك كل الرسائل القصيرة، والبريد سواء المتطفلة أو التسويقية

خصائص تطبيق تروكولر

  • عند بدء تثبيت التطبيق يتطلب منك أن يتزامن مع الفيس بوك؛ حتى يُضاف تلقائياً الأصدقاء بصورهم مما يتواجد أرقامهم بجهات اتصالك.
  • مساحته صغيرة على الهاتف، ولا يُسبب أي ضغط على الجهاز.
  • يُمكنك أن تستخدمه باللغة العربية، أو الإنجليزية، أو أي لغة أخرى من اللغات المتاحة عبر التطبيق، وبالتالي يُمكنك الاستمتاع بخدماته سواء كنت بدولة عربية ، أو أي مكان بالعالم.
  • إذا أردت وضع رنة هاتفية مميزة لأحد الأشخاص لكي تسمعها حينما يتصل بك، فالتروكولر سيمنحك هذه الخدمة.
  • عبر إنشاء حساب شخصي عليك أن تُضيف صورتك، وتكتب محل الإقامة الخاصة بك، مع كتابة تاريخ ميلادك، أو أي معلومات أخرى ترغب في مشاهدتها من قبل الأشخاص الآخرين المتواجدين على التطبيق.
  • تتمكن بواسطته من إرسال طلب لأحد الأفراد؛ لكي يتصل بك، في حالة أن الشخص لديه مُكالمة أخرى، ولم يرد عليك، أو عند انتهاء رصيدك.
  • إذا كان لديك مجموعة من المكالمات الهامة فبإمكانك أن تستخدم نظام الجدولة التنبيهية، والتي يتيحها لك التروكولر.
  • يُساعدك في تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها.
  • في الوقت الحالي يُتاح لك تحميل البرنامج على أي نوع من الأجهزة الهاتفية سواء كنت على نظام الأندرويد، أو الـ IOS.

truecaller premium

يتوفر به مجموعة من الامتيازات الزائدة على التروكولر العادي فمن خلاله تتمكن من تسجيل كافة المكالمات الهاتفية، بالإضافة إلى مشاهدة ملفات الأشخاص دون معرفتهم وبشكل سري، وخاص، وأيضاً يُساعدك على معرفة الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي، ولا يوجد عليه أي إعلانات.

truecaller download

يُمكنك تحميله عبر الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالتطبيق من هنا سواء كنت على نظام أندرويد أو على نظام IOS .

وأيضاً يتاح لك تنزيله عبر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط.

أما إذا كان هاتفك على نظام الـ IOS فبإمكانك أن تُحمله عبر هذا الرابط.