مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

بوتيكات – معلومات مفصلة عن تطبيق بوتيكات

بواسطة:
تطبيق بوتيكات

تسعى الكثير من السيدات والفتيات فى الحصول على التميز والتألق والاناقة بصفة مستمرة، وذلك من خلال اختيارها الصحيح لأفضل المنتجات والماركات التى تحتاج إليها، حيث ترغبن فى شراء أحدث صيحات الميكياج والموضة ومستحضرات التجميل والعطور والأزياء وغيرها، لهذا يقدم لكم تطبيق بوتيكات ماتريدنه وذلك عبر الانترنت، بمعنى إنك لا تحتاجين إلى النزول من منزلك لشراء ماتحتاجين إليه، وذلك لأن تطبيق بوتيكات يسهل عليكى ذلك، حيث يعتبر تطبيق بوتيكات من أفضل وأروع التطبيقات للتسوق عبر الإنترنت فى الشرق الاوسط بأكمله، حيث يقدم أحدث صيحات الموضة للميكياج ومستحضرات التجميل، وكذلك أفضل المنتجات والماركات العالمية للعطور، كما يتميز هذا التطبيق يتوفر أكثر من 200 علامة تجارية والغير متوفرة بالأسعار المحلية وبأسعار تنافسية هائلة. ويتميز تطبيق بوتيكات أيضاً بتوفر العديد من المنتجات الغير متوفرة فى أى مكان آخر والتى تزيد عن 1000 منتج وذلك فيما يخص بمستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة، والعناية بالشعر، والأزياء، والاكسسورات، والعطور، والنظارات، فهو تطبيق شامل يعرض كل احتياجات المرأة، حيث يهدف هذا التطبيق أن يكون التطبيق الاول والرائد للتسويق عبر الإنترنت فى الشرق الاوسط.

هذا، ويتميز تطبيق بوتيكات بالعديد من المميزات الرائعة والمختلفة باللغتين العربية والإنجليزية، نذكر اهمها فيما يلى:

  • يرسل تطبيق بوتيكات يومياً إشعارات بأحدث وأروع العروض، وآخر ماوصل إليه من أحدث صيحات الميكياج والموضة.
  • يقدم تطبيق بوتيكات أفضل وأشهر الماركات العالمية لمستحضرات التجميل والذى يفضلها معظم المشاهير.
  • يصل إليك يومياً من تطبيق بوتيكات تشكيلة متنوعة من أفضل وأحدث صيحات الميكياج، العناية بالشعر، العناية بالبشرة، الأزياء، النظارات، الساعات، والاكسسورات.
  • يمكنك تصفح تطبيق بوتيكات بكل سهولة وذلك من خلال تصفح المنتج المرغوب فيه حسب الشهرة، السعر، والبحث حسب الماركة، القياس، والوزن.
  • يمكنك ايضاً التعرف على جميع مواصفات المنتج الذى ترغب فى شراءه عبر التطبيق.
  • يساعدك التطبيق أيضاً على إضافة المنتجات المفضلة لديك عبر قائمة الأمنيات وحفظها لوقت لاحق.
  • يمكنك ايضاً مشاركة المنتج المفضل لديك مع الأصدقاء أو العائلة عبر الفيسبوك، التويتر، انستجرام.
  • كما يتميز تطبيق بوتيكات بتعدد طرق الدفع، فيمكنك اختيار الطريقة المفضلة إليك، الدفع نقداً عند الاستلام، أو باستخدام بطاقة الائتمان.
  • يتميز تطبيق بوتيكات بسهولة وسرعة التصفح من خلاله، ومعرفة جميع المعلومات التى تحتاجين إليها عن المنتج المطلوب شراءه.
  • يوفر تطبيق بوتيكات فريق من خدمة العملاء المتواجد 24 ساعة للرد على أسئلتكم واستفسارتكم.

لهذا، تصفحوا صفحاتنا على السوشيال ميديا، فستجدون بوتيكات دوت كوم على الفسيبوك، انستجرام، سناب شات، تويتر، فيمكنك معرفة جميع تفاصيل المنتجات المتوفرة قبل ظهورها أونلاين، كما يمكنكم مشاهدة كواليس التصوير.

بوتيكات

 

منتجات بوتيكات

 

 

احذية بوتيكات