الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1441 في 5 خطوات

بواسطة: نشر في: 13 أبريل، 2020
mosoah
التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1441

نقدم لكم في هذا المقال بالتفصيل شروط وخطوات التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1441 ، بعد انتشار الشركات المتخصصة في مجال النقل داخل المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، تم إنشاء العديد من الشركات الأخرى والتي تتنافس جميعها لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وفي الآونة الأخيرة زاد احتياج تلك الشركات للسائقين ومندوبين التوصيل بعد قرار حظر التجول الذي فرضته الحكومة السعودية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، ومن أشهر الشركات التي ظهرت في هذا المجال هي شركة To You والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وقد حدد القائمون عليها شروط وخطوات العمل بها كمندوب توصيل نوضحها لكم من خلال السطور التالية على موقع موسوعة.

التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1441

مندوب تويو

  • أتاحت شركة تويو لخدمات النقل للمقيمين بالمملكة العربية السعودية إمكانية العمل كمندوب للتوصيل على التطبيق الذي وفرته الشركة للأجهزة التي تعمل بنظام IOS والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • أصبحت الفرصة متاحة الآن بشكل أكبر من ذي قبل لعمل المندوبين في تويو خاصة بعد فرض حظر التجول على كافة مدن ومناطق المملكة وحاجة المواطنين والمقيمين للحصول على طلباتهم في أماكنهم، حيث أتاحت حكومة المملكة لمندوبي التوصيل العمل خلال وقت حظر التجول.
  • من أهم ما يوفره التطبيق للمندوبين وهو أن الشركة لا تحصل على أي نسبة من كل طلب يتم توصيله، هذا بخلاف العروض التي تقدمها الشركة للمندوبين، وهو عكس ما يتم في الشركات الأخرى.
  • بإمكان مندوبين شركة يوتو زيادة دخلهم شهري بما يقارب من 2900 ريال، حيث يمكن للمندوب أن يحقق دخل يومي يصل إلى 350 ريال من خلال عمله في جدة والرياض، ومن خلال عمله في المنطقة الشرقية والمدينة المنورة يمكن أن يصل دخله اليومي إلى 250 ريال.

وقد حدد القائمون على تطبيق To You خطوات وشروط تسجيل مندوبين التوصيل نوضحها في الفقرات التالية:

شروط التسجيل في تويو

  1. يُسمح أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو يحمل أي جنسية أخرى.
  2. يجب أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 20 عامًا و 65 عامًا فلا يقل أو يزيد عن ذلك.
  3. يجب أن يكون لدى المتقدم بطاقة هوية وطنية إن كان سعوديًا ورقم إقامة إن كان وافدًا، كما يجب أن يمتلك رخصة قيادة، استمارة، تأمين، على أن تكون جميع تلك المستندات سارية الصلاحية.
  4. يجب أن يمتلك المتقدم سيارة بحالة جيدة وأن تكون موديل 2000 أو أحدث.
  5. لا بد من إحضار المتقدم مبلغ 500 ريال، يُخصص منها 300 ريال لحسابه بالتطبيق، و 200 ريال تُخصص كتأمين لحقيبة الطلبات.

التسجيل في تطبيق تويو

هناك عدة خطوات يجب على المتقدم للعمل كمندوب بشركة تويو القيام بها من أجل تفعيل حسابه وهي:

  • الدخول على تطبيق To You من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • يقوم المتقدم بالنقر على أيقونة “انضم لنا” الموجودة على يسار الصفحة الرئيسية ومنها يختار ممثلي تويو.
  • يتم إدخال البيانات المطلوبة وهي الاسم واسم العائلة ورقم الجوال المُسجل في رخصة القيادة والبريد الإلكتروني واختيار اللغة ثم النقر على إرسال.
  • بعد ذلك يتم اختيار الانضمام كمندوب توصيل.
  • الخطوة التالية هي إدخال جميع البيانات المطلوبة ورقم الجوال وعنوان السكن ثم النقر على إرسال.
  • في حالة قبول الطلب سيتم التواصل مع المتقدم لتوضيح إجراءات استكمال التسجيل في التطبيق.

بعد قبول الطلب يقوم المتقدم بزيارة مكتب الشركة من أجل تدريبه وتفعيل حسابه للعمل كمندوب لتوصيل الطلبات، ويُتاح له زيارة المكتب من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً.