الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طريقة إجراء استعلام عن رصيد زين السعودية الطريقة الصحيحة

بواسطة: نشر في: 4 مارس، 2020
mosoah
استعلام عن رصيد زين السعودية

في المقال التالي نوضح لكم كيفية استعلام عن رصيد زين السعودية بالخطوات، فشركة زين تُعد من أكبر الشركات التي تقدم خدمات الاتصال في المملكة، ويقبل الكثير من مستخدمي الهاتف الجوال ومستخدمي شبكة الإنترنت على اقتناء خطوط الهاتف التابعة لتلك الشركة، وذلك للاستفادة من الباقات المخصصة للمكالمات، بالإضافة إلى استخدام الباقات التي توفر لهم شبكة إنترنت قوية وسريعة، فمنذ تأسيس الشركة في سنة 1983 ميلادياً، وقد استطاعت استقطاب عدد كبير من المستخدمين في المملكة، ومن الجدير بالذكر أنها تقوم بتقديم الخدمات في سبع دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط، وسنوضح لكم من خلال فقرات موسوعة التالية كيفية معرفة رصيد زين بالخطوات، فتابعونا.

استعلام عن رصيد زين السعودية

معرفة رصيد زين السعودية

  • يمكن الاستعلام عن الرصيد الموجود على خطوط الاتصالات التابعة لشركة زين من خلال الاتصال على الكود المخصص للاستفسار عن الرصيد، وكود الاستعلام هو *142#، ومن الجدير بالذكر أنه بمجرد النقر عليه ستقوم الشركة بإرسال رسالة نصية توضح الرصيد المتوفر لديك.
  • كما يمكنكم الاستعلام عن الرصيد من خلال التطبيق الخاص بشركة زين، وذلك من خلال الدخول على التطبيق، ثم النقر على أيقونة (حسابي)، ومن ثم النقر على خيار (ملخص الحساب)، وسيقوم التطبيق بتوضيح استهلاكك للرصيد، بالإضافة إلى قيمة الرصيد المتبقي.
  • ويمكن تحميل التطبيق من خلال النقر على الرابط التالي (رابط تحميل تطبيق زين)، ومن الجدير بالذكر أن هذا الرابط خاص بالهواتف التي تعمل بنظام التشغيل ios، أما عن الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندوريد فيمكن تحميل التطبيق من هنا (رابط تحميل تطبيق زين).

معرفة رصيد زين بيانات

توجد أكثر من طريقة تساعد مستخدمي شبكة زين في المملكة العربية السعودية على الاستعلام عن رصيد البيانات الخاص بهم، وسنوضح لكم تلك الطُرق بالتفصيل في السطور التالية:

  • يمكن إرسال رسالة نصية يٌُكتب بها (BC)، وإرسال الرسالة إلى الرقم (700212)، وستقوم الشركة بالرد وتوضيح رصيد البيانات الخاص بكم.
  • كما يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء شركة زين في المملكة، وتقديم الاستفسارات والاستعلام عن رصيد البيانات، وذلك من خلال الاتصال على الرقم (959).
  • ويوفر الموقع الإلكتروني لشركة زين في المملكة العربية السعودية إمكانية الاستعلام عن رصيد البيانات، فيمكنكم الدخول على الموقع من الرابط التالي (رابط موقع زين)، ومن ثم تسجيل الدخول على الحساب الشخصي، ثم الدخول على خدمات حسابي، وسيقوم الموقع بتوضيح كافة البيانات الخاصة برصيد البيانات.