الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خطوات عمل إيميل هوتميل جديد

بواسطة:
عمل إيميل جديد هوتميل

إليكم أسهل طريقة عمل إيميل هوتميل جديد ، في ظل عصر المعلومات والتطور التكنولوجي الكبير الذي نعيش فيه، أصبح التعامل مع الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة أمراً ضرورياً لا مفر منه فمع كل خطوة يخطوها العالم نحو المستقبل تتزايد الاختراعات والتقنيات الحديثة التي تمكن الإنسان من  تجول العالم كله والتواصل مع الآخرين ومشاركة تفاصيل حياته اليومية معهم من خلال ضغطة زر واحدة من هاتفه الذكي.

وبالرغم من كون البريد الإلكتروني واحداً من أقدم التقنيات التواصلية التفاعلية في القرن العشرين، إلا أنه لا زال مُحتفظاً بقدره وأهميته لدى العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم، وتتنوع المواقع الحديثة التي تتيح لك خدمة إنشاء بريد إلكترونيي بشكل مجاني وفوري من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة، وواحد من أهم هذا المواقع هو موقع هوتميل أو Hot mail وإليكم اليوم مقالاً جديداً حول كيفية عمل إيميل هوتميل جديد لأول مرة من موقع موسوعة ..

عمل إيميل هوتميل جديد

خدمة البريد الإلكتروني Hot Mail / Out look

  • تُعد خدمة البريد الإلكتروني المجانية  المقدمة من شركة مايكروسوفت لمُستخدميها حول العالم، هي واحدةً من أهم الخدمات التكنولوجية حالياً والتي تم إطلاقها لأومل مرة على يد كلا من “صابرينا وجاك سميث” في عام 1995، والتي تم الإستحواذ عليها في عام 2012م من الشركة الخدمات التواصلية العالمية جوجل “Google ” لتقوم بتغيير اسمها إلى “Out Look”
  • حيثُ يتيح لك بريدك الإلكتروني الخاص إمكانية إرسال الرسائل الإلكترونية بسرعة وسهولة مع ضمان قدر عالي من الخصوصة والسرية .
  • كما يمنحك موقع  هوتميل خاصية التمتع بمساحة تخزينية فائقة لحفظ البيانات والملفات الخاصة بك دون اللجوء لحذف أياً منها .
  • عند وجود ملف Word ، Ecxel  في الرسائل الإلكترونية القادمة إليك ستتمكن من فتحها مباشرةً من خلال بريدك الإلكتروني دون الحاجة لتحميلها على جهاز الكومبيوتر الخاص بك.
  • يمتلك هوتميل واجهة استخدام أنيقة تجعل منه موقعاً جذاباً ومنظماً يُشجعك على استخدامه والتفاعل تواصلياً من خلاله .

خطوات عمل إيميل هوتميل جديد

يمكنك إنشاء حساب بريد إليكتروني مجاني على موقه Hot Mail  /  Out Look من خلال إتباعك للخطوات التالية .

  1. قم بفتح متصفح الإنترنت الموجود على جهاز الكومبيوتر الخاص بك، ثم ادخل إلى صفحة تسجيل الدخول لموقع Hot Mail  /  Out Look من خلال الرابط التالي http://office.live.com/start/Outlook.aspx?ui=ar-SA&rs=SA
  2. قم بالنقر على إختيار إنشاء حساب جديد.
  3. أدخل أسم المستخدم الذي تريده لبريدك الإلكتروني في المربع الخاص بذلك ثم أكتب بعده [email protected] كما يتيح لك الموقع  تغيير هذه العلامة إلى hotmail.com من خلال الضغط على السهم الصغير الموجود أقصي يمين اسم المستخدم
  4. قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك ، ثم أعد تأكيدها مرة أخرى وعليك مراعاة أن تكون كلمة سهله حتى يسهل عليك تذكرها فيما بعد .
  5. قم بإدخال اسمك الأول والأخير في المكان المُخصص لذلك،وكذلك أدخل مكان الإقامة وتاريخ الميلاد .
  6. سيظهر لك بعد ذلك رمزاً مكوناً من عدة حروف وأرقام عليك أدخاله بشكل صحيح .
  7. أنقر على مربع التالي ، لتظهر لك شاشة الترحيب بمستخدم موقع hotmail وتكون بذلك قد تمكنت من الحصول على بريد إلكتروني خاص بك على موقع hotmail.