الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خطوات إنشاء بريد إلكتروني في الياهو

بواسطة:
خطوات إنشاء بريد إلكتروني في الياهو

خطوات إنشاء بريد إلكتروني في الياهو نتعرف عليها سويًا من خلال السطور التالية. فإنشاء بريد إلكتروني على موقع الياهو يعتبر من الخطوات الهامة في التعامل مع الإنترنت؛ من أجل إرسال أو استقبال الرسائل المختلفة، هذا بالإضافة إلى إجراء المحادثات المختلفة مع الأصدقاء، أو التعرف على الأخبار في جميع أنحاء العالم. وفيما يلي مقال بموسوعة حول خطوات إنشاء بريد إلكتروني في الياهو.

انشاء ايميل ياهو جديد بطريقه سهله

  1. في البداية لابد من تسجيل موقع الياهو بشريط البحث أعلى صفحة المستعرض، وتنشيطه.
  2. ثم الضغط أسفل الصفحة التي ستظهر على Sign up أو تسجيل حساب جديد.
  3. ستظهر صفحة بها مجموعة من البيانات والتي يجب أن يتم ملأها، حول الاسم، ولقب العائلة، وكتابة عنوان البريد الإلكتروني كما تتصوره، ثم تسجيل كلمة مرور من 8 رموز واحرف وأرقام، وتسجيل رقم هاتفك المحمول.
  4. نقوم بعدها باختيار الدولة، واختيار تاريخ الميلاد، ثم نحدد الجنس، وهذا أمر اختياري في حالة ما لم ترغب في تحديده.
  5. نضغط في النهاية على زر استمرار أو Continue .
  6. في الصفحة التي تُنشط بعدها، نقوم بتسجيل كود التفعيل، والمكون من 5 أرقام، والذي تم إرساله في رسالة نصية على رقم هاتفك المحمول.
  7. نضغط على زر Verify أو تفعيل تحقيق الكود.
  8. تظهر بعدها صفحة الترحيب بإنشائك بريد إلكتروني جديد، وتظهر بعدها صفحة بريدك الجديد، ومُلحق بها قائمة جانبية لرسائل البريد المُرسل، والوارد، والمسودات، والدردشة أيضاً.
  9. يُمكنك تسجيل الدخول وقتما شئت، باستخدام بريدك الجديد، وكلمة المرور الخاصة بك.

يُنصح بكتابة بريدك، وكلمة المرور بأي مُفكرة، أو ورقة جانبية لتجنب نسيانهما. هذا في حالة عدم رغبتك في تنشيط “تسجيل الدخول دائماً” وهو الاختيار الذي يضمن لك تسجيل دخول دائم. ولكن يُنصح بهذا الاختيار فقط مع أجهزتك الخاصة.