الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خطوات إنشاء حساب في ياهو

بواسطة: نشر في: 29 يوليو، 2019
mosoah
إنشاء حساب في ياهو

إنشاء حساب في ياهو Yahoo أحد الخدمات الإلكترونية التي أقبل عليها العديد من الأفراد، فهي تلك الشركة التي نشأت في عام 1995، وكذا فهي التي تُقدم العديد من الخدمات للمستخدمين؛ والتي من بينها خدمة البريد الإلكتروني، والأخبار، فضلاً عن الخرائط والفيديوهات، كما نجد أن البريد الإلكتروني بات من أحد مقومات العصر التي لا غنى عنها والتي يتوجب على جميع الأشخاص المُقبلين على الحياة العملية أن يمتلكون هذا النوع من آليات التواصل الفعال التي تخدم مصالحهم في التواصل مع جهات العمل المختلفة، فماذا عن طريقة إنشاء حساب في ياهو، نتعرف على هذه الخطوات من خلال ذه المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

خطوات إنشاء حساب في ياهو

هيا بنا نخطو أولى خطواتنا للتعرف على البريد الإلكتروني، وكيفية إنشاء حساب خاص بنا عليه من خلال السطور التالية.

  • الدخول على الصفحة الخاصة بتطبيق الياهو، من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • الضغط على الأيقونة الأخيرة المكتوب عليها، إنشاء حساب.
  • قم بملأ البيانات الخاصة بك والتي تتوفر لكل منها الخانة الخاصة بها، الاسم الأول، اسم العائلة، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة السر، شهر الميلاد، اليوم السنة.
  • تنتقل إلى مرحلة أخرى وذلك بالضغط على كلمة متابعة.
  • ومن ثم يُمكنك الضغط على إرسال رسالة text me an account Key من ثم كتابة الرمز الخاص بك، ثم الضغط على كلمة التحقق وهي التي تظهر بالإنجليزية verify.
  • الجدير بالذكر أنه يُمكن أن تتم عملية التحقق من الرقم من خلال مكالمة هاتفية على رقم المستخدم، وذلك بالنقر على كلمة call me with an account key .
  • كل ما عليك الآن هو الدخول إلى حسابك الخاص من خلال النقر على كلمة البدء في استخدام حساب ياهو الجديد، وهي الجملة التي تظهر لك بالإنجليزية والتي تُسمى Let′s get started .

استعرضنا من خلال هذا المقال طريقة إنشاء ياهو عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة التي يُمكنكم إتباعها للحصول على البريد الإلكتروني الخاص بكم الذي أصبح من العناصر الأساسية للتواصل عبر المواقع الإلكترونية، فضلاً عن دروه البارز في مخاطبة جهة العمل.