الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر اماكن اعياد ميلاد اطفال في دبي

بواسطة:
mosoah
اماكن اعياد ميلاد اطفال في دبي

تعرف على أفضل اماكن اعياد ميلاد اطفال في دبي هذا العام، كل أم وأب يبحثون عن تقديم أفضل حفلات لأبنائهم، ولهذا فالكثير من الفنادق والمطاعم تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل العروض بأقل الأسعار، وهنا يأتي دورنا في موقع الموسوعة حيث نبحث وندقق لنقدم لك افضل الأماكن التي تقدم حفلات أعياد ميلاد أطفال لا تُنسي.

اماكن اعياد ميلاد اطفال في دبي

إن دبي مليئة بالأماكن الترفيهية للأطفال والكبار، واليوم سنتعرف على افضل هذه الأماكن التي تقدم أجمل حفلات أعياد ميلاد في المدينة:

حدائق وملاعب البارشا

  • تقع هذه الحديقة في مواجهة مول البارشا بمنطقة البارشا، ولعل أفضل ما يميزها هو المساحات الخضراء الواسعة المتوفرة فيها، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الملاعب المخصصة لممارسة ألعاب جماعية مثل: كرة السلة، كرة الطائرة، منطقة الأطفال الأقل من عشر سنوات.
  • تعتبر هذه الحديقة مثالية لعمل حفلة عيد ميلاد في الهواء الطلق حيث يلعب الأطفال ويستمتعون بالطبيعة الأخاذة، ولن تحتاج لدفع المال للدخول، فقط يجب عليك أن تقوم بحجز الملعب الذي ترغب في عمل الحفلة بداخله.

صالة تي أند بوت Tea & Putt

  • تعتبر هذه الصالة فكرة جديدة وجميلة لإقامة حفل عيد ميلاد لابنك في صالة مصغرة للجولف، دون الحاجة لاستئجار مطعم أو قاعة بمبالغ باهظة ، حيث بإمكان الطفل الاستمتاع مع أصدقائه بلعب الجولف بعد الانتهاء من تناول الحلوي التي يقدمها المكان.
  • يُسمح بإقامة حفلات أعياد الميلاد للأطفال من عمر 8 سنوات، وتقدم الصالة عروض مختلفة على الحفلات وتبدأ من 95 درهم للشخص الواحد حتي مائة وأربعين، بينما ترتفع الأسعار في عطلات نهاية الأسبوع لتتراوح من 120 درهم إلى 175 درهم.

صالة Fox Cinema For Kids

  • تعتبر صالة فوكس للعرض السينمائي مثالية لمن يرغب في إقامة حفل غير تقليدي لأبنه، حيث يمكنك حجز القاعة للحفل ودعوة جميع الأصدقاء لمشاهدة فيلمهم المفضل بأحدث تقنية، فالقاعة مزودة بأفضل تقنيات الصوت والصورة المتاحة، بالإضافة إلى تصميمها المبهج والمناسب للأطفال.
  • تتوافر هذه القاعات في جميع فروع فوكس الموجودة بدبي، وتتيح لك القاعة دعوة 30 شخص للحفل والاستمتاع بوقت رائع في أي يوم من أيام الأسبوع.
  • أما عن أسعار الصالة فهي تختلف من وقت لآخر على حسب نسبة الإشغال، لكن الحجز يبدأ في الغالب من حوالي ألف وستمائة درهم للقاعة فقط  دون طعام أو شراب، وفي حالة طلب أطعمة محددة أو مشروبات للحفل فقد تصل التكلفة لحوالي ثلاثة الآف درهم.

مخبز Hey Sugar

  • هذا المخبز الأنيق يعطيك الفرصة لإقامة حفلة عيد ميلاد صغيرة لطفلك، بديكور مميز وأسعار تنافسية، ويتضمن الحفل الكثير من الأنشطة المسلية والألعاب والأغاني، بالإضافة إلى الحلويات والتي يوفرها المخبز بالطبع من أفضل المكونات والمواد المتاحة.
  • يمتاز المكان بالحميمية وتبدأ الحفلات بخمس أفراد ويمكن أن تصل لخمسة عشر فرد على حسب رغبة الأسرة بالطبع، ويوفر المخبر كب كيك عملاقة، وفطائر مصنوعة خصيصاً، بالإضافة إلى قسائم شراء يتم توزيعها كهدايا على الأسرة، ومدة الحفل ساعتان كاملتان.
  • يقع المخبز في سبعين شارع الشيخ محمد بن زايد، بدبي، ويمكنك تفقد الفروع الأخري للمخبز واختيار الأقرب لمنزلك.

في النهاية إن اختيار المكان الأفضل لحفل طفلك يعود بالكامل للأسرة التي يجب أن تضع في الاعتبار كافة الاحتمالات والعروض وتختار الأفضل بينها، ويظل عمل حفل بسيط في المنزل اختيار جيد أيضاً والاكتفاء بدعوة أقرب الأصدقاء وأفراد العائلة لمشاركتهم في الحفل، ويمكنك أيضاً الاستمتاع بحفل مميز خارج البلاد مع أفراد أسرتك وتحويل الحفل لعطلة للأسرة كلها.