الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أفضل محلات مفروشات رخيصة في الشارقة

بواسطة:
محلات مفروشات رخيصة في الشارقة

يبحث البعض عن محلات مفروشات رخيصة في الشارقة ، وذلك لتجديد مفروشات المنزل، أو حتى عند فرش منزل جديد، حيث تعد عملية اختيار مفروشات البيت عملية شاقة من حيث البحث عن المحلات التي تبيع المفروشات بأسعار رخيصة وصولاً إلى اختيار الأثاث والمفروشات المناسبة للمنزل، ويقدم موقع موسوعة من خلال السطور القادمة موضوعًا بعنوان محلات مفروشات رخيصة في الشارقة قد يفيدك في تحديد أشهر وأرخص المحلات التي تبيع المفروشات في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

دليل أفضل محلات مفروشات رخيصة في الشارقة

مفروشات رويال

يتخصص محل “مفروشات رويال” في بيع المفروشات وديكورات فرش المنازل، ويقع محل رويال في شارع الشيخ خالد بن صقر القاسمي، بإمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وهو متاح حتى السساعة العاشرة مساءً، كما يمكن شحن المفروشات من المحل إلى أي مكان داخل أو خارج الإمارات.

محل منار الريس

أما إن أردت أن تجهز البيت من الأجهزة الكهربائية، والمفروشات من نفس المحل، فيتيح لك محل منار الريس هذا الخيار بكل سهولة، حيث ستجد جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وبأسعار تنافسية بالإضافة إلى جميع أنواع المفروشات التي يحتاجها البيت العصري، ويقع المحل في شارع الشيخ محمد بن زايد بإمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وهو متاح للتوصيل إلى المنازل بالإضافة إلى أنه يظل مفتوحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

 محل حياة

يقع محل حياة للمفروشات والأثاث في شارع الوحدة بإمارة الشارقة وتتنوع فيه العديد من أشكال الأثاث العصري والمفروشات الراقية، ويفتح أبوابه للجميع حتى العاشرة مساءً.

أثاث صناعية الشارقة

يقع محل أثاث صناعية الشارقة للمفروشات والأثاث في شارع الوحدة بإمارة الشارقة وتتنوع فيه  أشكال الأثاث والمفروشات بأسعار تنافسية، ويفتح أبوابه لراغبي التسوق حتى العاشرة مساءً يوميًا.

مصنع كنوز دمياط للمفروشات

يقع مصنع كنوز دمياط للمفروشات في صناعية ٤ بإمارة الشارقة داخل الإمارات العربية المتحدة، ويقدم أجود أنواع الأثاث بأرخص الأسعار، ويفتح أبوابه للتسوق يوميًا من الساعة السابعة والنصف صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

محل 2XL للأثاث وديكورات المنازل

يقع محل تو إكس لارج للأثاث وديكورات المنازل في بودانيك، القاسمية بجوار مول ميجا بغمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة. ويقدم تو إكس لارج المفروشات وديكورات المنازل بأسعار في متناول الجميع، ويغلق أبوابه في تمام الحادية عشر مساءً كل يوم.