الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اسقف جبس بورد للصالات مفتوحه 2020

بواسطة: نشر في: 17 فبراير، 2020
mosoah
اسقف جبس بورد للصالات

ذهب الاتجاه بالآونة الأخيرة إلى البحث حول اسقف جبس بورد للصالات بالمنازل سواء كانت مكونة من طابق واحد أو طابقين وكذلك سواء كانت كبيرة المساحة أو ذات مساحات ضيقة، وتتميز تلك الصيحة من الديكورات بكونها سهلة التركيب وغير مرتفعة التكلفة والأسعار ولكن ما تمنحه للشكل النهائي للمنزل يكون غاية في الجمال والروعة.

وقد تم افتتاح أولى مصانع الجبس بالمملكة المتحدة عام (1888م) بروتشستر، حيث تم تصنيعه في صورة أربع طبقات من الجبس من ورق الصوف، حتى تطورت ألواح الجبس ما بين عامي (1910م حتى 1930م) وتوالت التطورات إلى أن أصبح لدينا الآن الفرصة من خلال الجبس لتصميم أفضل الديكورات الداخلية التي تعطي المكان إيحاء بكون مساحته واسعة ومريحة للنظر.

اسقف جبس بورد للصالات

نعرض لكم فيما يلي بعضاً من الصور التي تتضمن تصميمات متنوعة ومختلفة من أسقف الجبس بورد وهي ألواح يختلط بها الجبس والفيبر جلاس يتم تغليفها بالكرتون المقوى، ويمكن استخدامه في كافة الغرف مثل غرفة الطعام، الحمام، غرف المعيشة والنوم، والصالات، كما يتم استخدامه في الحوائط أيضاً.

الصورة الأولى

اسقف جبس بورد للصالات

الصورة الثانية

اسقف جبس بورد للصالات

الصورة الثالثة

اسقف جبس بورد للصالات

الصورة الرابعة

اسقف جبس بورد للصالات

الصورة الخامسة

اسقف جبس بورد للصالات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا به مجموعة من صور تصميمات الجبس بورد لأسقف الصالات والتي يتبين لنا من خلال الاطلاع عليها مضى ما يضفيه ذلك النوع من الديكورات من أناقة وفخامة للمنزل خاصة إذا ما تم إضافة إضاءة داخلية له تبرز جماله وتصميمه، نتمنى أن يكون ما عرضناه قد حاز إعجابكم.