الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اسعار المطابخ الالمانية

بواسطة:
اسعار المطابخ الالمانية

إن اسعار المطابخ الالمانية تتوقف على مجموعة من العوامل كالجودة والمساحة والإمكانيات، وسنستعرض اليوم في الموسوعة أشهر أنواع المطابخ الألمانية وأسعارها في المملكة العربية السعودية، حتي يمكنك اتخاذ قرارك بشراء مطبخ جديد بمنتهي السهولة.

أنواع المطابخ الألمانية

تشتهر المطابخ الألمانية بجودتها العالية وهو الأمر الذي يدفع الكثير من المستخدمين لشرائها وتحمل نفقاتها التي قد يعتبرها البعض باهظة بالمقارنة مع أنواع المطابخ الأخري، ويهم المستهلك أن يتعرف على أنواع المطابخ الألمانية بل أن يقرر الشراء.

من أشهر هذه أنواع المطابخ:

مطابخ اكسينا الالمانية Ixina

تعتبر مطابخ اكسينا من أشهر أنواع المطابخ الألمانية ذات الجودة العالية، وتمتلك فريق كامل من المهندسين والمطورين للعمل على مطابخها. توفر اكسينا ضمان 5 سنوات كاملة لمنتجاتها، حيث أنها تُصنع كل قطعة من المطبخ بمنتهي الحرص والدقة.

تمتاز مطابخ اكسينا بالتصميمات الخلابة التي لا تتعارض مع المتانة والإمكانيات العالية التي تتمته بهذا هذه المطابخ. توفر هذه الشركة الكثير من التصميمات التي تتوافق مع الأذواق المختلفة، حيث ستجد التصميمات العصرية بمختلف الأشكال والألوان، بالإضافة إلى التصميمات الكلاسيكية الراقية.

تتمتع مطابخ اكسينا بتصميمات تتماشي مع قياسات مطبخك، حيث يصلك مهندسين لرفع قياسات المطبخ وتحديد أي التصميمات يتوافق مع المساحة الخاصة بك. كما يمكن أن تقوم بتعديل وتصميم مطبخ أحلامك من البداية.

مطابخ هاكر الالمانية Hacker

تعتبر مطابخ هاكر من أشهر المطابخ الألمانية والتي يتم توزيعها وبيعها في المملكة العربية السعودية، وتمتاز مطابخ هاكر بالتصميمات المميزة الراقية. يمكنك أختيار التصميم الأنسب لك ولمساحة مطبخك، والحصول على التغييرات التي ترغب بها في التصميم.

تتيح مطابخ هاكر الفرصة لتصميم مطبخ جديد خاص بك من الصفر، وتوصيله وتركيبه في منزلك عن طريق المهندسين والفنيين بالشركة. وتقع معارض هاكر في الرياض بالسعودية.

مطابخ مينيكى Miniki الالمانية

تعتبر هذه المطابخ هي أحدث الصيحات في مستلزمات المنزل، قام بتصميمها مجموعة من المهندسين الألمان، وتعتبر هذه المطابخ هي أفضل حل للمقيمين في المساحات الضيقة والمحدودة، حيث يتم تركيب المطبخ بالحائط دون الحاجة لبناء خزانات أو الاستيلاء على مساحات كبيرة من المنزل.

تمتاز هذه المطابخ بالجودة والحجم الصغير، كما أنه يسهل فكها وتركيبها مما يجعل عملية الانتقال من منزل إلى آخر في منتهي السهولة واليسر، تشتمل هذه المطابخ على رف يمكن تركيبه لزراعة النباتات والأعشاب المنزلية في المطبخ. تعتبر هذه المطابخ العملية هي الحل المثالي والسريع للأسر الصغيرة و المقيمين وحدهم في مساحات محدودة ويرغبون في الطهي لكن لا يملكون المساحة الكافية.

أسعار المطابخ الألمانية

إن أسعار المطابخ الألمانية تتوقف على مجموعة من العوامل هي:

  • مساحة المطبخ الذي سيتم تركيبه بالمتر.
  • نوع الشركة وشهرتها.
  • طراز المطبخ الذي قمت باختياره.
  • نوع الأخشاب المكون منها المطبخ.
  • بعض الشركات تعطي ضمان من خمسة إلى عشرة سنوات على حسب نوع المطبخ.

للحصول على سعر للمطبخ يجب أن تتواصل مع الشركة أولاً وتحديد نوع المطبخ ومساحته حتي يعطيك المسئول مبلغ تقريبي لهذه العملية، ثم يتم رفع القياسات وتحديد التفاصيل الخاصة بالمطبخ، وقتها سيتم وضع مبلغ محدد لعملية تركيب المطبخ لديك يمكنك قبوله أو رفضه، ويُفضل أن تقوم بالاتصال بأكثر من شركة والحصول على أكثر من قياس حتي تستطيع اتخاذ القرار الصحيح.