الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خلطات الشبه والنشا لشد الثدي

بواسطة:
mosoah
خلطات الشبه والنشا لشد الثدي

تعرفي على طريقه استخدام الشبه والنشا لشد الثدي ، مشكلة ترهل الثدي من المشاكل التي تعاني منها كثير من السيدات، وترغب كل سيدة في الحصول على جسم مثالي خالي من الترهلات وخاصة الثدي، حيث أن الثدي دائماً ما يتعرض للترهل وخاصة بعد فترة الحمل والرضاعة او بعد فقدان الوزن الزائد، لذلك إذا كنت تبحثين عن طريقة طبيعية من أجل التخلص من الثدي المترهل تابعي معي هذا المقال.

خلطات الشبه والنشا لشد الثدي :

تساعد الشبه والنشا في العمل على شد الثدي والحصول على ثدي مشدود ولامع قومي بتطبيق هذه الوصفات:

1-الشبة والنشا وزيت الزيتون:

تساعد هذه الوصفة في التخلص من الثدي المترهل وكذلك تساعدك على الحصول على جسم جذاب ومشدود، كما أن مكونات هذه الوصفة سهلة وموجودة في كل منزل ولن تكلفك سوف بضع جنيهات وهذه المكونات عبارة عن:

  • كوب من الشبه الناعمة والمطحونة.
  • كوب من النشا.
  • كوب صغير من زيت الزيتون.
  • ربع كوب من عصير الزنجبيل.
  • نصف كوب من ماء الورد.

طريقة تحضير هذه الوصفة:

  • قومي بخلط الشبه مع النشا وتقليبهم معاً اولاً، ثم يتم بعد ذلك إضافة زيت الزيتون بالتدريج.
  • بعد ذلك يتم إضافة الزنجبيل مع ماء الورد، ويتم خلط جميع المكونات جيداً معاً من أجل الحصول على عجينة لينة بعض الشيء.
  • بعد ذلك قومي بوضع هذه الوصفة على الثدي مع تحريكه في حركات دائرية، ويتم ترك هذا المزيج تماماً حتى يجف نهائياً، بعد ذلك يتم مسح المزيج بقماشة مبللة بالماء الدافئ من أجل التخلص من الخليط ويتم دهن الثدي بعد ذلك بزيت الزيتون.
  • يتم تكرار هذه الوصفة بصورة أسبوعية من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة.

الشبه والجليسرين من أجل شد الثدي:

تعمل هذه الوصفة على التخلص من ترهل الثدي وتعيد إليه حيويته بعد أن يتم فقدانها نتيجة للحمل والولادة وكذلك نتيجة لفقدان الوزن، كما أن الجليسرين يقي البشرة من أي التهابات قد تحدث بها نتيجة استخدام الشبه للأجسام الحساسة، أما عن مكونات هذه الوصفة فهي عبارة عن:

مكونات وصفة الشبه والجليسرين:

  • مقدار ثلاث ملاعق من الشبة البيضاء المطحونة.
  • مقدار ثلاث ملاعق من الجليسرين السائل.
  • عدد خمسة ملاعق من زيت الزيتون ويمكن أن يتم إضافة قطرات من عصير الليمون.

طريقة تحضير هذه الوصفة:

  • يتم وضع ثلاث ملاعق من الشبه البيضاء المطحونة، مع ثلاث ملاعق من الجليسرين السائل.
  • بعد ذلك يتم خلط المزيج جيداً ويتم إضافة زيت الزيتون بعد ذلك، أما إذا رأيت ان الخليط لا زال متماسك يمكن أن يتم إضافة قطرات من عصير الليمون.
  • يتم دهن هذه الوصفة على الثدي بواسطة فرشاة، ثم يتم بعد ذلك ترك هذه الوصفة على الثدي مدة لا تقل عن نصف ساعة، بعد ذلك يتم غسل الثدي بالماء الدافئ، ويتم دهن الثدي بزيت الورد، وستلاحظين أن الثدي قد أصبح أكثر إشراقاً.

وصفات منزلية من أجل العمل على شد الثدي:

يوجد العديد من الوصفات المنزلية الأخرى التي تساعد على شد الثدي بطريقة أمنه دون وجود أي مشاكل ومن ضمن هذه الوصفات ما يلي:

1-الثلج:

يعد الثدي من الوصفات السهلة جداً والتي تساعد في منع ترهل الثديين ورفعهم من أجل الحصول على ثدي جذاب، حيث أنه يتسبب في انكماش الأنسجة مما يعطي الثديين مظهر جذاب.

طريقة استخدام الثلج لشد الثدي:

قومي بأخذ مكعب من الثلج وتدليكه حول الثدي في حركات دائرية لمدة دقيقة، بعد ذلك يتم تجفيف الثدي بمنشفة قطنية، بعد ذلك يتم لبس حمالة ثدي بحجم أكبر من حجم صدرك، ويتم البقاء في وضع الاستلقاء لمدة 30 دقيقة، يجب أن يتم تكرار هذه الوصفة على مدار اليوم ولكن لا يجب استخدام الثلج لمدة أكثر من دقيقة.

2-الخيار مع صفار البيض لشد الثدي:

أيضاً من الوصفات الهامة جداً والتي تساعد على علاج ترهل الثدي، مع إكسابه نعومة وليونة حيث أن البيض يحتوي على البروتين والخيار يحتوي على الفيتامين الكافي من أجل شد الجلد.

طريقة وصفة الخيار مع صفار البيض:

قومي بهرس ثمرة صغيرة من الخيار في الخلاط، مع خلط صفار بيضة واحدة مع ملعقة من الزبدة، وذلك من أجل الحصول على عجينة متماسكة، قومي بعد ذلك بوضع هذا الخليط على الثدي من أجل العمل على شد الثدي ويجب أن يتم ترك هذا الخليط على الثدي لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك يتم غسل الثدي جيداً بالماء، ويتم تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

3-بياض البيض:

يساعد بياض البيض على رفع وشد الثدي المترهل، كما أنه يعمل على شد الجلد المحيط بالثدي، وطريقة تحضير هذه الوصفة عبارة عن:

-يتم خفق بياض البيضة حتى تحصلي على نسيج رغوي، بعد ذلك يتم دهان هذا الخليط على الثدي بواسطة فرشاة، بعد ذلك يتم غسل الثدي جيداً ودهن الثدي بعصير البصل، ثم غسله بالماء البارد، ويجب أن يتم تكرار هذه الوصفة بصورة أسبوعية.

عزيزتي المرأة يجب عليك أن تقومي بتجربة هذه الوصفات من أجل الحصول على ثدي جذاب ومشدود، وإذا أردت الحصول على جسم جذاب وبشرة رائعة تابعي معنا المقالات القادمة حيث أن جمالك مسؤوليتنا.