مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

احسن دكتوره نسائيه ابوظبي

بواسطة:
احسن دكتوره نسائيه ابوظبي

معلومات عن أسم احسن دكتوره نسائيه ابوظبي ، تهتم الإمارات العربية المتحدة بصحة المرأة الإماراتية، والمرأة المقيمة بالإمارات على حد سواء ، ولهذا فهي تهتم بتوفير الكوادر المهنية الكفء في مجال طب النساء بشكل خاص. وتهتم بمتابعة المرأة في جميع حالاتها.

وتزخر إمارة أبو ظبي بالكثير من الطبيبات المتمرسات في أمراض النساء والتوليد، وفى هذا نتحدث من خلال مقالنا التالي على موسوعة.

افضل دكتوره نساء في مستشفي النور ابو ظبي

تقع مستشفي النور بجوار بنك أبي ظبي، بشارع خليفة بإمارة أبي ظبي. ويمكنكم التواصل للحجز أو أي استفسارات على رقم هاتف :8002000 ، أو عن طريق رقم فاكس 026264440

تتوفر بالمستشفي جميع التخصصات، وتحتوي على نخبة من أفضل الأطباء، ومنهم أطباء وطبيبات النساء والتوليد، ونذكر منهم:

  •  وهناك د.وفاء أحمد علي والتي تتحدث اللغات: العربية والإنجليزية ، والتي درست الطب بموطنها الأصلي مصر، هذا بالإضافة إلى أنها عملت في السابق بالبحرين، والسعودية. هذا بالاضافة إلى حصولها على عضوية الكلية الملكية بلندن في طب النساء والتوليد. وهى متخصصة في طب النساء والتوليد ، وجراحات الحالات القصوى من أمراض النساء.
  •  د. نبيلة مصطفي على والتي تتحدث اللغتان العربية والإنجليزية، وهي ممارس عام في طب النساء والتوليد، تنتمي دكتورة نبيلة لمحافظة أسوان، وعملت لمدة ست سنوات بالإمارات العربية المتحدة .
  • د. نضال مكي أحمد العطية وهى تنتمي لأصول عراقية، وعملت بطب المرأة ببغداد وعمان. وحاصلة على البورد العراقي والأردني وكذلك البورد العالمي من أستراليا.
  • د. صديقة بانو سيدة، والتي تتحدث العديد من اللغات منها لغة موطنها اللغة الهندية، والإنجليزية والأردية. وتعمل د. صديقة بمجال طب النساء والتوليد على مدار إثني عشر عام.
  • د.ريمبي داتا والتي تتحدث اللغة الهندية لغة موطنها الأصلي وتتحدث الانجليزية والعربية والأردية. وهى متخصصة في طب النساء والتوليد، وتولي الحالات الحرجة منه.
  • د. فرقد كميل الدركي والتي عملت بتدريس طب النساء والتوليد بالبصرة، العراق. لديها من الخبرة بالمجال ما يقرب من الثلاثين عاماً . وهي تتحدث اللغتان العربية والانجليزية.
  • د. إرام وهى استشاري طب النساء والتوليد بمستشفي النور، وتتحدث اللغات الانجليزية والهندية والأردية ولقد مارست طب النساء والتوليد على مدار أربع وعشرين عاماً .
  • هناك أيضا بمستشفي النور د. سعدية عزت، ود.عايدة عبده.

كانت هذه نخبة الطبيبات المتمرسات في مجال طب النساء والتوليد بمستشفي النور بأبي ظبي، وفيما يلي نستعرض معكم أهم طبيبات المجال في عيادات النساء والتوليد بأبي ظبي.

احسن دكتوره نسائيه ابوظبي

دكتورة بشيرة في أبو ظبي

توجد عيادة الدكتورة بشيرة أحمد أمين بشارع فاطمة بنت مبارك بأبي ظبي والتي تملك من الخبرة بمجال طب النساء والتوليد وأمراض العقم ما يقرب من ال40 عاماً. ويمكنكم الاتصال على رقم العيادة للحجز : 02 621 9995

دكتورة ولاء فخر ابو ظبي

تقع عيادة د. ولاء فخر استشاري أول أمراض النساء والتوليد في شارع النجدة بأبي ظبي، وهى تستمر في العمل من العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً، وتغلق أيام الجمعة. ويمكنكم الاتصال على رقم هاتف 02 633 6662 للحجز والاستعلام.

دكتورة أمل يوسف صقر

تعمل الدكتورة أمل يوسف صقر فى مركز برجيل الطبي بأبي ظبي. وقد حصلت على بالكوريوس الطب والجراحة من جامعة عدن للعلوم الطبية عام 2005. كما حصلت على ماجستير إدارة المستشفيات بعد انتقالها للعمل بالإمارات العربية المتحدة.

ويوجد مركز برجيل بشارع النجدة خلف دار الشفاء، ويمكنكم الاتصال على رقم 025085555

دكتورة علياء الجبين

تشرف د. علياء الجبين على زوار قسم النساء والتوليد بمركز برجيل الطبي، وقد انتقلت للعمل بالإمارات بعد خبرة دامت لمدة 12 عاماً في طب النساء والتوليد.