الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب إنجاب الذكور بإذن الله

بواسطة: نشر في: 8 يوليو، 2018
mosoah
إنجاب الذكور بإذن الله

إنجاب الذكور هي واحدة من ضمن الأمور التي تتمناها الكثير من السيدات، حيث يفضل الكثير إنجاب الذكور بالأخص، لأن الذكر هو الذي يكون مسئول عن حمل الاسم بعد أبيه، والذكر هو أيضًا الذي يتجمل مسئولية الأم والمنزل بعد الأب، ومع التطور العلمي الحديث أصبح من السهل تحديد جنس المولود، وذلك من خلال العديد من الطرق المختلفة والمتعددة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل الطرق التي تساعد على إنجاب الذكور.

طرق مختلفة لإنجاب الذكور بإذن الله:

يوجد العديد من الطرق المختلفة والتي تسهل على المرأة تحديد نوع الجنين، والتي أظهرتها العديد من الدراسات العلمية الحديثة، وذلك بسبب سبل التكنولوجيا الحديثة التي سهلت على المرأة تحديد نوع جنينها، وذلك من خلال بعض الطرق المختلفة والتي من بينها الآتي:

أولًا: إنجاب الذكور من خلال الإباضة

  • يمكن تحديد نوع الجنين واختياره كذكر من خلال تحديد الوقت الذي تكون فيه الإباضة، حيث إن الوقت الذي تتم فيه العلاقة الحميمة هو من الأمور الهامة جدا في تحديد نوع الجنين سواء كان ذكر أو أنثى.
  • ويمكن اختيار نوع الجنين للذكر من خلال اختيار الوقت الذي يـأتي بعد الدورة الشهرية بمدة عشرة أيام إلى خمسة عشر يوم، حيث إن هذه الفترة هي من أنسب الأوقات التي يفضل فيها ممارسة العلاقة الحميمة.
  • ولكن لابد أن يتوقف الزوج تمامًا عن معاشرة المرأة وذلك من قبل فترة الدورة الشهرية، وذلك حتى يمر عشرة إلى أربعة عشرة يوم، وذلك حتى تكون الحيوانات المنوية غنية بالذكور في هذا الوقت.

ثانيًا: طريقة إنجاب الذكور بحقن المهبل

  • من ضمن الطرق أيضَا التي لها فاعلية كبيرة جديدة في اختيار نوع الجنين القادم، وفي حالة الرغبة في اختيار نوع المولود ذكر فإنه في تلك الحالة يتم حقن المهبل الخاص بالمرأة وهذه الحقنة تحتوي على مادة بيكربونات الصوديوم.
  • ويمكن الحصول عليها من الصيدلية بمنتهى السهولة، وتساعد هذه الحقن على تلقيح البويضة بالذكور، وذلك من خلال تحويلها إلى المهبل لكي يكون قلوي.
  • وفي هذه الحالة تجتاز الحيوانات المنوية عنق الرحم، ويتم تلقيح البويضة بشكل سريع في حالة الذكور عن الإناث.

ثالثًا: طريقة إنجاب الذكور من خلال النظام الغذائي

  • يمكن أيضًا تحديد نوع الجنين كذكر من خلال العديد من الأطعمة والتي يقوم الطبيب بتحديدها، كما أن هناك العديد من الدراسات العلمية التي أثبتت أن الطعام له علاقة كبيرة وقوية في تحديد نوع الجنين سواء كان ذكر أو أنثى.
  • أما عن الأطعمة التي لها دور كبير جدا في تحديد نوع الجنين وجعله قد يكون ذكر بنسبة كبيرة جدا، هي اللحوم بمختلف أنواعها، كما أن الأسماك أيضًا تساعد على إنجاب الذكور.
  • بالإضافة لمجموعة من الفواكه والتي من بينها المشمش وأيضًا الموز، وبالإضافة أيضًا للخضار مثل البطاطا، وأيضًا الخبز والمعجنات، والمكسرات بأنواعها، وبعض أنواع الرقائق التي تكون مالحة.
  • وبعض أنواع المشروبات الغازية بالإضافة إلى العسل وأيضًا المربى، فكل تلك الأطعمة يجب على المرأة تناولها بعد الدورة الشهرية مباشرة، حتى تساعد على زيادة معدل فرص الحمل بالذكر إن شاء الله.

رابعًا: طريقة إنجاب الذكر من خلال السعرات الحرارية

  • تعد أيضًا السعرات الحرارية هي واحدة من ضمن الأمور التي لها دور كبير جدا في اختيار نوع الجنين الذكر، وذلك من خلال الحصول على الكثير من السعرات الحرارية في اليوم.
  • حيث إن حصول المرأة على السعرات الحرارية العالية والمرتفعة خلال فترة الإباضة هي واحدة من ضمن الأمور التي تساعد بشكل كبير على الزيادة في فرصة الحمل بالذكر بإذن الله.
  • وهذا الأمر الذي أثبتته العديد من الدراسات على مجموعة من النساء، والتي قمن بإنجاب الذكور من خلال التزويد في معدل السعرات الحرارية الداخلة للجسم في فترة ما قبل الحمل.

خامسًا: طريقة إنجاب الذكور من خلال النوم الكثير

من ضمن الأمور التي تساعد بشكل كبير على إنجاب الذكور هو أن تحصل المرأة على قسط كبير جدا من النوم خلال فترة الإباضة، حيث إن النوم الكثير والوفير خلال الفترات التي تلي حدوث الحمل تساعد على تعزيز فرصة حدوث الحمل بذكر بإذن الله.

نصائح هامة لإنجاب الذكور بإذن الله

يوجد أيضًا العديد من النصائح التي تساعد على زيادة معدل الحمل بذكر بإذن الله تعالى، وهذه النصائح هي من الأمور التي ينصح بها العديد من الأطباء والعلماء، ومن أهم تلك النصائح الآتي:

  • على المرأة الراغبة في حدوث الحمل بذكر بإذن الله أن تقوم بتناول العديد من الأطعمة التي تحتوي على عنصر البوتاسيوم.
  • لابد من الإكثار من تناول الأطعمة التي تكون غنية بعنصر الكالسيوم، والتي تكون نباتية، وينصح بالابتعاد عن مصادر الكالسيوم الحيوانية في تلك الفترة، ومن أشهر تلك المكونات النباتية هي السمسم، وأيضًا التفاح والبرتقال والبطيخ
  • لابد من الحصول على كميات عالية من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي.
  • يجب على المرأة الراغبة في الحمل بذكر أن تلتزم بشكل يومي بتناول وجبة الإفطار.
  • لابد من زيادة معدل الحركة وأيضًا معدل النشاط عند المرأة في المرحلة التي تسبق فترة الإباضة وفي فترة التبويض أيضًا فإن ذلك يزيد من فرصة حدوث الحمل بذكر.

للمزيد يمكنك متابعة : –

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.