أشهر دكتور عيون في الشارقة

هدير الهنداوي 25 مارس، 2019

دليل أفضل دكتور عيون في الشارقة مع اشهر المراكز المتخصصة بطب العيون بالشارقة والإمارات بشكل عام ، يهتم قطاع الصحة بتوفير أفضل المراكز والمؤسسات الصحية والتي تهتم برعاية الإنسان والاهتمام بصحته على أفضل وجه. كما ولا تتواني الإمارات العربية المتحدة عن استقدام الأطباء من الخارج، أو حتي العمل بجد من أجل تعيين الكفاءات من الممرضين والأطباء وكافة الكوادر المهنية الهامة في جميع مراكز الصحة على اختلاف درجاتها ومهامها.

أشهر دكتور عيون في الشارقة

وللاهتمام بالعين وصحتها جانب خاص يتجسد في انتشار المراكز الصحية وعيادات العيون بإمارة الشارقة. وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا الآتي على موسوعة .

مستشفي دار العيون الشارقة

  • للمستشفي باع في الاهتمام بالعيون، وأمراضها، وكذلك فإنها مؤسسة لجراحات اليوم الواحد. توفر المستشفي مساحة تتميز بجمال المنظر المطل على بحيرة الشارقة بشارع الكورنيش، كما ويستقبل العاملين فيها من ممرضين وأطباء الزوار من المرضي بكل أريحية وود.
  • تقع المستشفي في الطابق الحادي عشر من بناية كريستال بلازا مقابل السوق المركزي بالشارقة، وتعمل المستشفي من السبت إلى الخميس بدءاً من التاسعة والنصف صباحاً وحتى التاسعة والنصف مساءاً، ويوم الجمعة بدءاً من الخامسة وحتى التاسعة مساءاً.
  • يتوفر بمستشفي دار العيون بالشارقة كافة الأجهزة المعنية بالكشف على النظر وتصحيح الإبصار. وكذلك اجراء جراحات الليزك والليزر لجميع الحالات.
  • يقوم على تقديم الخدمة لطبية لعيون المرضي نخبة من أفضل أطباء العرب من أعضاء الكلية الملكية لجراحة العيون بلندن. كما وتتيح المستشفي خدمة الحجز وإجراء الجراحة في نفس اليوم.
  • يمكنكم الحجز والاستفسار على الأرقام الآتية: 06-575-00-15 أو 056-75-000-44

مركز ابن حيان الطبي الشارقة

يقع مركز ابن حيان بالطابق الثالث ببرج صرح الإمارات بشارع كورنيش البحيرة بإمارة الشارقة. وهو يعمل يومياً على خدمة المرضي من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً.

يشتمل المركز على تخصصات متعددة منها: جراحات التجميل المختلفة، والجراحة العصبية، وطب النساء والتوليد، طب الأمراض الجلدية، وجراحات العيون.

ولقد تأسس المركز تحت إشراف د. طارق موسي ومعه نخبة من الأطباء والمتخصصين في جميع التخصصات، والذين يقدمون الخدمة الطبية وفقاً للمعايير الدولية.

ولمزيد من الاستفسارات، والحجز يمكنكم الاتصال على رقم 0097165256366

افضل دكتور عيون في الامارات

عيادة د.أنور باشا للعيون

  • تقع عيادة اختصاصي العيون د.أنور باشا بسمنان بالشارقة، وهى تبدأ عملها يومياً في تمام التاسعة والنصف صباحاً لتنهي عملها في التاسعة مساءاً، يتضمن فترة راحة من الثانية عشر ظهراً وحتى الخامسة. ولا تعمل العيادة يوم الجمعة.
  • يتميز أطباء العيون بعيادة د. أنور باشا بالخبرة والتميز في تشخيص وعلاج أمراض العيون، وتحديد الجراحات التى تحتاجها العين إن وجدت.
  • تتفاعل العيادة مع أصحاب اللغات الأربعة: العربية، الإنجليزية، الهندية، الأردية. وتقبل الدفع نقدي فقط.
  • يمكنكم الاتصال والحجز على رقم 97165660008+

عيادة الدكتور إياد جبور التخصصية للعيون

  • من أكثر الأطباء مهارة وشهرة في إمارة الشارقة، تقع عيادته بالطابق العاشر ببناية كريستال بلازا بشارع الكورنيش. وتعمل من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءاً متضمنة فترة الراحة من الواحدة وحتى الخامسة مساءاً. كما وتعمل العيادة حتى الثانية مساءا يوم الخميس، وتغلق يوم الجمعة من كل أسبوع.
  • وهو يقوم على الاهتمام بمرضاه وبحالاتهم كثيراً. كما أنه حريص على تنبيه المرضي إلى خطورة الاستسهال والاعتماد على فحص النظر بمحلات النطارات ووصف النظارة الطبية المناسبة لصاحبها دون اللجوء إلى الطبيب أولاً.
  • تتيح عيادة الدكتور جبور الدفع نقداً أو ببطاقة الائتمان. ويمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على رقم 97165594002 +

لطالما اهتمت الإمارات العربية المتحدة بتقديم كل ماهو أفضل في قطاع الصحة و خدمة المرضي من الشعب الإماراتي. ولاتزال الإمارات تعمل على استقدام كل ماهو حديث ومتطور لشعب إماراتي سليم العقل ولجسم.

 

أشهر دكتور عيون في الشارقة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د