الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر دكتور عيون في الشارقة

بواسطة:
دكتور عيون في الشارقة

دليل أفضل دكتور عيون في الشارقة مع اشهر المراكز المتخصصة بطب العيون بالشارقة والإمارات بشكل عام ، يهتم قطاع الصحة بتوفير أفضل المراكز والمؤسسات الصحية والتي تهتم برعاية الإنسان والاهتمام بصحته على أفضل وجه. كما ولا تتواني الإمارات العربية المتحدة عن استقدام الأطباء من الخارج، أو حتي العمل بجد من أجل تعيين الكفاءات من الممرضين والأطباء وكافة الكوادر المهنية الهامة في جميع مراكز الصحة على اختلاف درجاتها ومهامها.

أشهر دكتور عيون في الشارقة

وللاهتمام بالعين وصحتها جانب خاص يتجسد في انتشار المراكز الصحية وعيادات العيون بإمارة الشارقة. وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا الآتي على موسوعة .

مستشفي دار العيون الشارقة

  • للمستشفي باع في الاهتمام بالعيون، وأمراضها، وكذلك فإنها مؤسسة لجراحات اليوم الواحد. توفر المستشفي مساحة تتميز بجمال المنظر المطل على بحيرة الشارقة بشارع الكورنيش، كما ويستقبل العاملين فيها من ممرضين وأطباء الزوار من المرضي بكل أريحية وود.
  • تقع المستشفي في الطابق الحادي عشر من بناية كريستال بلازا مقابل السوق المركزي بالشارقة، وتعمل المستشفي من السبت إلى الخميس بدءاً من التاسعة والنصف صباحاً وحتى التاسعة والنصف مساءاً، ويوم الجمعة بدءاً من الخامسة وحتى التاسعة مساءاً.
  • يتوفر بمستشفي دار العيون بالشارقة كافة الأجهزة المعنية بالكشف على النظر وتصحيح الإبصار. وكذلك اجراء جراحات الليزك والليزر لجميع الحالات.
  • يقوم على تقديم الخدمة لطبية لعيون المرضي نخبة من أفضل أطباء العرب من أعضاء الكلية الملكية لجراحة العيون بلندن. كما وتتيح المستشفي خدمة الحجز وإجراء الجراحة في نفس اليوم.
  • يمكنكم الحجز والاستفسار على الأرقام الآتية: 06-575-00-15 أو 056-75-000-44

مركز ابن حيان الطبي الشارقة

يقع مركز ابن حيان بالطابق الثالث ببرج صرح الإمارات بشارع كورنيش البحيرة بإمارة الشارقة. وهو يعمل يومياً على خدمة المرضي من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً.

يشتمل المركز على تخصصات متعددة منها: جراحات التجميل المختلفة، والجراحة العصبية، وطب النساء والتوليد، طب الأمراض الجلدية، وجراحات العيون.

ولقد تأسس المركز تحت إشراف د. طارق موسي ومعه نخبة من الأطباء والمتخصصين في جميع التخصصات، والذين يقدمون الخدمة الطبية وفقاً للمعايير الدولية.

ولمزيد من الاستفسارات، والحجز يمكنكم الاتصال على رقم 0097165256366

افضل دكتور عيون في الامارات

عيادة د.أنور باشا للعيون

  • تقع عيادة اختصاصي العيون د.أنور باشا بسمنان بالشارقة، وهى تبدأ عملها يومياً في تمام التاسعة والنصف صباحاً لتنهي عملها في التاسعة مساءاً، يتضمن فترة راحة من الثانية عشر ظهراً وحتى الخامسة. ولا تعمل العيادة يوم الجمعة.
  • يتميز أطباء العيون بعيادة د. أنور باشا بالخبرة والتميز في تشخيص وعلاج أمراض العيون، وتحديد الجراحات التى تحتاجها العين إن وجدت.
  • تتفاعل العيادة مع أصحاب اللغات الأربعة: العربية، الإنجليزية، الهندية، الأردية. وتقبل الدفع نقدي فقط.
  • يمكنكم الاتصال والحجز على رقم 97165660008+

عيادة الدكتور إياد جبور التخصصية للعيون

  • من أكثر الأطباء مهارة وشهرة في إمارة الشارقة، تقع عيادته بالطابق العاشر ببناية كريستال بلازا بشارع الكورنيش. وتعمل من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءاً متضمنة فترة الراحة من الواحدة وحتى الخامسة مساءاً. كما وتعمل العيادة حتى الثانية مساءا يوم الخميس، وتغلق يوم الجمعة من كل أسبوع.
  • وهو يقوم على الاهتمام بمرضاه وبحالاتهم كثيراً. كما أنه حريص على تنبيه المرضي إلى خطورة الاستسهال والاعتماد على فحص النظر بمحلات النطارات ووصف النظارة الطبية المناسبة لصاحبها دون اللجوء إلى الطبيب أولاً.
  • تتيح عيادة الدكتور جبور الدفع نقداً أو ببطاقة الائتمان. ويمكنكم الاتصال للحجز والاستفسار على رقم 97165594002 +

لطالما اهتمت الإمارات العربية المتحدة بتقديم كل ماهو أفضل في قطاع الصحة و خدمة المرضي من الشعب الإماراتي. ولاتزال الإمارات تعمل على استقدام كل ماهو حديث ومتطور لشعب إماراتي سليم العقل ولجسم.