الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

علاج القذف السريع بالعسل

بواسطة: نشر في: 4 أغسطس، 2018
mosoah
علاج القذف السريع بالعسل

علاج القذف السريع بالعسل والأعشاب الطبيعية مجرب ومضمون ، سرعة القذف عبارة عن الوصول المبكر من قِبل الرجل لذروة النشوة الجنسية بسرعة دون مقدمات، و يتسبب ذلك في تقليل من المتعة الجنسية المرجوة من العلاقة الحميمة، و التي تؤدي للإزعاج و القلق و يرجع ذلك للعديد من الأسباب ومنها:

  1. التأثر النفسي بالبيئة المحيطة به و بالعوامل الأخرى.
  2. الممارسة الكثير للعادة السرية التي يمر بها الشاب خلال فترات حياته و بالأخص فترة المراهقة.
  3. وجود خلل عضوي أو مرض وراثي يؤدي لسرعة القذف.
  • هناك الكثير من أنواع الأدوية المختلفة التي تعمل على حل هذه المشكلة، و التي يتسبب فيها الضرر العضوي فقط، و لكن يفضل في هذه الحالات العلاج بالمواد الطبيعية عوضًا عن المركبات الكيميائية التي تضر بالجسم، و سوف نقدم في هذا المقال علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعية و نرجو الاستفادة منها.

علاج القذف السريع بالعسل و الزنجبيل:

  • علاج سرعة القذف بالعسل و الزنجبيل، تساعد التناول المستمر للأعشاب الطبيعية في حل العديد من المشاكل الجنسية، و من أبرزها سرعة القذف.
  • نظرًا للفوائد المتعددة للعسل كونه عنصر مضاد للأكسدة مما يزيد من طاقة الجسم، و يؤدي للنشاط الكامل لجميع الأعضاء، فهو يستعمل لعلاج سرعة القذف.
  • يعمل الزنجبيل  على زيادة نشاط  الدورة الدموية للجسم، و توزيع الدم بشكل صحيح على جميع الأعضاء، و من بينها العضو الذكري مما يخفض من مشكلة القذف السريع لدى الرجال.
  • يحضر ملعقتين من العسل الأبيض مع ملعقتين من مبشور الزنجبيل و يضاف له كوب من الماء المغلي، و يتم تناوله مرة يوميًا و يفضل ليلًا.

علاج سرعة القذف بالعسل و زيت الزيتون:

  • علاج سرعة القذف بالعسل و زيت الزيتون، يعرف الكثير الفوائد المتعددة للعسل في أثارة الشهوة الجنسية، و هو يزيد من فرص التخصيب و الإنجاب، و أيضًا يؤدي تناوله لزيادة أعداد الحيوان المنوي عند الرجل.
  • يحفز زيت الزيتون على التخلص من الكولسترول الضار بالجسم، عن طريق إذابته مما يعزز من سرعة تدفق الدم، و تنشيط جميع الأعضاء و خاصة العضو الذكري، و يقم بالتحفيز على إفراز هرموني الإستروجين و التستوستيرون المسؤلان على زيادة الإثارة الجنسية و الحد من مشكلة سرعة القذف.
  • يتم استعمال العسل الأبيض و زيت الزيتون كدهان موضعي للقضيب، و ذلك من خلال دهن العسل البيض أولًا مع التدليك المستمر، و بعدها مباشرة دهن الزيت بنفس الطريقة و تركه لمدة نصف ساعة، و غسله بالماء الدافئ، و تكرر يوميًا و يفضل استخدامها في الأيام التي لا يمارس فيها العلاقة الحميمة.

علاج سرعة القذف بالعسل و الحبة السوداء:

  • علاج سرعة القذف بالعسل و الحبة السوداء، يحتوي العسل الأبيض الطبيعي على المعادن الأساسية اللازمة للجسم، و يتم استعماله في حالته العادية، و هو تناول ملعقة صباحًا على الريق لتحسين وظائف الجسم.
  • يعمل مسحوق الحبة السوداء على ارتفاع مستوى الشهوة الجنسية، و التقليل من الإصابة بضعف الانتصاب الذي يؤدي لسرعة القذف، و المشكل الجنسية الأخرى.
  • يتم مزج مسحوق الحبة السوداء الناعم، بعد تحميصه و طحنه جيدًا، للعسل الأبيض الطبيعي، و تناول الخليط ملعقة صباحًا قبل الأكل و معلقة أخرى قبل النوم مباشرة.

أعشاب لعلاج سرعة القذف و ضعف الانتصاب:

يمكن إعداد خلطات من الأعشاب المتعددة مع العسل الأبيض لعلاج سرعة القذف، و ذلك عن طريق وضع كميات متساوية من الأعشاب التالية المطحونة و خلطها معًا و هي: (عشبه الصنوبر+ بذور كلًا من الجرجير و الجزر و الفجل و الخص و الكرفس+ أعشاب الكامويل + عشبه القيلوان+ عشبه التاراسيا+ حبوب حية البركة+ القليل من الزنجبيل )ملعقة متوسطة الحجم من الخليط السابق

يضاف ملعقة متوسطة الحجم من الخليط السابق، مع ملعقتين متوسطتين  من العسل الأبيض و مزجهم جيدًا للحصول على مزيج يتم تناوله من ثلاث لأربع مرات مقسمة لجرعات صغيرة، مع الانتظام عليها حتى التخلص من مشكلة القذف السريع.

ينصح باستشارة الطبيب المختص قبل استعمال أي من الوصفات السابق ذكرها، لأصحاب الأمراض المختلفة مثل أمراض الضغط و السكري و القلب.