الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فوائد حبوب جريبكسون “الشاي الاخضر ” للتخسيس واهم اضرارها

بواسطة: نشر في: 26 مارس، 2018
mosoah
جريبكسون

بالفيديو فوائد حبوب جريبكسون “الشاي الاخضر ” للتخسيس واهم اضرارها ، هو أحد أشهر حبوب التخسيس، التي لاقت إنتشاراً واسعاً أثناء الفترة الأخيرة، حيث أن أقراص جرابيكسون ذاع صيتها وإنتشرت كثير من الإعلانات حولها، فهي ذات قدرة فائقة على خفض الوزن بشكل آمن، واليوم عبر موقعنا سوف نعرفكم على حبوب جريبكسون بشكل تفصيلي وكيفة إستخدام هذه الحبوب من أجل الوصول إلى الجسم المثالي بشكل سريع.

كبسولات جريبكسون :

هي تركيبة فريدة ومتميزة من الأعشاب التي تفيد كثيراً في خفض الوزن، وتساعد على حرق الدهون بصورة غير تقليدية وآمنة بشكل تام، من أجل التخلص من الدهون التي توجد متراكمة بجميع أنحاء الجسم، فهي تتكون من خلاص العنب والشاي الأخضر، بجانب أنها تحتوي على عنصر الزنك وعدد من المعادن، هذه التركيبة ذات مفعول قوي وكبير في خفض نسب الكوليسترول والدهون بالجسم، بجانب أنها لديها قدرة على مساعدة الجسم أن يحارب المواد المؤكسدة، ويزداد مفعول هذه الحبوب حين الإلتزام على تناولها بشكل منتظم بجانب ممارسة أي من الرياضات أو ممارسة المشي والتحرك بشكل دائم، هذه الحبوب يتم إنتاجها من قبل الشركة العربية للمنتجات الجلاتينية.

وتعمل كبسولات جريبكسون على زيادة معدلات الحرق الداخلية بجسم الإنسان بنسبة تتراوح ما بين 35 حتى 50%، مما ينتج عن ذلك أن الجسم يفقد كميات أكبر من الدهون التي توجد متراكمة ومتوزعة بمختلف المناطق في الجسم، بجانب أنها تساعد على التخلص من مشكلة الترهلات الزائدة بالجسم، فكبسولة واحدة منها تعادل ما يقارب من 14 كوب من الشاي.

مما تتكون جريبكسون ؟

تتكون حبوب جريبكسون من العنب والشاي الأخضر وعدد متنوع من المعادن التي تفيد الجسم مثل الزنك، تلك المعادن لها دور قوي في حرق الدهون وكذلك التخلص من نسب الكوليسترول الزائدة بالدم، كما أنه يساعد أيضاً على محاربة المواد المؤكسدة، وتحتوي هذه الحبوب أيضاً على عدد من الفيتامينات التي من شأنها الحفاظ على نضارة وسلامة الأظافر والبشرة وصحة الشعر.

دواعي الإستعمال :

  • الحد من الإحساس بالجوع، وتقليل نسبب إمتصادص الجسم للدهون من الطعام التي تتسبب في خفض الطاقة الداخلية بجسم الإنسان.
  • الرغبة في تقليل نسب الكوليسترول وحرق الدهون، والحصول على مكمل غذائي قوي ومضاد للأكسدة.

فوائدها :

  • تعتبر حبوب جريبكسون مفيدة مع الحالات التي تتبع حمية غذائية ورجيم.
  • يساعد على القضاء على مشكلة الكرش والحصول على بطن مسطح.
  • تقليل معدل الكوليسترول ونسب الدهون.

الجرعات المطلوبة وطريقة الإستخدام :

الجرعات المعتادة من حبوب جريبكسول هو تناول كبسولة واحدة مرة أو أثنين خلال اليوم، ومن الممكن تغيير الجرعة بحسب رأي الطبيب المختص.

الأضرار والإحتياطات :

  • هناك عدد من الإحتياطات التي لابد من الإنتباه لها جيداً حين إستخدام كبسولات جريبكسون، وهي كالتالي:
  • غير مسموح بتناول هذه الحبوب أثناء فترات الحمل والرضاعة، كما أنه ممنوع تناوله على الأطفال إلا بإشراف مباشر من طبيب مختص.
  • في حال وجود أي من أنواع الحساسية ضد أي من مكونات الحبوب لابد من التوقف عن إستخدامها على الفور.

فيديو تجارب حبوب جريبكسون للتخسيس والتنحيف السريع واهم التحذيرات :

تخزينها :

لابد من الإحتفاظ بهذه الحبوب في درجة حرارة تقل عن 30 درجة مئوية، وأن يكون المكان جاف، مع ضرورة الإحتفاظ بها بعيدة عن أيدي الأطفال.

أسعار كبسولات جريبكسون :

بالنسبة لأسعار حبوب جريبكسون فنجد أن العبوة الواحدة تحتوي على شريطين، كل شريط منهما يحتوي على عشرين كبسولة، ويبلغ سعر العبوة بالعملة المصرية 52 جنيه.

ملحوظة: ليس هناك أي تداخل أو تفاعلات دوائية معروفة ما بين هذا الدواء وبين فيتامين هـ (E)، مع ضرورة الإلتزام بالجرعة التي تم وصفها من قبل الطبيب أو الصيدلي وذلك من أجل الوقاية من التعرض لأي جوانب سلبية أو التعرض للتسمم.

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.