الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

Gentaplex وسرعة القذف

بواسطة: نشر في: 7 أكتوبر، 2018
mosoah
Gentaplex وسرعة القذف

يعد gentaplex أحد أهم الأدوية الجنسية التي تستخدم كمشط جنسي فعال، كذلك يعمل على علاج الكثير من المشاكل الجنسية الخاصة بالرجال، هذا بالإضافة إلى أنه مكمل غذائي يمنح الجسم القوة والنشاط، لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن والعناصر والمركبات التي يحتاج إليها جسم الإنسان، ويستخدم جنتابلكس لعلاج سرعة القذف، والضعف الجنسي، وخاصة لمرضى السكر وضغط الدم ولكبار السن، لهذا نتناول في هذا المقال على الموسوعة أهم المعلومات التي وردت بشأن دواء gentaplex.

أولاً: مكونات gentaplex  وسرعة القذف:

يعدجنتابلكس  أحد الأدوية التي تستخدم كمنشط جنسي والذي يتم تناوله من خلال الفم، وينصح بأخذ كمية كافية من الماء حتى يتم بلع القرص بشكل جيد، ويمكن التعرف على أهم مكونات gentaplex ، من خلال ما يلي:

  • تتمثل أهم مكونات دواء جنتابلكس في المركبات الطبيعية المستخرجة من البطارخ الخاصة بالأسماك، والتي تم تجفيفها، كذلك يحتوي دواء gentaplex على الأوراق الخاصة بنبات الجينكو بيلوبا.
  • دواء جنتابلكس يحتوي على الفلافونويد، وتيربينويدس، وجليكوسيدات، وهي أحد العناصر والمربات التي تعالج مشكلة سرعة القذف والضعف الجنسي، كما تساعد في علاج مشاكل الأعصاب، وتنشيط الدورة الدموية وخاصة في المناطق التناسلية.

ثانياً: دواعي استعمال دواء gentaplex:

  • أهم ما يتميز به الدواء أنه يقوم بتحسين سريان الدم حتى في الأوعية الدقيقة والشعيرات الدموية الدقيقة، وهذا بدوره يساعد في الحماية من حدوث أضرار الأكسدة للخلايا والأنسجة.
  • يستخدم لتحسين الشهوة الجنسية، وذلك عن طريق تحسين الحساسية للمستقبلات العصبية، ورفع مستوى الهرمونات الجنسية، وبالتالي زيادة كفاءة العملية الجنسية.
  • يعالج ضعف الانتصاب، وذلك من خلال زيادة الإفرازات في العضو الذكري، والتي تعتبر هامة في عملية الانتصاب، وتحفز العملية الجنسية، كذلك يساعد في تحسين سريان الدم بالعضو الذكري وذلك عن طريق اتساع الاوعية الدموية.
  • يعد جنتابلكس احد الأدوية الجنسية غير الهرمونية.
  • يعالج سرعة القذف.

ثالثاً: الآثار الجانبية لحبوب gentaplex:

أما بالنسبة لأهم الآثار الجانبية التي يشعر بها مستعمل دواء gentaplex، ما يلي:

  • قد ينتج عن استخدام دواء gentaplex الشعور بآلام بالرأس، والصداع النصفي أو الكلي.
  • الشعور بآلام وتقلصات بالجهاز الهضمي.
  • الإصابة بانتفاخ بالبطن، وعسر الهضم.

رابعاً: طريقة استخدام gentaplex:

دواء gentaplex عبارة حبوب أو أقراص، ويتم استخدامها من خلال بلعها، وينصح بشرب كمية وفيرة من الماء للتأكد من بلعها بشكل كامل، ولا ينصح أخذ حبوب gentaplex مع أي سوائل أخرى غير الماء، كما لا يجوز مضغها بل يجب بلعها.

خامساً:بديل Gentaplex :

قد لا يتوفر دواء جنتابلكس في الصيدليات، أو قد يبحث الرجال عن بديل طبيعي يعمل كمنشط جنسي، ويعالج كافة المشاكل الجنسية، ومن أهم البدائل الطبيعية التي تعمل بنفس كفاءة دواء gentaplex، الإكثار من تناول المأكولات البحرية وخاصة الاسماك والجمبري والتي تحتوي على نسب عالية من الفسفور، والذي بدوره يزيد من الرغبة والشهوة الجنسية، ويقلل من البرود الجنسي، كما ينصح بتناول الكبسولات التي تحتوي على أوميجا 3، بالإضافة إلى الانتظام على استخدام كبسولات جنسنج، وكبسولات رويال جلي، حيث تساعد جميع هذه البدائل على علاج سرعة القذف، وضعف الانتصاب، بالإضافة إلى زيادة الرغبة الجنسية.

سادساً: جرعة gentaplex:

الجرعة المناسبة لدواء جنتابلكس والتي ينصح بها الاطباء هي من قرصين إلى أربع أقراص، ولا ينصح بزيادة الجرعة عن أربع أقراص حتى لا ينتج عن ذلك أضرار وآثار جانبية لمستعمل الدواء، كما ان أقل جرعة من هذا الدواء قرصين، ويمكن زيادة وتقليل الجرعة حسب الرغبة، مع ضرورة عدم زيادة الجرعة عن الجرعة القصوى كما تم التوضيح من قبل مهما كان السبب.

سابعاً: موانع استعمال gentaplex:

يحذر الحالتين التاليتين من استخدام جنتابلكس:

  • يحذر الأشخاص الذين لديهم حساسية من الفسفور والأكل البحري من تناول هذا الدواء.
  • يحذر الأشخاص الذين لديهم تلف بالأعصاب بالعضو الذكري من استخدامه لأنه لا يكون فعال في مثل هذه الحالات.