مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

فوائد عقار Herox tadalafil واضراره

بواسطة:
عقار Herox tadalafil

تعرف على جميع الخواص التي يحتوي عليها عقار Herox tadalafil، وهو يعد واحد من أهم العقارات التي تكاد تكون منتشرة في الأسواق، وهو يمتلك العديد من الأسماء التجارية، والتي تتمثل في اسم سنافي، ويعتبر هو الاسم العالمي لهذا الدواء واشتهر به كثيرًا، كما أنه من الممكن أن يستخدم للنساء وهذا بعد ما نتعرف على العديد من خواصه الطبية المشتركة في بعض العلاجات المختلفة.

عقار Herox tadalafil

كما يطلق عليه عقار السياليس، وهو من الأدوية التي يمكن استعمالها كبديل لعقار الفياجرا والسيلدينافيل، حث يعمل ذلك الدواء على زيادة حجم العضلات الملساء، مما يعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية في العضو الذكري، وهذا هو ما يسبب الانتصاب عند الكثير من الرجال، كما يؤدي تفاعل عقار التادالافيل إلى زيادة الانتصاب مع قليل من زيادة الشهوة الجنسية، حيث أن هذا الدواء يمكنه أن يتفاعل لمدة طويلة عن الفياجرا.

كما تصل مدته إلى 36 ساعة، وهذا هو ما يعمل على إضافة الكثير من السعادة والبهجة في فاعلية الجسد، وهذا على عكس بعض العقاقير الأخرى، حيث أن هذا العقار لا يوجد ورائه أي أعراض لإصابة العين مثل باقي العقارات الموجودة في الأسواق، لذلك يكون استعماله آمن جدًا في العديد من الحالات.

دواعي استعمال عقار Herox tadalafil

يسمى عقار سنافي في الأسواق هو معروف بتلك الاسم، حيث يعالج جميع مشاكل سرعة القذف والانتصاب عند الرجال وهذا من خلال:

  1. يعمل على زيادة نسبة أكسيد النتريك في الجسم عند القيام بعلاقة حميمة لدى الزوجين.
  2. يساعد في ارتخاء العضلات مما يعمل على زيادة حجمهم وفي تلك الحالة يتم تدفق الدم بصورة أكثر واقعة مما يساعد على وصوله إلى العضو الذكري.
  3. يساعد في تثبيط بعض التأثير مما أنه يساعد إنزيم الفوسفودياستيريز 5، وهو يعد الإنزيم الوحيد المسئول عن التخلص من المادة التي تعمل على ارتخاء العضلات لدى العضو الذكري ويحدث شعور البرود الجنسي لدى الرجال.

حبوب سنافي للسيدات

يستعمل دواء سنافي ( هيروكس) في علاج بعض الحالات النسائية، وهو يقوم بعمل نفس التفاعلات، حيث يتم استعماله في علاج البرود الجنسي الناتج عن استعمال دواء الاكتئاب في العديد من الحالات، كما أن العديد من البحوث أكدت أن تناول أدوية مضادات الاكتئاب لفترات طويلة يعمل على زيادة الضعف الجنسي عند السيدات وهذا لفترة شهر واحد، وهو ما يعمل عليه الكثير من السيدات فهم يقومون بتناول مضادات الاكتئاب في تلك الحالات.

حيث قالت الدراسات أن الفياجرا تعمل على زيادة الشهوة عن النساء وهذا مع تعاطيهم أدوية الاكتئاب، هذا بالمقارنة مع باقي السيدات التي يتناولون دواء الفياجرا دون استشارة طبية، وبالرغم من أن هناك بعض المنظمات الصحية التي لا تدعم فكرة تناول عقار الفياجرا أو معظم الأدوية التي تعمل على زيادة الشهوة عن النساء.

إلا إن الفياجرا يتم تناولها من قبل الكثير من السيدات وبالأخص الذين يتناولون أدوية الاكتئاب، وهذا لمدة تصل إلى العامين مع وجود بعض الضعف الشديد في الرغبة الجنسية لديهم، حيث من الضروري الاهتمام بعمل فحوصات هرمونية متكامل قبل تناول الأدوية الخاصة بعلاج البرود الجنسي لدى السيدات.

الجرعة التي يجب تناولها على مدار اليوم

  • عقار Herox tadalafil موجود في جميع الصيدليات على هيئة أقراص، حيث يتم تناولها عن طريق الفم، حيث ينصح بتناول الأقراص قبل القيام بعلاقة جنسية بمدة تصل إلى النصف ساعة، وهذا من أجل ضمان المفعول الخاص بها، حيث يستمر وجوده في الجسم لمدة أربع ساعات وبعد ذلك تقل الشهوة في الجسم.
  • كما أن من الأشياء الممنوعة هو استعمال أكثر من قرص واحد في اليوم، كما يفضل تناول كمية من 10 إلى 20 ملجم من الدواء وهذا من أجل الحصول على فائدة أكبر وأسرع حيث تختلف الجرعة من فرد إلى أخر، وهذا على حسب استجابة الجسم للوضع والمفعول، حيث يبدأ الدواء في فعاليته بعد مرور نصف ساعة إلى أربع ساعات، ويدوم على 36 ساعة.
  • في حالة عدم تناول الدواء أو نسيانه يمكن تناوله في أي وقت ولكن لا يمكن تناوله على معدة فارغة.

فيديو معلومات عن دواء هيروكس واضراره :