الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سيلينيوم إيه سي أي والجنس

بواسطة:
سيلينيوم إيه سي أي والجنس

تعرف على فوائد وعلاقه  سيلينيوم إيه سي أي والجنس ، دواء سيلينيوم إيه سي أي من الأقراص التي تحتوي على نسبة عالية جدًا من مضادات الاكسدة ، وهذا الأمر هو ما يعرضها إلى التلوث بسرعة، حيث أنه يتعرض بنسبة كبيرة جدًا إلى بعض الآثار المضرة، كما أنه يقضي على اضطراب جميع وظائف الجسم، بجانب أنه يحتوي على نسبة كبيرة جدًا من فيتامين أ، وهو الذي يحافظ على صحة الجسم، كما أن له دور كبير في الحفاظ على صحة الجسم، مما أن له دور مهم جدًا في الحفاظ على الشعيرات الدموية التي تتواجد بالجسم، حيث يوجد به نسبة من فيتامين ه.

دواعي استعمال دواء سيلينيوم إيه سي أي:

  1. يتم استعماله في علاج الكثير من الحالات، والتي تتمثل في التخلص من نسبة الأكسدة الموجودة في الجسم.
  2. يمنح الجسم الكثير من الفيتامين، والتي تتمثل في فيتامين أ بنسبة كبيرة وفيتامين ه بنسبة بسيطة.
  3. يساعد هذا الدواء في الحفاظ على نسبة الرؤية والأغشية المخاطية.
  4. يتم استعمال هذا الدواء من أجل أن يتم تقوية الشعيرات الدموية التي تتواجد في الجسم.
  5. حيث يمد هذا العقار الجسم بالطاقة والنشاط والحيوية والنشاط الذهني.
  6. يعمل كمكمل غذائي في العديد من الحالات ويكون مكمل غذائي شديد جدًا.
  7. يتم استعماله في حالات نقص السيلينيوم.
  8. يتم استخدامه في الحالات التي تعاني من مرضى السرطان مع بعض العقاقير الأخرى، فهو يستعمل كدواء مساعد في هذه الحالات.
  9. يعمل على مد البشرة العديد من الفيتامينات التي يحتاج إليها مما يحافظ على البشرة كثيرًا ويمنحها النعومة والنضارة الكافية.

10.يعمل على تخليص الدم من المكروبات الموجودة في الجسم ويساعد الإنزيمية كثيرًا.

11.حيث أن هذا العقار يتم استعماله في علاج تحسين صحة الكبد والتخلص من حركة الجسم الزائدة.

الجرعة التي يجب استعمالها لدواء سيلينيوم إيه سي أي:

في البداية لا يمكن استعمال هذا الدواء تلقائيًا يجب استشارة الطبيب المعالج في معظم الحالات؛ وهذا لأنه يتم تناوله على حسب السن والجسم، كما أن الجرعة التي تم تحديدها لهذا العقار هي كبسولة أو كبسولتين يوميًا، ومن الطبيعي أنها لا تزيد عن هذه الجرعة، كما أنه يمكن تقليلها وهذا على حسب ما يقوله الطبيب، كما أنه لا يوجد بها أي أعراض جانبية، ولا تسبب حدوث أي آلام أو أمراض، كما يمكن استعمالها في جميع الحالات والتي تبدأ مفعولها بعد أن يمر ساعة على الأقل، حيث يتم استعمال الجرعة المناسبة بعد أن يتم استشارة الطبيب.

فوائد السيلينيوم للرجل:

يعتبر دواء السيلينيوم من الأدوية الأساسية والتي تحتوي على نسبة كبيرة جدًا من المعادن التي تمنح الجسم الصحة والطاقة والحيوية، حيث يكون له قدرة جبارة على حماية الجسم من جميع الأمراض، كما إنها تساعد على حماية الجهاز المناعي، ويساعد الغدد الدرقية في القيام بعملها بأفضل الطرق.

مما أن به الكثير من المواد التي تساعد الرجل على القيام بعلاقة حميمة مميزة ومختلفة، وهذا لأن به الكثير من المواد التي تعمل على زيادة الشهوة لدى الرجل، لهذا من المستحب تناولها قبل القيام بأي علاقة جنسية، وهذا الأمر مفيد جدًا في معظم الحالات ومن أكثر الدلائل على هذا الأمر:

  1. يعمل على تقليل نسبة الأكسدة الموجودة في الجسم والتي تسبب التهاب غدة البروستاتا المسئولة عن قوة الانتصاب.
  2. تساعد على إتساع عضلات العضو الذكري عند الرجال، وهذا بالأخص عند الرجال الذين يعانون من انخفاض في مستوى عنصر السيلينيوم، كما إنها تساعد على تضخم نسبة البروستات في العديد من الحالات.
  3. كما أن هناك الكثير من الدراسات التي أجريت على هذا العقار وهو الأمر الذي تم إجرائه لمدة أكثر من سنتين، حيث أن تم التوضيح عنه على أنه من أفضل العلاجات التي تم استعمالها في هذا العمل، كما أنه يتخلص من العوامل الوراثية في هذا الأمر، مما يتم استعمالها لجميع الحالات والأعمار حتى يفوق الخمس وخمسين عامًا.
  4. كما أن أكثر من 21 رجل عمل على تجربة هذا الأمر ووجد أنه من العقاقير المفيدة جدًا في تقوية العلاقة الجنسية لدى الرجال لهذا تم استعماله كمنشط جنسي.