الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

سعر دواء ريلاكسون في السعودية

بواسطة: نشر في: 25 يناير، 2020
mosoah
سعر في السعودية relaxon

إذا كنت تبحث عن سعر دواء ريلاكسون في السعودية relaxon ، فسنقدمه إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة، وهو من الأدوية التي لها مفعول قوي، ويحتاج إليه الكثير من الأشخاص، فهو يُساعد على ارتخاء العضلات، ويُسكن الآلام  بشكل سريع، وتتكون الكبسولات في العبوة الواحدة من 250ملليجرام من الكلورزوكسازون، و300مللي جرام من باراسينامول.

وإذا كنت تُعاني من تقلصات بالعضلات الهيكلية التي تُسبب ألم حاد، فهو يُساعدك على استعادة نشاطك، ويجعلك قادرًا على الحركة مرة أخرى، وقد تتعرض لهذه الإصابة نتيجة لمجموعة من الأسباب من بينها الشعور بالألم العضلي، أو التواء العضلات، الأربطة، الأوتار.

وربما تُصاب العضلات حينما يشعر الإنسان بألم في الظهر، مرض جذر الرقبة، إنفتال العنق، أو الإصابة بالالتهاب الفقاري المفصلي، وعند التعرض لصدمة ما.

لذا سنتطرق خلال السطور التالية للتعرف على سعر هذا الدواء، ودواعي استخدامه، وجرعته المناسبة، فقط عليك مُتابعتنا.

دواعي استعمال دواء relaxon

  • المساهمة في ارتخاء العضلات.
  • يُساهم في القضاء على الانزلاق الغضروفي.
  • مُعالجة آلام الفقرات.
  • القضاء على ألم الأسنان، والتهابات اللثة المختلفة.
  • المُساهمة في علاج الصداع.
  • مُخفض لدرجة الحرارة بفضل وجود مادة البارسيتامول.
  • يقضي على تآكل الفقرات.
  • يتناول الإنسان هذا الدواء عند إصابته بتمزق الأربطة.
  • مُعالجة الشد العضلي، وإصابة العظام.

الجرعة المناسبة من دواء relaxon

يُمكنك تناول قرص أو اثنين كل 3 أو 4 مرات خلال اليوم الواحد، وعليك تجنب هذا الدواء في حالة وجود فرط حساسية من إحدى مكوناته.

ولابد من استشارة الطبيب المختص أولاً للسماح لك بهذا الدواء من عدمه، ولكي تعرف الجرعة المناسبة لسنك ولحالتك ؛ وذلك للمحافظة على سلامتك، وصحتك.

ولابد من أخذ الاحتياطات اللازمة فهذا الدواء لا تتناوله الحامل أو التي المُرضع، ويجب تجنبه من قبل الأشخاص الذين يتناولون أدوية مُسكنة للآلام، أو يُمارسون التمارين الرياضية، أو لديه عدم توازن بوظائف الكبد.

سعر دواء ريلاكسون في السعودية

يصل سعر العبوة التي تحتوي على 30 كبسولة إلى حوالي 15.90 ريال سعودي، ولابد من حفظ الدواء بدرجة حرارة 30درجة مئوية، وبعيد عن أشعة الشمس، أو الحرارة، وتجنب وضعه أمام الأطفال.

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.