مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

فوائد حبوب كروميوم للتخسيس السريع مجرب

بواسطة:
حبوب كروميوم للتخسيس

بالتفصيل دليل استخدام حبوب كروميوم للتخسيس والجرعه المستخدمه لحرق الدهون بسرعة فحلم الرشاقة والحصول على الجسم الصحي الرشيق، هو حلم يراود كثير من الأشخاص وخاصة السيدات والتي تسبب لهم السمنة ازعاجاً شديداً، لذلك يبحثون عن كل ما هو جديد من اجل الحصول على حلم التخسيس، ومن ضمن الأشياء التي يبحث كثير من الأشخاص عن تناولها هي حبوب كروميوم للتخسيس، ولكن هل هذه الحبوب هي حبوب امنه في استخدامها؟ وما هي الطريقة الصحيحة لاستخدامها؟ وغيرها من الكثير من الأسئلة التي تبحثون عن اجابتها ستجدونها من خلال هذا المقال.

دواعي استعمال حبوب كروميوم للتخسيس:

  • تحتوي حبوب الكروميوم على خلاصة مجموعة من الأعشاب الطبيعية والمواد الطبيعية حيث أنها تحتوي على خلاصة مادة الجارشين كامبوجيا بنسبة 500 جم، وتحتوي ايضاَ على مادة الكروميوم بنسبة 100 ميكرو جرام، كما أنه يحتوي على عدد من الفيتامينات الهامة جداً، والتي قد اثبتت الأبحاث عن أهميتها في تقليل نسبة الدهون الموجودة في الجسم.
  • كما أن هذه المواد تعمل على المساعدة على سد الشهية مما يجعل الإنسان يتناول كمية بسيطة من الطعام، كما أنها تكبح شهية الشخص في تناول أي من الأطعمة التي تحتوي على الدهون لذلك تساعد على حرق الدهون المختزنة في الجسم.
  • أما مادة الكروم فيه من المواد التي تساعد الجسم على تعويض كل ما فقده من عناصر غذائية هامة جداً بعد أن تقوم المواد الأخرى بحرق الدهون والسكريات الموجودة في الجسم.

ما هي جرعة كروميوم للتخسيس:

ما هي الجرعة المناسبة من حبوب كرميوم من اجل التخسيس، يجب أن يتم تناول كبسولة واحدة من حبوب الكروميوم قبل تناول الوجبات بنصف ساعة على الأقل مع شرب كمية كبيرة من الماء مع ابتلاع الكبسولة، أي انك تحتاج إلى ثلاث كبسولات يومياً من حبوب الكروميوم.

ولكن يجب أن يتم اتباع نظام غذائي معتدل الدهون والسعرات الحرارية مع تناول هذه الحبوب، ويجب الا تقل مدة استخدام هذه الحبوب عن شهر من اجل الحصول على النتائج المطلوبة، وتستمر مدة تناول هذه الحبوب حسب الوزن الذي تريدين خسارته وحتى الوصول إلى الجسم المثالي.

اضرار كروميوم للتخسيس:

هل تسبب كبسولات كروميوم أي من الأضرار للجسم، نعم قد ينتج عن تناول هذه الكبسولات بعضاَ من الاضرار على الجسم ومن ضمن هذه الأضرار ما يلي:

1-قد تؤدي هذه الحبوب إلى الشعور بالجفاف ولذلك يجب أن يتم تناول كمية كبيرة من الماء مع هذه الحبوب، كما أن المياه ضرورية من اجل المساعدة على تخليص الجسم من السموم.

2-قد تؤدي هذه الحبوب إلى زيادة عدد مرات الدخول إلى الحمام من اجل التبرز، وهذا بسبب التخلص من الدهون الموجودة في الجسم والتي يتم التخلص منها عن طريق البراز.

3-يجب أن يتم استشارة الطبيب المعالج في حال كنت تعاني من أي من الأمراض المزمنة حيث أنه قد يؤدي إلى بعض التعارض مع الأدوية.

4-لا ينصح بأن يتم تناول هذه الكبسولات مع السيدات الحوامل والمرضعات على الرغم من أنه لم تثبت الدراسات وجود أي ضرر من هذه الكبسولات اثناء فترة الحمل والرضاعة.

5-يجب أن يتم قياس الضغط والسكر بصورة مستمرة مع تناول هذه الكبسولات.

فوائد حبوب كروميوم للتخسيس:

1-تساعد حبوب كروميوم على تخليص الجسم من الدهون المختزنة بطريقة طبيعية.

2-تعمل هذه الحبوب على تخفيض معدل الكوليسترول الضار في الجسم.

3-تساعد هذه الحبوب على تقليل الشهية وبالتالي تقلل من عدد السعرات الحرارية التي يتناولها الانسان مما يعمل على خسارة الوزن الزائد.

4-تعمل مادة الكروم على تعويض الجسم عما فقده من عناصر غذائية هامة مثل النشويات والسكريات والتي تخلص منها الجسم اثناء عملية الحرق.

5-تساعد هذه الحبوب على التخلص من الدهون والسمنة المفرطة التي يعاني منها الشخص، مما يساعد الانسان على التخلص من الأمراض المزمنة التي تسببها السمنة مثل الضغط والسكر.

الكروميوم والرجيم:

هل يجب أن يتم اتباع نظام غذائي معين مع حبوب الكرميوم وما هو الريجيم المناسب مع هذه الحبوب؟

هذا السؤال يخطر على بال كثير من الأشخاص، والاجابة على هذا السؤال أن يجب ان تقوم باتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية مع هذه الحبوب ويجب عليك أن تقوم بالإقلال من نسبة الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون وكذلك العمل على استبدال الأطعمة المقلية بالأطعمة المشوية، كما أنه يجب أن يتم تناول كميات ضئيلة جداً من السكريات ومن الحلويات.

كما أنه يجب عليك أن تقوم بممارسة أي نوع من أنواع الرياضة مع هذا النظام مثل رياضة المشي أو رياضة الجري أو السباحة من اجل الحصول على أفضل نتائج.