مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

حبوب تأخير القذف بالصيدليات

بواسطة:
حبوب تأخير القذف بالصيدليات

يبحث العديد من الرجال عن حبوب تأخير القذف بالصيدليات ، ويلاحظ البعض انتشار الإعلانات التي تروج لهذه الحبوب والأدوية التي تساعد على تأخر القذف في أثناء العلاقة الحميمة بين الرجل وزوجته، ومن خلال موضوعنا الآتي على موقع موسوعة سنتناول أنواع حبوب تأخير القذف بالصيدليات وفوائدها وأسعارها.

حبوب تأخير القذف بالصيدليات

طرق علاج سرعة القذف

يعد القذف المبكر من أكثر المشكلات شيوعًا بين الرجال، ويؤدي إلى العديد من المشكلات النفسية والاجتماعية بين الزوجين، والحل هو أن يلجا الرجل للبحث عن علاج، وقد حدد المتخصصون أن هناك ثلاثة أنواع لعلاج تأخر القذف، وهذه الأنواع هي:

أولاً العلاج النفسي

يعد العلاج النفسي أول وأهم طرق العلاج، ويتم ذلك باستشارة المتخصصون، فقد يكون كل ما يعاني منه الزوج هو الاضطراب النفسي الذي يؤثر سلبًا على علاقته بزوجته، وبحل هذه المشكلات يزول القلق ويتحول الزوج للحالة الطبيعية، لذلك ينصح المتخصصون دائمًا باللجوء للاستشارات النفسية في أي مشكلة تتعلق بالعلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته.

ثانيًا: العلاج السلوكي

يعتمد هذا النوع من العلاج على التحكم في القذف من خلال استخدام بعض التمارين المخصصة والتقنيات التي تهدف إلى التحكم في طول مدة القذف، وهذه التقنيات من أمثلتها تقنية التوقف ثم البدء،. ولكن من يعتمد العالج السلوكي عادةً على التعاون المشترك بين الزوجين.

ثالثًا: العلاج الدوائي

ويلجأ الجميع عادةً إلى العلاج الدوائي كحل أول دون محاولة النوعين الأولين للعلاج، ولكن في حالة عدم نفع الحالتين الأوليين من العلاج يكون هذا الحل بالفعل هو الحل المجدي في هذه المعضلة، وهناك عدة أدوية ينصح بها الأطباء في هذه الحالة، ومن هذه الأدوية ما يلي:

الفياجرا VIAGRA

تعد الفياجرا من أكثر الحبوب طلبًا في الصيدليات لعلاج هذا الأمر، وتحتوي حبوب الفياجرا على مادة سيلدنافيل، تلك المادة التي تعمل علي تثبيط الانزيمات بالعضو الذكري، وتعمل علي تحسين أداء الأنسجة به، فهي  تمنع الأوعية الدموية من الاسترخاء،  وبالتالي تعد دواء فعال في الكثير من المشكلات المرتبطة بالعلاقة الجنسية بين الزوجين.

ولابد من استشارة الطبيب عند الحاجة إلى استخدام الفياجرا، حيث يكون هناك موانع من استخدامها عند البعض، ومن ضمن هذه الموانع أن يكون الفرد مصاب بالحساسية تجاه أي من مكونات الفياجرا، كما يحذر الأطباء مرضى الكلى ومرضى القلب من استخدام الفياجرا، وكذلك المصابون بضغط الدم وقرحة المعدة.

وتباع الفياجرا في الصيدليات بسعر 77 جنيها مصريا للعبوة المتكونة من أربعة أقراص، وذلك بتركيز 100 مجم ، اما العبوة تركيز 50 مجم فتباع ب 66 جنيها مصريًا، وتتوافر أقراص الفياجرا في الصيدليات.

أقراص اريك EREC

تعالج أقراص EREC ضعف الانتصاب للرجال، ويراعى استشارة الطبيب عند استخدامه وذلك لأن الجرعة تختلف من شخص لآخر حسب السن والصحة العامة ومدى وجود أمراض مزمنة أو أمراض تعيق الصحة، ويباع أقراص اريك في الصيدليات المصرية بسعر 65 جنيها للعبوة بتركيز 100 مجم، وتحتوي العبوة على 12 قرص.

أقراص JOYPOX

تعالج أقراص JOYPOX القذف المبكر للرجال، والمادة الفعالة في الدواء هي دابوكستين Dapoxetine وهذه المادة تعرف بمفعولها الفعال والسريع للقضاء علي سرعة القذف لدى الرجال، ويظهر مفعولها بسرعة ولا تترك أثرًا، ولكن نظرًا لاختلاف طبيعة كل جسم عن الآخر فينصح باستشارة الطبيب كي لا يكون لها أضرار على الصحة العامة فيما بعد. ويباع أقراص JOYPOX في الصيدليات المصرية بسعر 85 جنيها للعبوة بتركيز 60 مجم، وتحتوي العبوة على 6 أقراص.

وفي النهاية ننصح باستشارة الطبيب أولاً قبل الإقبال على تحديد النوع الأمثل للعلاج، وكذلك بداية العلاج بالطرق الأولى قبل اللجوء إلى الحل الدوائي الذي قد يسبب آثارًا جانبية على المدى البعيد، وعلى الصحة العامة.