الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أضرار المنشط الجنسي إريك

بواسطة: نشر في: 3 أغسطس، 2018
mosoah
أضرار المنشط الجنسي إريك

أضرار المنشط إريك بالتفصيل ، إريك هو واحد من ضمن المنشطات الجنسية التي تساعد على علاج العديد من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من الرجال، والتي من بينها ضعف الانتصاب، وهو من الأقراص الشهيرة جدا في علاج هذه المشكلة، والمساعدة على تقوية الرغبة الجنسية عند الرجال، ومن المعروف أن هذه الأقراص يكون لها الكثير من الفوائد المختلفة للجسم، ولكن في حالة استخدامها بكثرة فإنها تؤثر بشكل كبير على الكثير من أجهزة الجسم المختلفة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على هذا المنشط الجنسي، كما سوف نتعرف على أضراره  التي يسببها للصحة.

المادة الفعالة في المنشط إريك:

يحتوي المنشط إريك على المادة الفعالة وهي مادة سلدينافيل والتي توجد في الأقراص بتركيز مائة مل جرام،  وذلك في القرص الواحد من أقراص إريك والتي تساعد على تقوية الانتصاب عن الرجال.

دواعي استعمال المنشط الجنسي إريك:

هناك بعض الحالات التي يمكن فيها استعمال الأقراص إريك والتي تعد واحدة من الأقراص التي تساعد على إتمام العلاقة الجنسية بشكل جيد وبالأخص في حالات الرجال الذين يعانون من بعض المشاكل الجنسية، ومن بين الحالات التي يستخدم فيها إريك هي الآتي:

  • في الحالات التي تعاني من الإصابة بالعجز الجنسي.
  • في الحالات التي تعاني من الضعف الشديد في انتصاب العضو الذكري.
  • في الحالات التي تعاني من سرعة كبيرة في القذف، وهذا بسبب عدم الانتصاب للعضو الذكري لفترات طويلة.
  • في الحالات التي تعاني من فقدان الرغبة الجنسية وذلك بسبب الإصابة ببعض الأمراض المزمنة، والتي من بينها السكري.
  • في حالة فقدان القدرة الجنسية عند الرجل، وذلك بسبب تناول بعض الأدوية المسببة لفقدان الانتصاب عند الرجال.

الجرعة اللازم تناولها من المنشط الجنسي إريك:

لابد من استعمال هذا المنشط الجنسي، وذلك بوصف من الطبيب المختص، كما لابد أن يحدد الطبيب الجرعة التي يجب على الرجل تناولها، وذلك لأن الزيادة في  الجرعة يمكن أن يسبب العديد من المضاعفات على صحة الرجل، كما أنه لابد من إخبار الطبيب عن الأدوية التي يقوم الرجل بتناولها، وتكون الجرعة كالآتي:

  • يتم تناول نصف قرص فقط من المنشط الجنسي إريك، ويتم تناوله مرة واحدة فقط في اليوم، وذلك قبل البدء في  العلاقة الجنسية بوقت كافي، حيث يمكن تناوله قبل العلاقة الجنسية بنصف ساعة، أو أكثر حيث يمكن تناوله قبل العلاقة بفترة تصل إلى أربعة ساعات تقريبًا.
  • لا يجب أن تزيد الجرعة عن مائة مل جرام من الدواء إريك، وتلك الجرعة يقوم الطبيب بوصفها على حسب الحالة الخاصة بالشخص، وتكون هذه الجرعة عبارة عن قرص واحد فقط قبل العلاقة الجنسية، حيث تبدأ الجرعة من نصف القرص، وحتى القرص الكامل في اليوم الواحد وقبل العلاقة.
  • يتم استعمال أقراص إريك وذلك في بعض الحالات بحذر شديد وبالأخص في الحالات التي تعاني من بعض الأمراض المزمنة مثل الفشل الكلوي، أو بعض أمراض الكبد بمعدل ربع القرص فقط قبل العلاقة الجنسية، ولا يجب أن تزيد الجرعة عن ذلك.

أضرار المنشط إريك :

أما عن أضرار ذلك المنشط الجنسي، فمن المعروف أن المنشطات الجنسية جميعها يكون لها العديد من الأضرار المختلفة على الصحة، ولذلك يجب استعمال المنشط إريك بحذر كبير، ويجب أن يتم استشارة الطبيب في الحالات التي  تعاني من بعض الأمراض المزمنة، وذلك حتى لا يسبب الدواء أي مضاعفات على صحة الرجل، أو يسبب بعض الأضرار الخطيرة، ويفضل الابتعاد عن تناول الجرعات الزائدة من العلاج، وأما عن أضرار المنشط إريك فهي كالآتي:

  • إصابة الشخص بالصداع الشديد والمتكرر والذي يأتي على هيئة نوبات.
  • التعرض للإصابة باضطرابات شديدة في الجهاز الهضمي، والتي تظهر على هيئة عسر كبير في الهضم، وآلام في منطقة البطن شديدة.
  • يسبب أيضًا إريك العديد من الالتهابات التي تصيب منطقة الأنف، والجيوب الأنفية.
  • يتسبب أيضًا إريك في الإصابة ببعض المشاكل والاضطرابات التي تصيب العين، كما أنه يسبب أيضًا الشعور بالحكة الشديدة في البصر.
  • يسبب أيضًا الجلطة وذلك لأنه يساهم في خفض معدل ضغط الدم، والذي ينخفض بشكل ملحوظ وهذا ما يؤدي إلى إصابة الشخص بالجلطة.
  • في بعض الحالات يتسبب المنشط الجنسي إريك في إطالة عملية الانتصاب إلى وقت طويل جدا، وهذا الأمر الذي يسبب الكثير من المضاعفات  على صحة الرجل، والتي من بينها حدوث نزيف.
  • يسبب أيضًا إريك حدوث بعض الاضطرابات في القلب، والتي تظهر على هيئة سرعة كبيرة وعالية في معدل نبض القلب.
  • يعتبر المنشط الجنسي إريك من الأدوية التي يمنع تناولها في الحالات التي تعاني من ضمور في  الأعصاب، والذي ينتج بسبب بعض المشكلات في الرؤية، أو في قرنية العين وذلك حتى لا يسبب مضاعفات شديدة.
  • يسبب إريك أيضًا توسع في الشرايين، وهذا الأمر الذيينتج عنه الكثير من المشاكل القلبية، وذلك بسبب عدم قدرة القلب على ضخ الدم بالشكل الطبيعي، وفي هذه الحالة يتعرض القلب للفشل.

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.