الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مستشفى منصور العسكري الخدمات الالكترونية حجز موعد

بواسطة: نشر في: 24 مايو، 2019
mosoah
مستشفى منصور العسكري حجز موعد

مستشفى منصور العسكري الخدمات الالكترونية حجز موعد ، شهد قطاع الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية تطور كبير في الآونة الأخيرة، وذلك بعدما أولاه الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان اهتمام فائق. وذلك حرصاً منهما على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية على يد نخبة من الأطباء سواء من داخل المملكة أو خارجها. واليوم من خلال مقالنا على موسوعة سنخص بالذكر مستشفى الأمير منصور العسكري بالطائف، والتي تخصص خدماتها لمنسوبي هيئة القوات المسلحة، وجميع عائلاتهم. فنعرض عليكم مجموعة من الخطوات التي يُمكنكم اتباعها من أجل الحصول على موعد بها، دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

مستشفى منصور العسكري

تُعتبر مستشفى منصور العسكري، صرح طبي متكامل يهدف إلى تقديم الخدمات الطبية، وتوفير الرعاية الصحية لكافة أعضاءها ممن يُنسبون إلى هيئة القوات المسلحة.

وذلك من خلال توفير طاقم طبي على درجة عالية من الخبرة والكفاءة. التي تؤهله إلى إجراء العديد من الفحوصات، والتوقف على أسباب المرض وعلاجه بأسرع وقت ممكن.

هذا فضلاً عن الأجهزة الطبية والمعدات الحديثة التي تُساعدها على القيام بمهامها دون أي خلل يُذكر. ولا تقتصر الخدمة في تلك المشفى على العلاج وحسب، ولكنها تعمل على توفير خدمة متابعة الحالة، حتى بعد تماثلها للشفاء.

وتسهيلاً على المرضى، وتقليلاً من الجهد المبذول في حجز موعد، أتاحت مستشفى منصور الحجز الإلكتروني من خلال بوابتها الإلكترونية. ولكن حددت إمكانية الحجز في العيادات العامة فقط. وذلك لأن العيادات المتخصصة لا تقبل الحالات إلى بعد تحويلها من تلك العامة.

مستشفى منصور العسكري الخدمات الالكترونية حجز موعد

على الرغم من أن المستشفى أتاحت الحجز في العيادات العامة فحسب كعيادات الأسنان، وكذلك الأسرة. إلا أنها شهدت إقبال العديد من المواطنين. لدرجة جعلت المستشفى تفرض تعهد على المريض بألا يحصل على أكثر من موعد. وللحجز يُمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك زيارة الموقع الرسمي للمستشفيات العسكرية.
  • ستجد أمامك شريط يضم مجموعة من الخيارات، عليك الضغط على قائمة المستشفيات.
  • ستظهر أمامك مجموعة من الخيارات لبعض المستشفيات العسكرية، عليك اختيار مستشفى منصور من بينها.
  • الآن أنت أمام مجموعة من المعلومات حول المستشفى، وعليك الضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • ستنسدل منها قائمة تحمل العديد من الخيارات، عليك الضغط على خيار المرضى، والمراجعين.
  • ومن ثم عليك ملأ مجموعة من الخانات المطلوبة منك بالبيانات من أجل تسجيل الدخول، وذلك إن سبق لك التسجيل من قبل.
  • أما في حالة إن كنت مستخدم جديد، فعليك الضغط على كلمة حساب جديد من أجل إنشاء حساب خاص بك.
  • بعد إتمام عملية إنشاء الحساب بنجاح، ستُتاح لك إمكانية الدخول على خدمة حجز موعد. والتي من خلالها تستطيع أن تحصل على موعد خاص بك، في عيادة طب الأسنان، أو الأسرة.
  • بمجرد الضغط على كلمة الحجز سيظهر لك خانات جديدة تطلب منك إدخال بياناتك متمثلة في الاسم، وكلمة السر، وكذلك الرقم الطبي المدون على البطاقة.
  • بمجرد ما يتم تسجيل الحجز بنجاح، تتمكن من زيارة العيادة في الموعد الذي سبق لك تحديده، من أجل الخضوع للكشف.