مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مستشفى عبيد التخصصات والوظائف المتاحه بها

بواسطة:
مستشفى عبيد

دليل كافة معلومات عن مستشفى عبيد التخصصي، تعرف على تاريخها العريق ونشأتها والخدمات التي توفرها المستشفى والوظائف المتاحة إذا كنت ترغب في الانضمام لهذا الصرح الهائل الذي يوفر خدمات صحية بمستويات عالمية بالإضافة لهذا تعرف على كيفية التواصل معهم عن بعد على موقع الموسوعة .

مستشفى عبيد التخصصي :

تعد من أكبر المستشفيات الموجودة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية حيث تحتوي المستشفى على 250 سرير، وهي تعتبر من أعراض المستشفيات الخاصة التي توجد في الرياض، وبالنسبة لنشأتها فقد تم بنائها سنة ألف، وتسعمائة، وسبعين، وهي تتربع على قمة شركات التأمين التي ترغب في توفير رعاية صحية للمؤمن عليهم، وعلى قمة المجموعات التجارية، والصناعية لأنها مزودة بطاقم كامل، ومتكامل من مختصي الرعاية الصحية، وخدمة عالمية سواء فيم يتعلق بالأطباء أو الممرضات أو الصيادلة أو الفنيين حيث أن المستشفى مزودة بأحدث الأجهزة ذات التكنولوجيا العالمية، والمعدات التي تستعمل في تشخيص الحالات المرضية، وفي القيام بالعمليات الجراحية.

بالنسبة للأطباء الموجودين في المستشفى فمستشفى عبيد تختار بعناية أمهر، وأفضل الأطباء من مختلف أنحاء العالم بهدف تقديم أفضل خدمة علاجية، وأفضل علاج ممكن بأقل تكاليف، وفي أسرع، وقت كما أن طاقم التمريض الموجود في مستشفى عبيد لديه قدرة على تقديم أفضل الرعاية الصحية للذين هم في المستشفى، وشعار مستشفى عبيد هو “نحن نرعاك”.

مستشفى عبيد التخصصي قسم الأسنان:

الأسنان الصحية، والابتسامة الجميلة هي سر السعادة، وثقة الشخص بنفسه كما أن صحة الإنسان تبدأ من العناية بالأسنان، ويوفر لك قسم الأسنان في المستشفى كل الاحتياطات التي تحتاج إليها أثناء التعقيم، ومنع انتقال عدوى الأسنان من شخص لآخر، وستجد طاقم كامل من الأطباء المتخصصين، والاستشاريين لمعالجة أسنانك.

يتيح لك قسم الأسنان الحصول على تشخيص سليم، ومعالجة مشاكل العصب، وعمل تركيبات ثابتة، وتركيبات متحركة، ومعالجة أمراض الفم، والأسنان، وعمل تنظيف، وتبيض للأسنان كما يوفر خدمة طب أسنان الأطفال، وعمل عمليات جراحية في الفم، ومنطقة الوجه، والفك.

مستشفى عبيد للإخصاب:

عبارة عن مركز متكامل لحل مشاكل الخصوبة لدى كل من الرجال، والنساء، وتحسين عملية الإنجاب.

عنوان مستشفى عبيد: الملز شارع الفرزدق، الرياض، المملكة العربية السعودية.

موقع مستشفى عبيد التخصصي:

ستجد في الموقع نبذة عن المتشفة، والتخصصات المتاحة، والأقسام المختلفة بالإضافة للمناسبات التي تحدث فيها، وقسم خاص للعناية بالمرأة، وبعض الخدمات التي يمكنك معرفتها، وأنت بالمنزل كما يمكنك التقدم على، وظيفة، والتحدث مع ممثلي مستشفى عبيد التخصصي عبر الوقع، وهو:

http://www.obeidhospital.com

مستشفى عبيد التخصصي وظائف :

تطلب مستشفى عبيد الموجودة في الأحساء :

طبيب استشاري جراحة عامة / طبيب استشاري جراحة تجميل / طبيب استشاري صدرية / طبيب استشاري جراحة مخ، وأعصاب / طبيب استشاري أطفال / طبيب استشاري أو طبيب استشارية نساء / طبيب استشاري عظام / طبيب استشاري مسالك / طبيب استشاري قلب قسطرة / طبيب استشاري أشعة.
يفضل نقل كفالة..

الراتب: يمكن التفاوض فيه.

محل العمل: الحساء – المملكة العربية السعودية.

تطلب مستشفى عبيد التخصصي في الرياض :

تعلن عن وجود بعض الوظائف المخصصة للبنات، والتي يتم فيها التعيين مباشرة، وهي:

موظفات استقبال.

موظفات خدمة عملاء، واتصالات.

التعامل مع المرضى :

  • المؤهل الدراسي: ثانوية عامة أو درجة بكالوريوس، ويشترط الإلمام بعلوم الحاسب، وكيفية استخدامه.
  • مميزات الوظيفة: توفر مستشفى عبيد التخصصي تأمين طبي بالإضافة لتأمين اجتماعي، وزيادة سنوية، ودورات تدريبية لتحسين مهارة العاملين بالمستشفى.
  • يفضل من لديها معرفة بلغات أجنبية خاصة اللغة الانجليزية.
  • بالنسبة للراغبات في شغل هذه الوظيفة فعليهن إرسال السيرة الذاتية الخاصة بهن، وبياناتهن في أسرع، وقت ممكن لكي تتمكن المستشفى من الاتصال بهن، وعمل مقابلة، ويتم إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني:

[email protected]

توفر فرص عمل لكل من الإناث، والرجال في أقسام العيادات، وقسم الطوارئ، والاستقبال، وقسم الموافقات، ويشترط الحصول على شهادة ثانوية أو شهادة جامعية، والأفضل تحدث اللغة الإنجليزية.

للتقديم لهذه الوظيفة يتم إرسال سيرتك الذاتية عبر فاكس مستشفى عبيد: 0112065783

في حالة عدم توفر الوظيفة التي تريدها فإمكانك التقدم عبر تقديم السيرة الذاتية، والوظيفة التي تتمنى العمل بها عبر موقع مستشفى عبيد التخصصي، وما إذا كنت تتمنى العمل في، وظيفة كاملة أو بدوام مؤقت، وسوف يحدثك أحد ممثلي المستشفى في أقرب، وقت من خلال الرابط التالي .