الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مستشفى الحبيب حجز موعد

بواسطة:
مستشفى الحبيب حجز موعد

وفرت مستشفى الحبيب حجز موعد من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي بمجموعة من الخطوات البسيطة التي يُمكنك القيام بها، فمنذ إنشاءها في 1995 تسعى للوصول إلى الريادة في تقديم كافة الخدمات الطبية، والرعاية الصحية للمرضى بكافة فروعها. ولا يقتصر الأمر على هذا بل أنها تعمل على توفير كافة المعدات الطبية والوسائل التكنولوجية الحديثة، هذا فضلاً عن الكادر الطبي المتميز في كافة النواحي الإدارية والطبية كل هذا وأكثر من أجل راحة المرضى، والوصول إلى مجتمع صحي متكامل، وفي الفترة الأخيرة قدمت العديد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الرسمي، ومن بينها التعرف على كيفية حجز موعد مستشفى الحبيب ، وتقليل الانتظار، وذلك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، نعرضها عليكم في هذا المقال على موسوعة، فتابعونا..

مستشفى الحبيب حجز موعد

يتمثل الهدف الرئيسي لمستشفيات الدكتور سليمان الحبيب لأن تكون صرح طبي عظيم، ومتكامل ليس في المملكة العربية السعودية وحسب، بل في منطقة الشرق الأوسط برمتها، وذلك من خلال مواكبة التطورات، والالتزام بكافة المعايير الطبية العالمية.

وفي هذا الإطار وفرت العديد من الخدمات الإلكترونية من أجل مواكبة التطورات، والحرص على توفير كافة سبل العناية للمرضى. ويُمكنكم الحصول على موعد بمجموعة الحبيب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لمجموعة الحبيب الطبية، من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • ستجد أمامك مجموعة من التبويبات أعلى الموقع، عليك الضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • ستنسدل منها قائمة تحتوي على مجموعة من الخدمات، عليك اختيار الخيار الأول وهو قائمة الخدمات الإلكترونية.
  • ستفتح لك نافذة جديدة تتضمن مجموعة من الخدمات الإلكترونية، يعلوها تبويب يسار الصفحة “الدخول إلى الخدمات الإلكترونية”، عليك الضغط عليه من أجل الاستفادة من تلك الخدمات.
  • ستجد أمامك نافذة عبور تتطلب منك التسجيل في المجموعة من أجل الحصول على الخدمات، وذلك من خلال كتابة رقم الهوية، ورقم الملف، وكذلك رقم الجوال الخاص بك، ثم الضغط على دخول.
  • أما في حالة رغبتك في التسجيل من جديد، فعليك الضغط على تسجيل، وإدخال البيانات المطلوبة، من أجل الحصول على الرقم السري، لإتمام عملية التسجيل.
  • بعد الانتهاء من التسجيل يُمكنك الحجز من خلال تحديد المستشفى، والعيادة، وكذلك اسم الطبيب، وتاريخ الموعد المراد الحجز به. وبتلك الخطوات تتمكن من الحصول على موعد بشكل بسيط، دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

للتواصل مع مجموعة الحبيب

يُمكنك التواصل من خلال زيارة الموقع الرسمي المذكور مسبقًا، أو الاتصال على 9661128333333+، أو زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بالمجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تويتر.

يُذكر أن المستشفى حصلت على العديد من جوائز التألق والريادة في مجال الأشعة والعمليات الجراحية، فضلاً عن حصولها على أعلى تقييم من قبل اللجنة الدولية لمنشآت الرعاية الصحية.