الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن مركز طب الاسنان في الشارقة

بواسطة:
mosoah
مركز طب الاسنان في الشارقة

مركز طب الاسنان في الشارقة الذي يُقدم العديد من الخدمات الطبية التي تُعنى بصحة الأسنان والحفاظ عليها من التسوس والآلام التي قد تحدث مع مرور الوقت وكثرة تناول الأغذية المُسببة لضمور الأسنان، الجدير بالذكر أن الفرد الذي يُعاني من الأمراض في اللثة أو الأسنان هو الذي قد يتعرض لحالة من التأتأة والتعثر في الكلام أو الشعور بالحرج من التحدث مع الآخرين، لذا يجب على كل شخص يُعاني من حساسية في الأسنان أو حدوث أية مشكلات في مينا الأسنان Enamel التي من شأنها أن تُعرقل تناولنا للطعام أن يتوجه إلى مركز الطب المتخصص في علاج الأسنان في الشارقة، فهيا بنا نستعرض خدمات هذا المركز من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

مركز طب الاسنان في الشارقة

نصحبكم في جولة لللتعرف على الخدمات الطبية التي يُقدمها المركز للحفاظ على صحة الأسنان من التسوس والتفتت، وكذا فهو الذي يحمي من مشكلات التحدث التي يتعرض لها الشخص الذي يُعاني من آلام في الأسنان .

  • Sharjah Dental Centre هو من المراكز الطبية الذي يمتلك ثلاثين عاماً من الخبرة،فهو الذي يرجع في تاريخ إنشاءه غلى عام 1983، بالإضافة إلى أنه يُقدم خدمات الراعية الصحية التابعة للوزارة المعنية بعلاج الأسنان، وقد استحدث عيادات جديدة.
  • فيما يقوم بالعديد من  الخدمات الطبية الخاصة بمعالجة الأسنان وحشوها، فضلاً عن تبييضها، والعلاجات التي تتعلق بالحشو تركيب التقويم، وإجراء الإشاعات، وكذا فهو هذا المركز الذي يقوم بتقديم خدمة علاج الجذور.
  • يضم المركز حوالي ثلاثين طبيباً من أمهر الأطباء وأربعة عشر ممرضه، وتسعة فنيين، وسبعة من الكوادر الإدارية.
  • الجدير بالذكر أن المركز يُقدم الخدمات المجانية للمرضى من خلال الطبيب الممارس، أو بأجور رمزية للمقيمين من حاملي البطاقات الصحية، وهو الذي يُعني بالمحافظة على الأسنان والحفاظ عليها من التساقط، أو خلعها.
  • يمتد الدوام الخاص بالمركز حوالي خمسة أيام، وهو الذي ينقسم على فترتين صباحية ومسائية؛ صباحية من الساعة السابعة والنصف إلى الثانية والنصف ظهراً، و من الخامسة إلى الثامنة مساءً،  فيما تتمثل مواعيد الإجازة الرسمية في يومي السبت والجمعة.
  • كما يُمكنك عزيزي القارئ التواصل معهم من خلال الاتصال على هذا الرقم 06 567 1411.

تناولنا في هذا المقال كافة المعلومات التي تتعلق بمركز طب الأسنان في الشارقة، فضلاً عن العديد من أفضل عيادات التبييض.