مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

قائمة مستشفيات دبي الخاصة

بواسطة:

احرزت دولة الامارات تقدم هائل في مجال الطب حيث انها قامت بإنشاء العديد من المستشفيات سواء كانت المستشفيات الحكومية او الخاصة, كما أهتمت دولة الامارات عند بناء هذه المستشفيات أن يوجد بها جميع المعدات والاجهزة المتطورة التي تساعد على تشخيص الامراض, كما اهتمت أيضا أن توكون هذه المستشفيات يوجد بها جميع التخصصات التي يحتاجها الشعب الاماراتي, كما قامت دولة الامارات أيضا إنشاء العديد من مراكز الرعاية الصحية المتطورة حيث يوجد بها عيادات خاصة بها أعلى الاجهزة والمعدات الطبية.

وهناك الكثير من المستشفيات الخاصة التي يوجد بها افضل الاطباء المهرة الذين يساعدون في إيجاد الحلول وتشخيص المريض بشكل صحيح, كما يوجد أيضا مراكز طبية على أعلى مستوى في دولة الامارات, يوجد عيادات خاصة بها أحدث الأجهزة والتقنيات وامهر الاطباء.

كما توجد المستشفيات الخاصة في بعض المناطق في دولة الامارات مثل: أبو ظبي, مدينة دبي, الشارقة”, وهذه المستشفيات تعمل على الاهتمام براحة المرضى والشعب الاماراتي بشكل عام, وسوف نوضح لكم كم عدد المستشفيات الخاصة الموجودة في دولة الامارات, ومعرفة كافة المعلومات التي تساعد المريض في إيجاد المستشفى المناسبة له, حتى يستطيع العلاج فيها وذلك عن طريق أرقام الهواتف وعناوين المستشفيات الخاصة, وهم:

دليل مستشفيات دبي الخاصة :

1- المستشفى الكندي التخصصي الخاصة:

هذه المستشفى التخصصي أصبحت من أكبر المراكز الطبية التي تحتوى على جميع التخصصات الطبية وبأعلى التقنيات الحديثة والمتطورة التي تساعد على راحة المريض وتشخيص الداء والعلاج الصحيح لهم, وقد تم تأسيس هذه المستشفى الخاص على يد السيد محمد راشد الفلاسي, وتوجد مستشفى الكندي لجميع التخصصات الطبية في ميثاء عود في بناية جلف بإمارة دبي الموجودة في دولة الامارات العربية, كما يوجد لديها رقم هاتف حتى يستطيع المريض الاتصال به عند الاستفسار عن أي شيء وهو” 336444 (4) 971+.

2- مستشفى الزهراء الخاصة بمدينة دبي:

تعتبر مستشفى الزهراء افضل المستشفيات على الاطلاق في تقديم أفضل خدمة لرعاية المرضى, كما تقدم أفضل الخدمات والرعاية الصحية المختلفة من خلال المعدات الحديثة المستخدمة في هذه المستشفى وذلك لإرضاء الشعب الاماراتي, وهذه المستشفى توجد في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي. ويوجد لها رقم هاتف وهو: 971- 04- 378- 6666. وهذا الرقم لسهولة التواصل مع هذه المستشفى.

3- المستشفى الأمريكي بمدينة دبي:

هذه من اكبر المستشفيات ايضا الموجودة في مدينة دبي وهى متخصصة في الحالات الحرجة والحالات الحادة, وهى تعتبر من أكبر المستشفيات التي تستقبل الحالات الحرجة لأنها مصممة على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية على الطراز الأمريكي التي يساعد على تشخيص الأمراض الحادة بطريقة سهلة وسريعة, وتوجد هذه المستشفى في مدينة دبي بشارع عود ميثاء, كما يوجد بها رقم هاتف لطلب المساعدة عند وجود حالات خطرة وحرجة لسهولة الوصول وهو: +(971- 4)- 336- 7777.

4- المستشفى الإيراني بمدينة دبي:

تم تأسيس هذه المستشفى في عام 1970. وتوجد في منطقة الجميرا, وتعد المستشفى الإيراني أول مستشفى متكامل للرعاية الصحية للمرضى في هذه المنطقة التي ذكرناها من ذي قبل, تقوم هذه المستشفى بالفحص الشامل للمريض لمعرفة تشخيص مرضه بسهولة, يوجد بها أحدث المعدات الطبية الشاملة, وتوجد في منطقة جميرا بمدينة دبي في شارع الواصل, ويوجد بها رقم هاتف وهو: 971- 04- 344- 0250 لسهولة الاتصال بها.

5- مستشفى ويلكير في مدينة دبي:

هذه المستشفى يوجد بها أمهر الأطباء في جميع التخصصات, ويوجد بها أفضل الإخصائيين في مجال الطب, وتم تأسيسها عام 1998, وكانت هذه المستشفى المميزة في ذلك الوقت من حيث الاطباء والإخصائيين, كما أنها يوجد بها الكثير من التخصصات الطبية المختلفة, وهذا الاختلاف ساعدها على الحصول على جوائز كثيرة مختلفة منها المحلية ومنها الدولية لتفوقها الطبي في مجال الرعاية الصحية للمرضى, وتوجد فى مدينة دبي, ويوجد لها ايضا رقم هاتف: +971- 4- 282- 7788 لسهولة الاتصال بها والاستفسار عن التخصصات الموجود بها.