الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل قائمة المستشفيات في دبي

بواسطة:
قائمة المستشفيات في دبي

عند النظر لـ قائمة المستشفيات في دبي نجد أنها مليئة بالمستشفيات المتطورة، وذلك منذ اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بالصحة والطب والتنمية بوجه عام، فلو كنت في دبي وبحثت عن مستشفى للعلاج، فيقدم لك موقع موسوعة اليوم قائمة المستشفيات في دبي، وعناوينها وأرقام هواتفها وتصنيفاتها وكافة المعلومات التي تريدها لكي تستطيع الاختيار بين المستشفى الأفضل لصحة أفضل.

قائمة المستشفيات في دبي

أولاً: مستشفى ميديور 24×7

يقع المستشفى في قلب إمارة دبي بمنطقة بر دبي، شارع خليفة بن زايد (د 88)، دبي، وهو مستشفى متعدد التخصصات يوفر رعاية شاملة، به تخصصات مثل الأمومة والطفولة والمسالك البولية والجراحة العامة والجهاز الهضمي وأمراض القلب وجراحة العظام، وتتوافر الخدمة على مدار أربع وعشرين ساعة، ويمكن التواصل مع المستشفى على هاتف 800500600 ، كذلك من الممكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

ثانيًا:مستشفى دبي

يقع المستشفى في شارع الخليج، البراحة، دبي، ويضم المستشفى ما يزيد عن 26 قسمًا من التخصصات الطبية المختلفة،. ووصل عدد زوار المستشفى إلى 250,000 في العام، ويمكن التواصل مع المستشفى على هاتف 97142195000، كذلك من الممكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

ثالثًا: مستشفى ميدكير

يقع مستشفى ميدكير في شارع الحديقة، الصفا، جميرا، دبي، وهو مستشفى معتمد من اللجنة الدولية المتحدة لاعتماد المنظمات الصحية (JCI)، ويعد مستشفى متعدد التخصصات، حيث به العديد من التخصصات الطبية، وهو أيضا مستشفى ذا تصيف عالمي بين المستشفيات العالمي، وتصنيفه يقع تحت رقم 8490 ، ويمكن التواصل مع المستشفى على هاتف 8006332273، كذلك من الممكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي:  [email protected] .

رابعًا: المستشفى الأمريكي دبي

يقع المستشفى الأمريكي في شارع 19، عود ميثاء، دبي، وهو مستشفى خاص متخصص في الطب العام و الجراحة وهو مصمم لتقديم رعاية صحية فائقة الجودة وفق المعايير الأمريكية وذلك تلبيةً لاحتياجات السكان في دبي و دولة الإمارات العربية المتحدة و دول الخليج المجاورة أيضا، ويمكن التواصل مع المستشفى على هاتف 97143367777، وهو أيضا مستشفى ذا تصيف عالمي بين المستشفيات العالمي، وتصنيفه يقع تحت رقم 2058.

خامسًا: ميديكلينيك مستشفى ويلكير

يعتبر مستشفى ميديكلينك ويلكير أول مستشفى خاص في دبي يحصل على جائزة دبي التقديرية للجودة. وتأسس ميديكلينك ويلكير في عام 1998 و هو مستشفى حديثة متعددة التخصصات إضافة إلى ذلك، فقد حصل المستشفى على شهادة اعتماد اللجنة الدولية المشتركة، ويمكن التواصل مع المستشفى على هاتف 042827788، كذلك من الممكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي:  [email protected]، وهو أيضا مستشفى ذا تصيف عالمي بين المستشفيات العالمي، وتصنيفه يقع تحت رقم 4486.

سادسًا: مستشفى بلهول التخصصي

يقع المستشفى في الشارع الثاني، طريق الخليج، ديرة، دبي، ويقدم المستشفى التخصصات الطبية المختلفة، ويمكن التواصل مع المستشفى على هاتف 97142733333، كذلك من الممكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected] ، وهو أيضا مستشفى ذا تصيف عالمي بين المستشفيات العالمي، وتصنيفه يقع تحت رقم8271.

سابعًا: مستشفى برجيل للجراحة المتطورة

يقع مستشفى برجيل للجراحة المتطورة في طريق الشيخ زايد، دبي، وهو واحد من أكثر المستشفيات تميزاً في علاجات وجراحة المفاصل و تقويم العظام في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن التواصل مع المستشفى على هاتف 97144070100 ، كذلك من الممكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected] .

ثامنًا: مستشفى برايم

يقع مستشفى برايم في شارع المطار في منطقة القرهود بدبي، ويعد تاسع أفضل مستشفى في دبي، ويوجد في المستشفى قسم خاص بالطوارئ للأطفال،  وبذلك هو المستشفى الأول الذي يضم هذه الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعد تاسع افضل مستشفى في دبي. ويمكن التواصل مع المستشفى على هاتف 97142929777 ، كذلك من الممكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected].

تاسعًا: مستشفى الإمارات

يقع المستشفى في شارع شاطئ جميرا (مقابل حديقة شاطئ جميرا)، دبي، ويوجد به جميع التخصصات الطبية إلا أنه يتميز بشكل خاص في الاعتناء بالأطفال وخاصةً حديثي الولادة، ويمكن التواصل مع المستشفى على هاتف 97145200500، كذلك من الممكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected]. وهو أيضا مستشفى ذا تصيف عالمي بين المستشفيات العالمي، وتصنيفه يقع تحت رقم 5752 .