الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رقم الصحه الوقائيه في الكويت

بواسطة: نشر في: 28 مايو، 2020
mosoah
رقم الصحه الوقائيه في الكويت

يتساءل الكثير عن رقم الصحه الوقائيه في الكويت ؛ فهي أحد الجهات الحكومية الصحية الهامة حيث يسند إليها القيام بالكثير من المهام، ومن أبرزها مهمة التعرف على كافة المعلومات التي تخص حياة الناس، سواء أكانت هذه المعلومات خاصة بالسلامة أو بصحة الاستهلاك، وتعمل هذه الجهة على حماية حقوق المستهلك في الكويت، وتعمل بالتعاون مع وزارة الصحة الكويتية، بجانب الكثير من الجهات المختصة في البلاد.

تحرص وزارة الصحة الكويتية على الاهتمام بحياة المواطنين، فهي تعي تمامًا أن الاهتمام بحياتهم وسلامة صحتهم صفة من صفات المجتمعات المتقدمة، وأن نهضة البلد تستوجب وجود البشر، فبدونهم لا ترتقي البلاد، ولأن الصحة الوقائية بالكويت تقوم بتقديم العديد من الخدمات يسعى الكثير إلى معرفة الرقم الذي يمكنهم التواصل معها من خلاله للحصول على الخدمات، ومن خلال سطورنا التالية على موسوعة سنقدم لكم الرقم.

رقم الصحه الوقائيه في الكويت

  • تقوم الصحة الوقائية بالكويت بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين والمقيمين على حد سواء، مثل خدمة طلب سيارة إسعاف أو خدمة النجد وغيرهم من الخدمات الطبية.
  • ويمكن الحصول على الخدمات التي تقدمها الصحة الوقائية من خلال الرقم الخاص بها وهو “1810005”، وهذه الخدمات تهتم بأن تجعل حياة الأفراد أكثر أمنًا وأكثر سلامة.

رقم شكاوي وزارة الصحة الكويت

  • يتم تقديم الشكاوي في حالة عدم الحصول على الخدمات المطلوبة .
  • أو الشعور بعدم الرضا تجاه الخدمة المقدمة، ويمكن تقديم الشكاوي إلى وزارة الصحة أو أي جهة من الجهات المختصة في الكويت، ولتقديم الشكاوي لوزارة الصحة يمكنكم الاتصال على رقم “151”.
  • فهو الرقم المباشر الذي يمكنكم من خلاله التواصل مع الجهات المسئولة لتقديم الشكوى، ومن بعدها سيتم النظر في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص الشكوى التي تم تقديمها.
  • بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، الذي عرضنا لكم من خلال رقم الصحة الوقائية للحصول على على الخدمات الصحية في الكويت، ورقم الشكاوي الذي يمكنكم من خلاله تقديم الشكوى >

ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الصحة من خلال الضغط على هذا الرابط، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد وواضح عن تساؤلكم اليوم، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.