الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية حجز موعد مستشفى القوات المسلحة

بواسطة: نشر في: 27 مايو، 2019
mosoah
حجز موعد مستشفى القوات المسلحة

إليك الخطوات الكاملة وطريقة حجز موعد مستشفى القوات المسلحة بالجنوب نُقدمها لكم من خلال السطور التالية على موسوعة. فهي صرح طبي عظيم ومتكامل في منطقة خميس مشيط. يرجع تاريخها إلى عام 1964. لتقدم خدماتها إلى كافة المنتسبين إلى هيئة القوات المسلحة، وكذلك أقرابهم وذويهم. ولا يقتصر الأمر على ذلك بل أنها سهلت استقبال العديد من الحالات المحولة إليها من مختلف المستشفيات العسكرية والمدنية الأخرى. ومن خلال مقال اليوم على موسوعة سنعرض لكم كافة الخطوات التي يُمكنكم اتباعها من أجل الحصول على موعد، فتابعونا.

حجز موعد مستشفى القوات المسلحة

نظراً للتحول الإلكتروني الذي تشهده المملكة العربية السعودية الذي تهدف من خلاله إلى القضاء على البيروقراطية واستغلال التكنولوجيا بما يعود على المواطنين بالنفع والإفادة. كانت المستشفيات العسكرية سباقة في هذا الأمر، إذ أتاحت إمكانية حجز موعد للكشف في عيادات الأسنان الخاصة بها من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي تمنع انتظار المريض لفترات طويلة، وذلك من خلال:

  • الدخول على رابط المستشفى من خلال الضغط هنا.
  • ستجد أعلى الموقع مجموعة من التبويبات المختلفة، عليك الضغط على تبويب خدمات المرضى، ومن ثم الضغط على الخدمات الإلكترونية للمرضى الموجودة في منتصف الدائرة الظاهرة أمامك.
  • ستجد الآن نافذة جديدة تحتوي على جدول به كافة الخدمات الإلكترونية المتاحة للزوار والمرضى، ومن بينها حجز مواعيد في عيادات الأسنان.
  • عليك الضغط على هذا الخيار الأول، من أجل الحصول على موعد.
  • سيظهر لك شريط عريض به سهم صغير، عليك الضغط عليه من أجل تحديد نوع العيادة، إن كانت تشمل القطاع الجوي من عدمه، اختر واحدة من بينها، ومن ثم اضغط على كلمة استمرار.
  • ستجد حالك الآن أمام خيارين عليك الضغط على الخيار الأول، وهو خدمة حجز موعد.
  • يتعين عليك الإقرار بتعهد الحجز لفرد واحد فقط من الأسرة. وذلك حتى تمنح غيرك الحق في الحصول على موعد آخر دون الاستئثار بهم جميعاً.
  • عليك قراءة مجموعة التعليمات الظاهرة أمامك باللون الأحمر، ومن ثم ملأ الخانات المطلوبة بالبيانات من خلال اختيار رتبة العائل، ومرتبته والنقر فوق زر المتابعة.
  • تابع خطواتك، وحدد الميعاد المناسب، من جملة المواعيد المطروحة أمامك، ومن ثم تتمكن من الحصول على موعد تستطيع زيارة العيادة به من أجل الخضوع للفحص.
  • لا تنسى التأكد من إدخال البيانات بشكل دقيق، وذلك لأنه في حالة إن كانت خاطئة يُلغى الحجز تماماً، كما يُحرم صاحبه من الخدمة لمدة ثلاثين يوماً.

مواعيد الحجز بالمستشفى

بالنسبة لمواعيد الحجز فعليكم الالتزام بالمواعيد التي تفتح بها المستشفى أبوابها للحجز، والتي تبدأ من السابعة مساءً وحتى التاسعة من صباح اليوم التالي. أما يومي الخميس والجمعة فيتوقف فيهما الحجز للعطلة. وإن كنت ترغب في إلغاء الموعد الخاص بك لظرف طارئ عليك الاتصال على لإلغاء المواعيد اتصل على 0172500001 تحويلة 71649.