الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حجز موعد في مستشفى الامير منصور العسكري بالطائف

بواسطة: نشر في: 24 مايو، 2019
mosoah
حجز موعد في مستشفى الامير منصور العسكري بالطائف

نقدم لكم اليوم الخطوات التفصيلية التي يمكنكم باتباعها حجز موعد في مستشفى الامير منصور العسكري بالطائف ، هي واحدة من المشافي التابعة للقوات المسلحة في الطائف، تقدم خدماتها الطبية في كثير من التخصصات مثل :” طب الأسرة، الصحة النفسية، طب الأسنان، علاج السكري، وحدة لغسيل الكلى، قسم للطوارئ، بالإضافة لقسم خاص بالنساء، ووحدة للعناية المركزة”. من الصروح الطبية التي تتمتع بثقة المواطنين، لذا فهي من الوجهات الأولى التي يقصدها السعوديين في حال معاناتهم من خطب صحي. على موقع موسوعة نقدم لكم اليوم خطوات التسجيل على الموقع الرسمي لمشفى منصور لحجز موعد في العيادات الخارجية التابعة لها.

حجز موعد في مستشفى الامير منصور العسكري بالطائف

  • في البداية عليكم التوجه للموقع الخاص بمستشفيات القوات المسلحة بالطائف، وتسهيلاً عليكم يمكنكم التوجه له بالضغط على هذا الرابط.
  • بعدها ستظهر لكم قائمة تشتمل على عدد من الخيارات، عليكم الضغط على خيار المستشفيات واختيار مشفى الأمير منصور لطب المجتمع.
  • من قائمة الخيارات الموضحة أمامكم، توجهوا لخيار الخدمات الإلكترونية ومنه عليكم اختيار المرضى والمراجعين.
  • سينقلكم الخيار لصفحة يطلب منكم فيها كتابة اسم المستخدم الخاص بكم وكلمة السر في حال امتلاككم حساب مسبق على موقع المستشفى، أما في حال كانت المرة الأولى لكم لزيارة الموقع عليكم التوجه لاختيار “إنشاء حساب”.
  • عقب ملئ البيانات المطلوبة في كل حقل وإتمام إنشاء الحساب، تظهر لكم مجموعة جديدة من الخيارات توجهوا لخيار “تحديد موعد”.
  • كل ما عليكم الآن هو النظر في قائمة المواعيد المتاحة، واختيار المناسب منها لكم مع ضرورة التوجه للمشفى في الميعاد المحدد.

في النهاية نروجوا أن يكون ما قدمناه لكم قد ساعدكم.