الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية حجز موعد اسنان بالجنوب

بواسطة: نشر في: 26 مايو، 2019
mosoah
حجز موعد اسنان بالجنوب

حظيت مستشفى القوات المسلحة بالجنوب على شهرة واسعة في مجال طب الأسنان. فعلى الرغم من أنها تسعى إلى تقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات، فضلاً عن وجود قسم مُخصص للجراحات العامة بها. إلا أن مجال طب الأسنان نال شهرة واسعة وكبيرة بها. مما جعل العديد من الأشخاص يقصدونها من أجل الخضوع للفحص وتلقي العلاج. ولأن هذا الأمر نتج عنه زحام شديد، ومع عدم قدرة المريض على الانتظار لفترة طويلة يسرت إجراءات الحجز الإلكتروني؛ لتتمكن من الحصول على موعد بالمستشفى دون الحاجة إلى زيارتها مرتين. وللتعرف على طريقة وخطوات الحجز، تابعنا في مقال اليوم على موسوعة.

حجز موعد اسنان بالجنوب

تقع المستشفى العسكري بالجنوب في خميس مشيط، وتُعد من أوائل المستشفيات التي تحرص على تقديم العناية الطبية والعلاجية لأعضاء هيئة القوات المسلحة. ولا يقتصر دورها على هذا الأمر وحسب. بل أنها تفتح أبوابها لمختلف حالات الطوارئ من أجل إسعافهم على الفور. ازدادت طاقتها الاستيعابية في الفترة الأخيرة، وأُدخل عليها العديد من التطورات، فشهدت الكثير من الجراحات الهامة. إلا أنه لا يزال مجال طب الأسنان بها يتربع على عرش القمة. ليتوافد عليه الكثير من الأشخاص ومن هنا جاءت فكرة توفير الحجز الإلكتروني.

طريقة حجز موعد اسنان بالجنوب

يسرت مستشفى القوات المسلحة الأمر عبر موقعها الإلكتروني الذي قدمت من خلاله العديد من الخدمات للمرضى، إمكانية حجز موعد، مما ساعد على توفير الوقت المُهدر والجهد المبذول في انتظار دورهم في الكشف. وذلك من خلال:

  • في البداية لابد من زيارة الموقع الرسمي للخدمات الإلكترونية التابع لمستشفى القوات المسلحة بالجنوب.
  • ستجد أمامك العديد من الخيارات، عليك الضغط على كلمة حجز مواعيد للمرضى في عيادات الأسنان.
  • سيعرض عليك الموقع خيارين، عليك الضغط على واحد منهما، سواء كانت العيادات المخصصة للقاعدة الجوية، أو تلك الخاصة بجميع منسوبي القوات المسلحة.
  • بعد تحديد نوع الحجز، عليك الاختيار ما بين حجز موعد جديد، أو متابعة جدول الحجز الخاص بك.
  • عند الضغط على حجز موعد جديد سيطلب منك الموقع ملأ نموذج بيانات خاصة بك، أو بالحالة التي ترغب في الحصول على موعد من أجلها.
  • تأكد من كتابة البيانات بشكل سليم، حتى لا تتعرض لفقدان الموعد، أو عدم إتمام الحجز بنجاح.
  • بعد الانتهاء من البيانات، ستجد أمامك مجموعة من المواعيد، عليك اختيار ما يُناسبك من بينها.

وفي النهاية وجب علينا أن ننوه إلى أن مواعيد الحجز في شهر رمضان المبارك تبدأ من 7:30 م، وحتى 9:00 ص. أما يومي الخميس والجمعة، فهي العطلة الرسمية للعيادة.