الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بنات الرياض قصة ولادتي بمستشفى الازهار تحذيييير

بواسطة: نشر في: 30 أكتوبر، 2019
mosoah
بنات الرياض قصة ولادتي بمستشفى الازهار تحذيييير

بنات الرياض قصة ولادتي بمستشفى الازهار تحذيييير هو أحد الموضوعات المنتشة حاليًا على الكثير من منتديات المرأة وعلى مجموعات التواصل الاجتماعي المهتمة بالحوامل بشكل خاص والمرأة بشكل عام. ويعود السبب الأساسي لهذا التحذير هو عدم رضا بعض الأمهات الذين خضن الولادة مؤخرًا عن أداء بعض أفراد الفريق الطبي بالمستشفى وعن عدد من خدماتها. ونظرًا لأن مستشفى الأزهار من أهم مستشفيات الرياض فقد أعد الموسوعة المقالة الحالية لمساعدتك على التعرف على الحقيقة بشأن هذا التحذير.

معلومات عن مستشفى الأزهار

  • تُقدم المستشفى يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.
  • يتوفر بها 50 سرير.
  • متكاملة الأقسام.
  • فريقها الطبي متكامل ومُتخصص، ومُدرب على أعلى مستوى.
  • يعمل فريقها الإداري على تطوير مُختلف أقسامها دوريًا لتقديم أفضل الخدمات العلاجية.
  • تستقبل عياداتها الخارجية يوميًا من 8 صباحًا إلى 6 مساءً.
  • توفر المستشفى خدمات التأمين الصحي.

أسعار خدمات مستشفى الأزهار

تختلف أسعار الخدمات المُقدمة في المستشفى نسبيًا تبعًا لعدة عوامل من أبرزها نوع الخدمة، ويُمكنك معرفة رسوم الاستفادة من كل من الخدمات الطبية من خلال التواصل مع المستشفى سواءً بزيارتها أو التواصل مع فريقها هاتفيًا عبر الرقم التالي: 011 236 6788.

طرق التواصل مع مستشفى الأزهار

بنات الرياض قصة ولادتي بمستشفى الازهار تحذيييير

الولادة أمر شاق صحًيًا ومع ذلك فإنها من التجارب الهامة في حياة كل مرأة وذلك لارتباطها بالمشاعر الإيجابية نتيجة لأن الولادة تُمثل البداية الفعلية لحياة فلذة الكبد بعد إنتظار وترقب على مدار فترة الحمل؛ ونظرًا لفيض المشاعر المرتبط بالولادة فإن الأمهات يختلف رأيهن بشأن الفريق الطبي المتحمل لمسؤولية الولادة؛ وينطبق ذلك على الولادة في مستشفى الازهار؛ فبالرغم من أن الكثير من النساء أشدن بالولادة في المستشفى وبمدى اهتمام الفريق الطبي إلا أن البعض أوضحن أن التجربة كانت سيئة بدرجات متفاوتة ولأسباب عدة؛ ومن أبرز الأمور التي أبدت الأمهات استيائهن منها عدم شعورهن بالاهتمام الكافي من الفريق الطبي كما أن البعض أشار إلى انخفاض جودة مرافق المستشفى.

لاحظي أن أفضل طريقة للتعرف على مدى جودة مختلف الخدمات الطبية المُختلفة المُقدمة في المستشفى هو معرفة أطبائها وأهم المعلومات عنهم ويُمكنك معرفة ذلك من خلال الموقع الرسمي للمستشفى؛ بالإضافة إلى ذلك يُمكنك زيارة المستشفى وملاحظة جودة خدماتها الطبية بنفسك.