الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل افضل دكتورة نساء وولاده في جده

بواسطة: نشر في: 14 مارس، 2020
mosoah
افضل دكتورة نساء وولاده في جده

تتساءل الكثيرات حول افضل دكتورة نساء وولاده في جده حيث أنها من التخصصات الطبية الهامة جدًا التي تحتاج إليها كل السيدات المتزوجات، لعلاج العديد من المشكلات التي يعانين منها، ومنها حالات تأخر الحمل، والعقم، ومتابعة الحمل في حالاته المختلفة، وغيرها من المشكلات الطبية التي تستلزم الطبيبة الماهرة الكفؤ التي يمكن للمرأة أن تضع حياتها بين يديها، وتعتبر عملية اختيار طبيبة النساء والتوليد من الأمور الشاقة، ولكن يجب على المرأة أن تراعي عدة عوامل عند اختيارها ومنها سمعة الطبيبة الجيدة، وخبرات المحيطين بها التي تشهد لها بالكفاءة، وأن تكون الطبيبة في مكان قريب من محل سكن المرأة حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة في الحالات الحرجة، بالإضافة إلى الراحة النفسية للمريضة التي يجب أن تشعر بها خلال تعاملها مع الطبيبة، وعبر المقال التالي من موسوعة سنعرفكم على أفضل طبيبات النساء والتوليد بجدة، فتابعوا معنا.

افضل دكتورة نساء وولاده في جده

دكتورة نبيلة سعفان

تعتبر من أفضل الطبيبات في مجال النساء والتوليد بجدة، وهي حاصلة على ماجستير في أمراض النساء والولادة، وهي بارعة في متابعة الحمل، وعمليات الولادة بدون ألم. كما أن لها سمعة واسعة في علاج العديد من الحالات المرضية التي تتعلق بهذا التخصص، كالأورام، وكيفية اكتشافها مبكرًا، واستئصال تلك الأورام، كما أنها أثبتت كفاءة في علاج تكيسات المبايض وسقوط الرحم، وغيرها من الأمراض النسائية.

تعمل الدكتورة نبيلة سعفان في مستشفى أندلسية سنابل وفواز الكائنة بالشارع العام بحي الأمير فواز الجنوبي.

ويمكنكم حجز موعد عبر هاتف رقم: 966126251255 

أو: 0122166666

الدكتورة آمال شبكشي

تعتبر من أفضل الطبيبات في مجال النساء والولادة بجدة، ولديها خبرة طويلة في المجال، حيث حصلت على الماجستير في النساء والتوليد، كما أنها تعمل كأستاذ مشارك في كلية الطب بجامعة الملك عبد العزيز بجدة، تتمتع الطبيبة آمال بسمعة طيبة بين المتعاملين معها، وذلك بسبب كفائتها التي أثبتتها في مجالات متابعة الحمل، وعلاج تأخر الإنجاب، وحالات الولادة، وغيرها من الحالات المرضية.

وتعمل الدكتورة آمال شبكشي في مركز المرجع الطبي الموجود بطريق الملك عبد العزيز بحي الروضة.

ويمكنكم حجز موعد عبر هواتف:

0500043538

920001476

0126185999

الدكتورة ميرفت السرسي

تعتبر من الطبيبات المتميزات في هذا المجال، فهي لديها خبرة طويلة في علاج الحالات المرضية المختلفة، مثل تكيس المبايض، وسقوط الرحم، والتهابات الجهاز التناسلي، ومتابعة حالات الحمل الحرج، كما لديها خبرة طويلة في علاج العقم وتأخر الإنجاب، وهي لديها سمعة طيبة بين المرضى الذين يتعاملون معها، ما جعلها جديرة بثقة الكثير من المريضات.

وتعمل الدكتورة ميرفت السرسي في مستشفى أندلسية حي الجامعة الموجودة بشارع السيرة العطرة.

ويمكنكم حجز موعد عبر  هاتف رقم: 966126251255 

أو: 0122166666

دكتورة نورة السحلي

تتمتع الدكتورة نورة السحلي بسمعة طيبة في مجال النساء والولادة، بسبب خبرتها العالية، ومهارتها المميزة، حيث تعتبر أخصائية في أمراض النساء والولادة والطب الجنسي، كما أنها عضو في الجمعية الأمريكية للجودة، تتمتع الدكتورة نورة بخبرة كبيرة في حالات تأخر الإنجاب، وعلاج العقم، وعمليات الحقن المجهري وأطفال الأنانبيب، والولادة سواء الطبيعية أو القيصيرية، كما أنه لها خبرات في عمليات شد وتضييق المهبل، وحالات سلس البول التي تعاني منها الكثير من السيدات.

وتعمل الدكتورة نورة في عيادات فقيه التنفيذية الموجودة بشارع الكورنيش حديقة الأعمال أمام الواجهة البحرية.

ويمكنكم حجز موعد عبر هاتف رقم: 966126655000

دكتورة سلوى عباس عباس

تعتبر الدكتورة سلوى من الطبيبات المتميزات في جدة، فهي أخصائية النساء والولادة بجامعة المنصورة، ولديها برنامج كامل لمتابعة الحمل، ومراحل تطور الجنين بالموجات الصوتية، كما أن لها خبرة طويلة في عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية. كما أن لها خيرة في الكشف المبكر عن الأورام، وعلاج الإجهاض، وضعف التبويض وتكيس المبايض وغيرها من الأمراض.

وتعمل الدكتورة سلوى في عيادات بيفرلي الموجودة بشارع الأمير سعود الفيصل بحي الخالدية في جدة.

ويمكنكم حجز موعد عبر هاتف رقم: 920026446

وبهذا نكون قدمنا لكم مجموعة من أبرز طبيبات النساء والتوليد في جدة، ويمكنكم الاستعلام عن المزيد من الأطباء في التخصصات المختلفة عبر موقع الموسوعة العربية الشاملة.