الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فوائد بيكربونات الصوديوم للحمل

بواسطة: نشر في: 1 يونيو، 2018
mosoah
فوائد بيكربونات الصوديوم للحمل

فوائد بيكربونات الصوديوم للحمل بولد وتسريع الحمل ، ففي عصرنا هذا أصبح يوجد العديد من الطرق التي تستخدمها المرآة الحامل لكي تعرف جنس مولودها سواء كان ذكر أم أنثى، فيتبع السيدات الطرق والأساليب التقليدية لكي تساعدهم على الحمل بفتاة أو بولد، ومن أكثرها تناول بعض الأطعمة أو حتى الأعشاب الطبيعية، ولكن قد سمعنا مؤخراً عن بيكربونات الصوديوم  فما علاقة بيكربونات الصوديوم في الحمل، ولكي تعرفي كل ذلك تابيعينا بقراءة السطور القادمة، لكي تكتشفي بنفسك كل المعلومات التي تخص البيكربونات في الحمل.

بيكربونات الصوديوم:

تعرف بيكربونات الصوديوم بأنها عبارة مسحوق ناعم ذات لون أبيض، ويطلق عليه صودا الخبز أو الرماد الأبيض، كما أنه يتواجد في الغالب لدى كل منزل من خلال استخداماته المتعددة، التي لا تعد في المطبخ المصري، أو في الوصفات والعلاجات المنزلية، ومن الممكن أن يستخدم بيكربونات الصوديوم كغسول مهبلي للسيدات.

طريقة استخدام غسول بيكربونات الصوديوم للحمل بولد:

مع العمل على تطوير العلم وتقدمه وتعد الطرق التي تساعد على كشف جنس الجنين بها قبل أن يولد، بدأ ظهور الكثير من الطرق التي بإمكانك تحديد جنس المولود عن طريقها بنسبة تتعدى 50%، وبعد قدرة الله تعالى، وتلعب بيكربونات الصوديوم دور هام  في هذا الأمر وبالأخص في حالة الرغبة بالحمل بولد، من خلال مزج ملعقة من بيكربونات لصوديوم مع كوب من الماء، وقبل البدء في العلاقة الحميمة يتم عمل غسول للرحم بهذا المزيج، منذ بداية أو يوم للدورة الشهرية وحتى اليوم السابع عشر من انتهاء الدورة، فتقوم المرآة بوضع القليل من بيكربونات الصوديوم داخل الرحم قبل أن يتم الجماع، وبالرغم من كثرة الأقاويل ولكن حتى الآن لم تثبت تلك الخطوة علمياً، وهي مجرد معلومات غير طبية فقط.

ما هي فوائد  غسول بيكربونات الصوديوم للحمل:

ولكن ما أثبتته الأبحاث والدراسات العلمية أن بيكربونات الصوديوم تساعج على بقاء الحيوانات المنوية الذكورية في المهبل فترة أطول، وتعمل على موت الحيوانات الأنثوية داخل المهبل، ولكن في بعض الأحيان تعمل بيكربونات الصوديوم على حدوث التهابات مزمنة داخل الرحم، لذا فمن الضرور استشارة الطبيب قبل القيام بذلك.

تنبيه: يرجي العلم ان المعلومات المرتبطة بالادوية والخلطات والوصفات ليست بديل عن زيارة الطبيب المختص. لا ننصح ابدا بتناول أي دواء او وصفة دون الرجوع الى الطبيب. يتحمل القارئ تناوله او استخدامه لأي وصفه او علاج دون استشارة الطبيب او الاخصائي.