مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك
مساج في دبي

مساج في دبي. تهتم صالونات التجميل، والمنتجعات السياحية، والصحية بدبي بوجود مساحة خاصة للمساج أو التدليك. وهى تهتم بقيامها بالأمر من اجل صحة نفسية مُثلى لمرتاديها، وكذا إكمال خطوات الاستشفاء لديهم إذا تطلب الأمر.

وفى مقالنا التالي من موسوعة نبرز أهم مراكز المساج في دبي

منتجع تاليس سبا

يقع في مدينة جميرا، ويتميز بوجهته السياحية الأنيقة، والتي تشجع زواره على الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى وجود حوالى 26 غرفة معالجة، منها ثلاثة أجنحة للأزواج.ويقدم خدمات التدليك للوجه، والقدمين والجسم.

كما أن بالمنتجع مسبحاً مشتركا، وهو يقدم العديد أيضاً من المأكولات الصحية

ويمكنكم التواصل من اجل الحجز أو الاستفسار على رقم: 6818 366 4009714

هارت اند سول سبا

الخدمات المقدمة بالصالون للرجال والنساء متنوعة، تهتم بالبشرة والشعر. ولكن الخدمة الرئيسية لديهم هي التدليك أو المساج، وتقدم بطابقين منفصلين. كما أن هناك غرفاً للأزواج في حال رغبتهما لزيارة الصالون معاً.

رويال كلوب سبا

يقع في مواجهة مطار دبي الدولي، وهو مخصص للرجال والنساء، يقدم الخدمات المتنوعة للعناية بالشعر والبشرة. وكذا تتوافر به أنواع المساج المختلفة للجسم؛ مثل المساج التايلندي، ومساج التقشير، ومساج الأحجار الساخنة.

زين آسيا سبا

يقدم في الأساس خدمة الحمام المغربي، بالإضافة إلى التدليك ، وكذلك معالجة الشعر و الأظافر باستخدام منتجات موثوق فيها، ويرجى الاتصال على فرع أبراج بحيرات جميرا على رقم 044572374 ، أو فرع مدينة دبي العالمية على رقم 044226820

سولو تري سبا

مخصص للسيدات، ويقدم كل ما تحتاجه المرأة من عناية بالشعر، والأظافر، والبشرة. كذلك فإنه يقدم خدمة الدليك من أجل نشاط الجسم وحيويته.

يمكنكم التواصل مع فرعه الموجود بمدينة دبي للإعلام على رقم 044527774

تاو سبا

يركز في خدمته على تحقيق التوازن والتناغم كأسلوب حياة. يقدم خدمات العناية بالشعر والبشرة وإزالة الشعر الزائد بالشمع، وهو سبا ذا طابع دافيء وعصري وخدمة السبا به تتميز بالطابع الشرقي.

يمكنكم الاتصال على رقم هاتف :042998875 بفرعه الموجود بدبي مول، أو على رقم 048845220 بفرعه بالجميرا بذا مول.

ذا وايت روم سبا

يقدم خدمات العناية بالشعر والبشرة و الأظافر. ويهتم كثيرا بالنظافة، وأكثر التفاصيل بساطة. بالإضافة إلى تقديمه خدمة المساج للوجه والجسم وذلك بأسعار مقبولة.

ويمكنكم الاتصال على الرقم الآتي للحجز:80097666

صالونات وسبا ري

عُرفت سابقاً بآزور سبا،يقدم جميع خدمات العناية بالبشرة والشعر والجسم ، بالإضافة إلى تميزه بالخدمة المنزلية.

يمكنكم الاتصال على رقم 044475284 بفرع مدينة دبي العالمية، وعلى رقم 043216997 لبيتش بارك بلازا بالجميرا.

نادى البرج

يتألف من طابقين للرجال والنساء، ويعد من احدث المنتجعات الصحية بدبي، والتي تخدم روادها بتقديم ألوان العناية الكاملة للجسم عن طريق توفير غرفاً للساونا، وللسبا و المساج لجميع أجزاء الجسم.

فانيلا من جيليلنا

تتسع دائرة الخدمات التى يقدمها السبا لتشمل خدمة العنية بالتدليك و التنحيف، وخدمة العروس، وكذلك ما تحتاجه المرأة من عناية بالشعر والأظافر والبشرة بالمكونات الطبيعية، وتوافر علاجات للسولاريوم.

يمكنكم التواصل للحجز على رقم : 044519995 بفرع مبنى الشاطىء 10- نخلة الجميرا.

سنسن آسيا أوريان سبا

تهتم هذه السلسلة الخاصة بالحوامل بشكل خاص، وتتميز بمزيج ياباني تايلاندي في تقديم جميع خدماتها الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر والأظافر، وكذلك التدليك و السبا. يوجد منه أربع فروع بدبي؛ في ذا فيليج مول بالجميرا، وجولدن مايل بنخلة جميرا ونادى الإمارات للجولف، وسوق المنزل بوسط مدينة دبي .

بيوتى كونيكشي سبا

يعد السبا الأكبر في الإمارات العربية المتحدة. ويعمل به نحو 300 موظف، ويمتد على 30 ألف قدم مربعة، وهو يقدم الخدمات والعلاجات بأسعار مقبولة. إضافة إلى كونه احد المنتجعات السياحية الهامة بدبي

ويمكنكم الاتصال على 043212888 بفرعه بالشيخ زايد بإمارة دبي.